🥀 عبق الياسمين 🥀
🖋️ نور آية 🖋️
بارت....8🍂
رانيا: واللهتا عرفت هاد الدقة غاتكون غي ديالك مصعورة بحالك
دعاء:(سلمات عليها و قالت) ايييوا شكون بغيتيه يدق ياسمين كوراحنااااا باقين هنااااا متسمعيش دقتهاااا
رانيا:(تتسلم على ياسين و سلمات على ياسمين) يادلي هادي راها الحنانة كولشي عندها بالخاطر و بشوية زيدو مرحبا دخلو نتوما بندتو قدام الباب
دخلو ضاحكين و ياسمين تضحك حادرة راسهاااا و ماحملاش عارفا كاين غي البراني مرتاحت تا بان ليها منصف المنقد. سلمات على احمد و لقات سلام خفيف بفمها للحضور مقرباتش جيهة نجم الدين اللي جالس مع واحد جوج طعارج ولكن عينو عليها حيت فتناااتو ديال بصح خلاتوووو ساهي فيها و مشات جلسات مع منصف ضاحكين......
مدازش بزاف الوقت و تسمع الصونيت ديال الباب مشا احمد حل لقاه فراس معاه البنت اللي كانت فالعرس و بنت أخرى حتى هي محجبة غير هي ملامحها تيبانو مشدودين على لبنت لوخرى اللي غي كضحك هادي تيبان السم فوجها ولو زوينة ولكن سماهم على وجوههم هادشي كامل شافتو ياسمينة فنظرة وحدة خاطفة من بعد حدرات راسها.....
عيطات عليها رانيا اللي كانت جالسة معاهم و معاها تا دعاء و راجلها.....
رانيا: ياسمين اجي اختي عطينا غي وقت و نتي لاصقا فداك بوراس (دارت مخاطباهم) مرحبا بالسي فراس و لالة نجوى شرفتونا (مخاطبة البنت لمسيسيمة) مرحبا بيك اختي
نجوى:( مخاطبة رانيا بملامح مبتهجة تتبان فيها ضريفة) ربي يخليك اختي مشرفة بيك....قطعاتهم ياسمينة اللي جات بخطوات خجولة لقات سلام و جلسات حدا رنوش اونفاص مع فراس اللي كان وسط البنات بجوج.....نطق احمد....
احمد:اييوا الدكتور ديالنا نجوى راحنا عارفينها ختك و الانسة لوخرى معرفتيناش عليهاااا..
فراس: ايوا ياسيدي كظل تزين ليا فالزواج و تحاجي عليا تزوج تزوج تزوج شوقتينا نعرفو هاد زواج كيداير هادي بنت عمي و خطيبتي ليلى...
احمد:(شاف فرانيا و شافت فيه متفاجئين) هاي هاي زربا خايبة اسيدي هادي ايوا مبروك الله يكمل بالخير
بقاو تيتلقاو التهاني و ليلى تضحك ليهم غا بزز و تتشوف فياسمين اللي معبرتهومش بكلمة عند بالها راها متكبرة فحين ياسمين اللي غي سمعات هضرتووو هزات فيه عينهااا بنظرة فشكل و حدراتها بالزربة و حسات احساس فشكل بحال شي نغزة فقلبهاااا سرعان ما قفزان ملي سمعات صوتو فوق راسها.....
نجم:(اللي جا غفلة و من دون البلايص كاملين بانت ليه غير فحرف الفوطوي اللي جالسة فيه ياسمين من جيهتها قريب ليها بزاف) شكون تزوج تاني تا كتباركووو ليه (نزل عينو ليها و قرب ليها شيء لي خلاها تقفز من القرب ديالو و بانت عليها بيلا ممرتاحاش) ياسمين صافا...
أنت تقرأ
🌺عبق ياسمين 🌺 (طور التنزيل )
Adventure______🥀👑 على مختلف اللهجات 👑🥀______ ________🌺عبق الياسمين🌺________ ___بقلمي:aya oulaaidi ( Aya Oulaaidi 🤍)___ معنى الحب: أنت معنى الكفاية: قربك معنى الراحة: كتفاك معنى السلام: صوتك معنى الجمال: عينيك معنى الضياع: شفتاك معنى الانتصار: قلبك مع...