part104

264 7 7
                                    

عبق الياسمين 🥀
🖋️ نور آية 🖋️
بارت...104🍂
دوزو عشيتهم بيناتهم زوينة ناشطة تحط العشا اللي كان ديال العراس بامتياز تعشاو و ناضو عرسانا مقررين يدوزو ليلتهم الاولى فأوطيل......
طلعت نسرين جابت لحنان فاليز صغيرة دايرا فيه مستلزماتهاااا من بيت يوسف اللي كانو حولو ليه حوايجها كاملين..... دارت سلهام بيض فوق قفطانها و خرجو بعدما سلمو على الكل...... فديك اللقطة بالضبط تمنات حنان تكون عندها ام..... توقف معاها..... تودعها.... تعنقها و تبكي فوق صدرها..... توصي راجلها عليها.... طاحو دموعها و هوما فالطوموبيل و خرجو منها شهقات صغار..... سمعها يوسف دار عندها بالزربة.....
يوسف: مالكي كتبكي احنان (دوز الطوموبيل للجنب و وقفها عاد دار عندها حاط يدو على كتفها) دابا غا قولي ليا علاش تتبكي
حنان: علاش انا معنديش ام حتى انا توقف معايا و توريني و توصيني علاش انا بوحدي
يوسف:(صدماتو بهضرتها مخلاتش ليه مازال فين يقول شي حاجة حطماتو و ضراتو فخاطرو جرها لعندو عنقها كيدوز يديه بحنان على كتافها) شششش متبكيش انا مك و ختك و باك و كولشي علاش دابا تتبكي راك عروسة زعمااا (خشا وجهو فشعرها كيطبع بوسات عليه و كيحاول يسكتها)
حنان: ولكن علاش (ناضت و تقابلت معاه كتشوف فعينيه) علاش تا انا متكونش عندي مي ولا با ولا ختي اللي يكونو معايا و يوصيوني و يوقفو معايا تا انا بغيت
يوسف:(خدا وجهها بين يديه) شوفي سمعيني من اليوم انا مك اما باك انا فيا كولشي كيما نتي وليتي كولشي ديالييي من اليوم اللي بغيتيها نحققها ليك غير سكتي باراكا من البكا طيبتي عينيك (شافها مغاديش تسكت قرب ليها كثر و.....)
خدا شفايفها ببوسة شغوفة..... اول بوسة ليهم بجوج..... اول مرة غيبوس الشفايف اللي شحال وهو مشهيهم..... اول مرة غيدوق مذاق ريقها اللي كان كيف العسل..... دامت قبلتهم اللي كانت فقط من طرفو اما حنان مازال غالبة عليها الصدمة لثواني حتى ذاقت نفسهم و بعد عليها لكن بقا مقرب وجهو لوجهها....
يوسف: منبغيش مازال نسمعك كتقولي هاد الهضرة انا ديما معاك فهمتيني (حركات ليه راسها بايجاب بتاسم ليها و) الله يرضي عليك....
رجع ديمارا الطموبيل و مشا فاتجاه لوطيل...... نزلو بزوج بيهم باينين من الطيارة عرسان هز الفاليز و حاوط يدها و دخلو اللي شافهم يبتاسم ليهم..... اكد على الحجز ديالو و خدا الكارط و طلعو لشومبر ديالهم اللي كانت مصاوبة و مقادة بالورد و الشمع رومانسية على الاخر لانه فالحجز خدا شومبر ديال العرسان..... دخلو بالحشمة جلست حنان فوق السرير..... عرفها حشمت مشا تال حداها و قال.....
يوسف: دخلي نتي احنان بدلي علك هاني شوية و غنرجع
حنان: غتخرج ولا
يوسف: مالك خفتي هههههه غنخرج غي هنا و نرجع
حركات ليه راسها و تسناتو تا خرج هاد ناضت مرتاحة شوية بعدما بكات و فرغات حزنها و حتى هضرتو قدرات تهدنهااا شوية..... حيدت السلهام و تبعاتو القفطان عاد لبسات بيجامة حريرية بالديباردو و السروال و البينوار فيهم ديطاي زوينين ديال الدونتيل بيضة كاملة ديال العريسات.....
خدات تروس صغير و دخلت للدوش ديماكيات وجهها و تبعت نصائح ياسمين اللي قالت ليها..... غسلت وجهها بالصابون الخاص بيه و رطباتو و رطبت فمها و غسلت يديها و عنقها مسحاتو بفوطة فازگة عاد رطبتهم بكريم بنكهة الشوكولا..... وهي كتحيد فالساعة و البراصلي ديال لونسوبل سمعت الباب تحل عرفاتو رجع......
حشمت تخرج وهي عارفا شنو تابعهاااا..... هاد الصورة اللي غيشوفها بيها عمرو شافها هكاك حشمات..... صدر البيجامة عريان و الشعر مطلوق و مصاوب و مع السوان و النور ضارب فوجهها و تزنيكة الحشمة كتبان بحال القمر...... بقات شي خمس دقايق بدل فيهم يوسف حوايجو بتيشرت و شورط بما ان الشومبر سخونة......
جلس كيخربق فتيليفونو حتى سمع الباب كيتحل..... هز عينو لقاها خارجة حادرة راسها و شعرها مليوح على وجهها مدرقوووو.....مقدرش يخفي جمالها اللي باين فالبيجامة و زاد برزو اللون البيض......حط التيلي و حضاها حتى حطت الطروس و فنما وقفت كتعطل..... ضحكاتو بحركاتها و عرفها خايفا ناض راسو حتى وصل عندها لقاها غا كتخربق حط يدو على كتفها تا قفزت و قال بضحكة....
يوسف: هههههههه امالك خايفا غا بشوية علك
حنان: هاااا لا والو مخايفاش والو مالي
يوسف: لا لا ممالكش ههههه اجي تجلسي (جرها من يدها بالشوية للناموسية و جلسها عاد جلس قريب ليها) من الصباح ونتي تفتفي مالك
حنان: لا لا والو عادي
يوسف:(زاد قرب ليها تا ولا وجهو فخدها و نفسو تضرب فيها قال بصوت هامس) نتي دابا مرتي يااك
حنان:(بلاما تحس) اه مرتك
يوسف:و هاد مرتي الزوينة اللي طيرت ليا العقل بغيتها دابا (كيتسنى جوابها لكن هي ضربتها الساكتة و المسكوتة...)
خشا وجهو فعنقها استنشق ريحة الشوكولا و طبع بوسة عليه سطحية..... هز راسو لقاها مرجعة راسها اللور و مغمضة عينيها بنشوة..... مد يدو لكتف البينوار هبطو حتى حيدو ليها و بقات بديباردو......
قتلو لونها الخمري فاللون الابيض..... قتلو لمعان جسدها و رطوبتو..... و للحظة فبالو سول واش ايوب كانت عندو هاد البلارة و سمح فيها و عذبها..... رجع تقابل معاها و هاد المشا للمركز نيشان.....
طابع قبلة فرنسية كيبوس و ينزل فيها حتى تكات فوق السرير و جا فوقها...... تبادلو القبل و يديه تيلعبو فجسدها الشهوة لعبات عليهم بزوج و............. 🔥
كم كان حظي كبيرا حين عثرت عليك ❤️
بعدما خرجت حنان طلعات للبيت مسهوطة و رجع عليهت العيا ديال النهار كامل بغات غير تحط راسها..... طلعت كتعكز و دخلت للبيت راسها ضاااارها..... حيدت قفطانها علقاتو و لبست شوميز طويلة ببينوارها....
جمعت شعرها و ديماكيات وجهها.... رطباتو و هي تترطب يديها دخل لابس جاكيط و هاز ساشي ديال فرماسي..... حطو و قرب عندها وقف وراها كيشوف فيها من المراية.... حط يديه على كتافها و بدا كيماسي ليها كتيفاتها.... رجعت وجهها لور بارتياح حتى سمعاتو قال...
محمد: عيتي احبيبي
ياسمين: بزاااف امحمد كنحس براسي عيانة و نفسيتي مريضة قتلني الروتين
محمد: و ايلا قلت لك عندي ليك واحد المفاجئة غتخرجك من الروتين هوما جوج الصراحة
ياسمين:(تقادت بالجلسة وحلات فيه عينيها) بصح شنووو هوما قوليا عفاك
محمد:(خدا يدها وقفها) اجي معايا بعداا (تمشاو تال السرير جلس و جرها فوق ركابيه وجهها فوجهو) وحدة غنوريها ليك دابا و وحدة من بعد
ياسمين:(بضحكة ديال الفرحة صفقت بيديها بحال شي بنيتة صغيرة) يااااي وريني وريني
محمد: هههههه شوف هاد الهبيلة صبرييي (مد يدو لجيبو جبد جوج ورقات عطاهم ليها) هاكي الالة شوفي راسك
ياسمين:(شافت فيهم خرجت عينيها شافت فيه و قالت) ناري متقولش ليا (رجعت قلبتهم) هوووووووما ياك (لاحتهم و تلاحت عليه تتغوت بفرحة) عاااااااا محاااامد شكرااا شكرااااا
محمد:(غلبت عليه تا طاح و طاحت فوقو تيضحك) ههههه بشوية علك الهبيلة ايه هوما
ياسمين:(تهزت شوية تتقابلت معاه) ناري تركيا امحمد تركيا غنموت بالفرحة
محمد: فرحاتك غا تركيا بوووك انا لا ايه عليك يا طميميعة
ياسمين: تركيا معاك امحمد ناري الحياة تنبغيك والله...
رد عليها بقبلة كترجم ردو ليها..... حبو ليها فات الحدود حتى ان الكلمات مبقاوش قادرين يوصفو مشاعرهم لبعضهم..... بدلت ليه حياتو و غيرت ليه النمط ديال عيشتو..... تفكيرو تبدل و حياتو رجعت بالألوان.....
عمرو كان يفكر انه يقدر يلقى شي وحدة بحال ياسمين اللي يبغيها كثر من راسو..... حتى جا النهار اللي لقا فيه ملاكو الصغير كيما كيقول..... البراءة تتمشي على رجليها.....
مدارت حتى مجهود باش طيحو او تبهرو غير بحشمتها و برائتها قدرت تكسر حاجز قلبو و تخترقو..... دامت قبلتهم لثواني ثم طورت لدقائق باش تولي علاقة متكاملة..... علاقة كيمارسو فيها طقوس حبهم.....
حبهم اللي توجوه فالحلال و ربي كمل عليهم..... حبهم اللي ممشروط بحتى حاجة...... كيبغيها حيت ياسمين..... و تتبغيه حيت محمد...... تيبغيها حيت ملاكو الصغير..... و تتبغيه حيت ملاكها الحارس..... تيبغيها حيت هي....
#يتبع ❤️❤️
هاد الجوج انا برااااسي معرفتش كيفاش كيطيح عليا هاد الحب اللي كنكتب بيناتهم ❤️❤️

🌺عبق ياسمين 🌺 (طور التنزيل )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن