🥀 عبق الياسمين 🥀
🖋️ نور آية 🖋️
بارت....23🍂
سلوى:(عينيها عليه فيهم واحد البريق كيلمعو بحال شي ولد صغير كيشوف فشي لعبة) محمد لاباس عليك
محمد:(شاف فيها و ابتاسم من ديما حاسبها بحال خواتاتو و عمرو رد البال لتصرفاتها مد ايدو بعفوية خربق ليها شعرها من الفوق و قال) لاباس ازويونة و نتي لاباس عليييك
سلوى:(رغم انها مكتحملش واحد اخر يعاملها على انها صغيرة و كتبغي كولشي يدير ليها حساب و يعتابروها كبيرة الا ان معاملتو هو ليها خاصة مكتشبعش منها و كتفرح بيها ابتاسمات بفرح و قالت) الحمدلله بيخير بشوفتك (عاقت براسها ملي شافتو هز فيها راسو عاقد حواجبو باستغراب) احم زعماا بشوفتكم ملي رجعتو...
محمد:(محكرش على الهضرة اللي قالت و كمل) مزيان الالة كيغادة مع الخدمة مزيان..
سلوى:(فرحانة باهتمامو و كتهضر بحماس كانه كيعبر ليها على حبو) مزيان بزااف عاد خديت كونجي نسافر مع صحاباتي..
محمد:(للحظة جات ياسمين فبالو اللي كانت تقريبا فعمر سلوى و سمح لنفسو يدير مقارنة صغيرة بيناتهم كانو تقريبا قد قد ولكن الفرق كبير لا من ناحية الجمال واخا حتى سلوى زوينة ولكن بحال ياسمين عمرو شاف عجباتو من اول لحظة و من ناحية الشخصية بحيت ياسمين كتحشم بزاااف بزز باش كتخرج الهضرة و هادشي كيخليه يزيد يغرق عكس سلوى اللي اجتماعية و متعالية و ديما النخوة و كتبغي تبان هي الاحسن عاق براسو فاش كيفكر و ابتاسم ابتسامة جانبية و قال بينو و بين نفسو راك كتغرق ابا محمد و رجع للواقع عند هاديك اللي براسها ساهية فيه و كتعبر فيه كتشوف امامها رجل متكامل وسامتو و فورمتو وحتى شخصيتو و هيبتو اللي كتفرض على اي واحد يحتارمو وايضا لمحة البراءة الطفولية اللي فوجهو اللي كتخليك ترتاح ليه و هي نيت اللي خلات ياسمين ترتاح ليه على عكس شي بعضين(راكم عارفين علامن داوية 😂😂😂) شاف فيها و قال) مزيان فوجي مع راسك (متسناهاش تجاوب ناض مد نور لماماها اللي شافت و قالت)....
حياة: جات معاك الابوة اخويا..
محمد:(بضحيكة خفيفة حك مؤخرة راسو) شوية و صافي
حياة:(بابتسامة من ديما عزيز عليها محمد و حتى ماماه على عكس حفيظة ولوخرين اللي دوزو عليها العذاب الاليم و كانت كتحن فيها غير سميرة و شحال من مرة وقفات فوجههم) الله يسر لك اخويا و نشوفو وليداتك حتى نتا
محمد:(ببشاشة محتااااج لهاد الدعوة اللي غير نطقات بيها جات ياسمين فبالو و زاد تأكد انها ملكات عقلو و تفكيرو لدرجة ابسط حاجة كتخليه يفكر فيها) امين اختي (رجع جلس فبلاصتو مجمع مع باه و عمامو على المحلات والخدمة)....
دازت ليلة عند ابطالنا بزوج عادية و جا صباح جديد باحداث جديدة فحياة كل واحد فيهم بحيت عند ياسمين اللي فيقاتها ماماها بكري فطرو و بداو الميناج باش يخليو الدار نقية و متولة والنفس اللي فلالة ثورية مخلاتهاش تهنا و دگاتها تا فبناتها...كلفات ياسمين بالكوزينة بحيت مسحات البلاكارات و خوات الثلاجة و غسلاتها هبط خوها داكشي كامل اللي فالثلاجة باقي صالح للكونسييرج اللي دعا معاه و سيقات الكوزينة مزيان رجعات كولشي لبلاصتو و مها كتنگر عليها رغم انها دايرا فوق جهدها ولكن الام المغربية اللي فيها ما هناها واخا تحكي الحيط بالكاغط الحرش و تعاودي الصباغة كتبقاي ديما فنظرها فنيانة سالاو الجميع و الميناج مع وقيتة الغدا لبسو حوايجهم و هزو الباليزات هبطوهم لطوموبيل بقا باها و مها سدو الشراجم و تأكدو من البوطة والبريزات عاد هبطو لطوموبيل...
مشاو لسوق الحد يتغداو فواحد من بين المطاعم الشعبية ديال الحوت اللي متلقاش بلاصتك وسطهم خداو طاجين ديال الحوت و المقبلات كلاو و شبعو و دازو خداو املو ديال اللوز و كاوكاو و زين اركان و خدات ياسمين زيت اركان التجميلي ليها و لختها و بعض المنتجات التجميلية و شدو طريق الرجوع كان باها سايق و هي حداه...
فالعاصمة الرباط عند محمد اللي بات فالرياض ناض صباح بكري خرج دار شوية السبور و رجع للدار لقاهم كيفطرر يله غادي طالع تلاقا مع اميمة فالدروج..
اميمة:(بابتسامة لعوبة دفعات صدرها و رجعات شعرها اللور الشيء اللي خلا ملامح وجها تبان و قالت بنبرة محلونة) صباح الخير اسيدي محمد
محمد:(هز فيها عينو عرقان و حنيكاتو حمرين ذاتو سخونة و البيل اللي لابس لاصق عليه مبين صدرو العريض كيبان وسيم فجميع حالاتو شاف فيها بداك المنظر لابسة قميص خفيف حالا ليه الصديفة الفوقانية خلات فرقة صدرها تبان حدر راسو بالزربة متحاشي
النظر فيها) صباح الخير اختي (بغا يدوز و حبساتو)اميمة:(ميقات من ديك كلمة ختي و قلبات عينيها و زادت شوية قربات ليه مابقاش كيفصل بيناتهم بزاف) عاد جيتي من سبور ياكما نوجد لك الحمام لتحتاني
محمد:(محاملش هاد التقرب ديالها وهو نيت اللي كيخليه كافر على الدار و قليل فين كيجي ليها قال بنبرة قاصحة مبعد عليها) لا اختي شكرا (هز فيها عينو بتخنزيرة قاصحة خلاتها تفافا) نقدر ندوز...
تسناها تا عطاتو الطريق و زاد بالزربة و خلاها متبعاه بعينيها و كتنهد و تنهد على هاد الزين وكون كان ديالها متخليه ناقصو والو و كتزيد تحقد على راجلها اللي معندو تا ذنب و تحقد بالدرجة الاولى على عدوزتها و خالتها اللي زوجاتها ليه.....
اميمة من قبل ما تزوج كان كيعجبها محمد ملي كانت كتشوفو فالمناسبات العائلية و كذا كان كيحمقها على عكس عبدالله اللي من ديما كانت مكتحملوش بحيت كان ديما لاصق فيها و حاضيها تال النهار اللي جات حفيظة تخطبها فيه فرحات ضانة انها غتخطبها لمحمد ناسية يوسف و قبلات بلاما تعرف شكون باش تصدم نهار الخطبة الكبيرة بيوسف بكات ديك الليلة و جدبات وحقدات على يوسف و حفيظة و نوات انها غدخل على خرابهم و ان محمد غيكون ليها وفعلا من نهار دخلات عروسة لرياض الحاج تاج الدين وهي على عداوة مع حفيظة اللي كانت ضانة انها غطلع بخال خولة درويشة و حانية الراس تخضع ليها و تمشيها على هواها حتى صدماتها....
متلووووموش اميمة🐍 تاهيا غيييير ضحية 🌚🌚
طحتي اودي محييييمدة طحتاااااي 🌚😍😍
أنت تقرأ
🌺عبق ياسمين 🌺 (طور التنزيل )
Adventure______🥀👑 على مختلف اللهجات 👑🥀______ ________🌺عبق الياسمين🌺________ ___بقلمي:aya oulaaidi ( Aya Oulaaidi 🤍)___ معنى الحب: أنت معنى الكفاية: قربك معنى الراحة: كتفاك معنى السلام: صوتك معنى الجمال: عينيك معنى الضياع: شفتاك معنى الانتصار: قلبك مع...