part98

269 6 5
                                    

عبق الياسمين 🥀
🖋️ نور آية 🖋️
بارت...98🍂
يوسف: حنان غير قولي شكون هذا اللي هضر معاك والله لا بقات ضوات بولتو غا قولي..
حنان: العريس اللي غيتزوج بشيماء هو هداك اللي كنت مزوجة بيه
ياسمين: كيفاااااش (غوتات بلاما تحس معبرة على صدمتها.... اللي مكانتش قل من الاخرين لكن اكثرية هي و يوسف حيت عاودت ليهم شنو دوزت معاه)
يوسف: واش هو داك الكلب متأكدة ولا غير تغالط لك
حنان:(هزات فيه عينيها حمرين بنظرة قطعات ليه قلبو) واخا يتخلط ليا بين مليون واحد نعرفو
سميرة: الله ياربي اش هاد المكتوب و هاد الدنيا شحال قصيرة تهدني ابنتي دابا ماعندك لاش تبكي
ياسمين: حنان شوفي فيا اصاحبتي اش قلنا نتي دابا ماشي على ذمتو و تجاوزتي ديك المرحلة ماعندك لاش تخافي منوووو
يوسف:(بانفعال) تخااااف منوووو معاش ولا كان هذا اللي يخلعها يقرب ليها نحسب ربي ماخلقووووو اساسا ذاك الشماااااتة مازااااال نذوقو المرار (عض خدو من الداخل بفقصة)
محمد:(جرو من يدو كيدوي معاه بهداوة) تهدن اصاحبي غتزيد تخلع الدرية و مفهمتش كيفاش مستعقلتووووش النهار اللول اصاحبي شايفو معاها عند الطبيبة
يوسف:(شاف فيه مخنزر) كنتي عارف داك الكلب
محمد: كااالم اصاحبي راه معقلتش عليييه و على الفعايل اللي كان كيدير مزيان ملي معقلتش عليه ماكنتش عاطيه اهمية
يوسف: ياويلي غييير يفكر يقرب ليها ولا يعاود داكشي نعذب اصل مووو
محمد:(ضربو بخفة لورا عنقو) ششش بالهدااااوة ايوسف تفكر الواليد و الواليدة بالعقل اصاحبي....
بقاو جالسين تما جاية لربع ساعة حتى تهدنااااات و حيدات منها البكية هاد نزلو..... سبقوهم كاملين و بقات مع يوسف اللور....
يوسف: سمعيني احنان نتي من دابا محسوبة عليا و منبغيك تخافي من حتى حاجة حيت مغنخلي حتى حد يآذيك فهمتينيييي...
حنان: ماخفتش ايوسف ولكن تجمع عليا كولشي حسيت فشكل راه ماشي ساهل اللي كيدوز عليا
يوسف: وانا ساهل عندي انا مكرهتش نهبط نجرو نبقا على ديلمو تا نمحي ليه الملامح ولكن داروها الظروف
حنان:(وقفات و شدات يدو عينيها فعينيه) شكرااا بزاااف ايوسف حيت ديما واقف معايا خيرك منساهش
يوسف:(خذا يدها باسها) نتي راك حمقة من دابا الفوق نتي راك انا مني و فيا و اي واحد قاصك قاصني و دابا غنفاريو هاد البلان....
شابك يدو مع يدها و نزل لقا لوخرين واقفين ضحكو ملي شافوهم هكاك..... و زاد بيها يوسف بلا حشمة بلا حيا قدام الكل تا تقابل مع شيماء اللي مداتهاش فيهم مهاماها حتى حاجة من غير اللي حداها.....
ايوب اللي تزادتو صدمة اخرى ملي شافها معامن و مشادين ليدين من الفوق...... النفس ضاقت فصدرو و كثرو عليه الصدمات حتى ما بقا عارف مايقول ولا يدير عينيه معلقين عليها هي اللي ضربات فيه تخنزيرة قاصحة و تبعاتها بشوفة ديال الاشمئزاز فمو اللي كانت تتميق فيها.....
حتى جا محمد امين كيجري عندها هزاتو باستوووو و جابتو وسطها و وسط يوسف..... كيبانو عائلة سعيدة و هالة ديال الفرحة دايرا بيهم.....
مكانش ايوب و مو هوما الاشخاص الوحيدين اللي مصدومين منهم..... صدمة ام اميمة و ختها كانو كثر..... كان مزال عندهم امل ديال ان بنتهم ترجع تعيش فالرياض فالرفاهية و الفلوس و الابهة.....
لكن املهم تبخر ملي شافو الشدة اللي داير يوسف فحنان و الشوفات اللي كيدير فيها..... بغات تهضر البنت لكن نغزاتها مهااااا و بقاو كيشوفو و يتقلاو فسمهم...
دازت ديك العشية طويلة..... تعشاو و مشاو و بداو الدراري تيهزو البرزة ديال الحنة و حطو برزة اخرى بلاما يركبوها...... شيماء عيات و حسات بظهرها غيتقسم بلا رجليها اللي بداو تيتنفخووو.....
رجعات غي كتسوط و ماخلات فيمن عايرت لكن حتى حد مكيجاوبها كل واحد كافي نفسو شرها و كلامها اللي كيف السم...... حنان حتى هي كانت نفسيتها تحسنات شوية مبقاتش كيما اللول مع هضرة يوسف و لوخرين و وقفتهم معاها حسات واخيرا انها عندها عائلة توقف معاها ودافع عليها.....
حسات انها عندها سند فهاد الحياة..... حسات انها عندها صدر حنين ترمى عليه ملي يتشد عليها الحال..... حسات و اخيرا بالدنيا ضحكات ليها..... مور ما خرجو الناس تجمعو فالصالون حنان و سميرة و حفيظة و يوسف و محمد و ياسمين و سعيد و مرتو....
جالسا حنان حدا سميرة و ياسمين و يوسف حدا مو و باه...... تيدوي حسن مع محمد بما ان محمد قالهم انه هو اللي غيكون من طرف حنان و غيخطبوها منو..... وشحال فرحات و بكات و دعات معاهم حتى عيات..... فعلا فعل مايحس بقيمتو غير المحروم بحالها.....
حسن: ايوا اسي محمد حنا اليوم جينا طالبين فيد بنتكم حنان لولدنا يوسف هههههه (ضحكو كاملين)
محمد: اش غنقولك اسيدي بنتي مازال باغا تكمل قرايتها راه خطبها بيلوط گاع و مقبلاتش (ضحك الكل حتى سالاو و رجع كمل بجدية) انا من جهتي يتهلا فيها و يصونها و يخاف فيها الله هذا هو المهم و لما باقي غتكون الكلمة كلمتها هي اللي غتقرر و هي اللي غتشرط بنتنا راه مارخيصاش علينا (كمل هضرتو و ضحك مخلي ياسمين غا حالة فمها فديك الضحيكة و ديك الهضرة و كمية الرجولة و الهيبة اللي عندو بقات غا فاهيا فيه تا شافيها هكاك و غمزها عاد جمعت راسها)
يوسف: انا قدامكم و قدام الله كنعطيها عهد الله اني نصونها و نخاف عليها و نحسبها طرف مني و عمرني نقلقها ولا نظلمها....
حسن:الله يرضي علك اولدي و دابا خاص غا لالة العروسة تعطينا الموافقة ديالها اش قلتي ابنتي
حنان:(حدرات راسها كتبتاسم بحياء ماقدات تقول تا كلمة)
حفيظة: ايوا السكوت علامة الرضا مبروك عليكم اوليداتي والله يكمل عليكم بالخير...
ناضو يوسف و حنان باسو يدين الكبار و سلمو على ياسمين و محمد ياسمين اللي عنقت حنان بفرحة كأنها ختها من لحمها و دمهاااا اللي تزوجت..... فرحت ليها و دعات معاها بتيسير و بينات ليها على طيبة قلبها و زادت كبرت فعينين محمد واخا عمرو قالها شي حاجة....
لكن محمد من النوع اللي كيلاحظ ابسط الاشياء..... يعني ابسط حاجة كيلاحظها يقدر شي مرات يقول و لكن فغالب الاحيان تيخلي داكشي بينو و بين نفسو كيحلل بينو و بين نفسو و ياخد قرارات بينو و بين نفسو و هاد النوع غالبا مكيكون صعيب.....
يعني تخيل انك تكون كدير شي حوايج بعفوية و يحللها هو بينو و بين نفسو بدون ميسولك او يشوف رأيك و كذا ولكن فنفس الوقت مزيان الواحد يكون يلاحظ و يميز..... على عكس ياسمين اللي قليل فين كتلاحظ بحال هاد الامور و حتى يلا شافت شي حاجة معجبتهاش تتقولها..... لكن هاد الاختلاف فشخصياتهم هو اللي مخليهم متكاملين....
الصباح بكري مع جوايه الثمنية ناضت ياسمين من حدا محمد لابسة كولون و تريكو سخان ديال البرد...... لبسات بينوار سخون و دخلات لطواليط قدات حاجتها (حشاكم)..... ملي خرجات تخبط ليها باب طواليط بلاما تحس.....
عضات على لسانها حتى سمعات محمد كيهمهم بسميتها بصوت مبحوح بالنعاس....
محمد:ياسمين مالك احم
ياسمين: ماماليش غا تخبط الباب غير رجع تنعس
محمد: و اجي تانتي تنعسي مازال الحال
ياسمين: لا غنهبط نعاون خالتي غير نعس
محمد:(تقاد فالجلسة حتى تقابل معاها شعرو مشعكك و عينيه ناعسين) كيفاش اختي فاش باغا تعاوني خالتك و خالتك براسها غدوز تريح
ياسمين:(خرجات فيه عينيها) اويلي امحمد حماقيتي الدار عامرا شكون بغا يفطر الناس
محمد:(تخنزر فيها و ناض كاعي) دخلي عينيك بعداااا و ماشي الدار كتنغل بالعيالات تنوضي نتي و خالتك و ديك بنت الناس ديرو ليهم الفطور نوضتيني دابا و حالفا تا تكعيني جلسي لرض هانا راجع نحلو هاد المشكل (هز قبية ديالو لبسها و تيليفونو و خرج)....
#يتبع_غدا ❤️❤️
هااااح وكااان 😍 الله يجيب ليكم شي راجل بحال محمد و يجيبو ليا تانا معااااكم 🔥🔥
خليييو ليا ارائكم و توقعاتكم فلي جاي ❤️🔥

🌺عبق ياسمين 🌺 (طور التنزيل )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن