part82

365 11 5
                                    

🥀 عبق الياسمين 🥀
🖋️ نور آية 🖋️
بارت...82🍂
يوسف: كملتي احنان..
حنان:(دارت عندو مخطوفة) اه اسيدي كملت
يوسف:(هز فيها عينو بالزربة على ديك الكلمة حتى تبشر وجهو ملي شافها قد ماهي بسيطة قدما هي تتفتن بالزين) سيدي قدي قدك و تقولي ليا سيدي غير يوسف باراكا عليك
حنان:(حدرات عينيها بالزربة حشمانة) واخا اسيدي....
هز هو القفة و الساك و هي تابعاه كترمي فخطيوات صغار و راسها فالارض حتى تلاقاو بشيماء فالدخلة لابسة من غير هدوم غير كسيوة قصيرة مع كاب لايحاه عليها و صباط طالون مناقصها حتى غير....
يوسف:(وجه ليها هضرتو) تباركالله على مدام فين كنتي النهار كامل ماشي فالمحل و ماشي فالدار فين شاداها
شيماء:(كتشوف فحنان بسم ماحملاتهاش) كنقدي شي شغال و نتا فين غادي نتا و هادي
يوسف:(عصباتو بنبرتها خطف نظرة لحنان لقاها بعدات عليهم حادرة راسها) اولا هاديك بنادم و عندها سمية ثانيا الهضرة مازال ماشي دابا و ثالثا ماعوالاش تمشي تشوفي خوك
شيماء:(بعدم اكثرات) شكون خويا و مال هاد خويا
يوسف: بسيف ما تسيقي خبار كظلي نهار كامل دارعة ولكن بلاتي خوك محمد دار كسيدة هو و مرتو
شيماء:(دورات عينيها بسم و هزات يدها كتشوف فظفارها بمياعة) ماتو و لا مازال
يوسف:(خنز فيها و زاد غادي) ميكروبة و حياتك كاملة غتبقاي ميكروبة...
شيماء:(ماداتهاش فهضرتو و زادت كتعوج) بلغ ليهم دعواتي
مشا يوسف حتى قرب لحنان و بداو غادين ماحس براسو تا دوا معاها....
يوسف: ماديهاش فهضرتها راه هي هكاك خاصها غي معامن
حنان:(حادرة راسها واخا متوقعاتش منو يبرر ليها و عجبها تصرفو لكن خاطرها ضرها و قالت بصوت مخنوق) ماشي مشكل ولفت..
يوسف:(حل لوطو تا ركبو عاد دار عندها كيشوف فيها كيفاش مكيمشة و حادرة راسها بحزن) متقوليش هكا نتي بنادم و مامنحق اي واحد ينقص منك و شكون عرف تكوني حسن منها
حنان:(قلبها نبض بعنف بسبب هضرتو هزات فيه عينها لقاتو حتى هو كيشوف فيها... دامو نظراتهم للحظات سرعان ما نزلات عينيها و دوات بصوت خجول) شكرا اخويا....
يوسف:(ديمارا الطوموبيل صارط ديك خويا بجغمة ديال الما حتى قرر يفتح معاها موضوع للحوار) شحال فعمرك احنان تتباني صغيرة
حنان: عندي 22 عام
يوسف:(دار مصدوم) تبارك الله مازال صغيرة واش معندكش واليديك تا خرجتي تخدمي
حنان:(تجرحات من هضرتو واخا هو مقصد بيها والو غير من باب الفضول لكن هي كان وقع هضرتو على قلبها بحال السم دوات بصوت مخنوق) لا معنديش انا يتيمة كون كانو عندي گعما نخرج نتكرفس عند مراة بحالي بحالها...
يوسف:(حس بالحزن فنبرتها و عاود دور السينتا عاد عاق بشنو قال عض حنكو من الداخل) سمحيليا احنان مقصدت والو
حنان: لا ماشي مشكل....
عم السكوت بيناتهم حتى وصلو للكلينيك و نزلو فصمت..... وصلو عندهم للبيت دقو حتى سمعو صوت محمد كيسمح ليهم بالدخول..... دخلو لقاو محمد كيتفرج فالتلفازة و ياسمين ناعسة بالعيا و الخلعة اللي رجعات عليها..... سلمو عليه و دخل معاه يوسف لطواليط يبدل و يغسل فحين مشات حنان فيقات ياسمين بشوية....
سلمات عليها و طمنات على حالتها.... ستفات ليهم الماكلة و تسناو حتى خرج محمد غاسل و مريح لابس سيرفيط مريحة و جنبو يوسف اللي عاونو حتى لبس عاد دخلات موراه ياسمين غسلات حتى هي و تعطرات تحيد ريحة ديال السبيطار.....
مشطات ليها حنان شعرها اللي عذبها و ظفراتو ليها عاد لبسات حتى هي سيرفيط بحال محمد.... جمعات الحوايج و داكشي و عاد خرجات جلسات حدا محمد باش ياكلووو.... كلاو فجو من الضحك خصوصا ان محمد كل مرة يحشم ياسمين محاير فحتى واحد اللي حس بيه كيقولو.....
بقاو معاهم حتى لديك الخمسة و مشاو يخليوهم يرتاحو.... دخلات عليهم الفرملية شافت ياسمين بالزربة و مشات عند محمد كتكسول و تعيوج و ياسمين غي حاضياها...
الفرملية:(كتقلب فيدو) شوية اسيدي
محمد: الحمد لله غي كنحس بيدي مزيرة عليا
الفرملية:(بميوعة) طبيعي تزير عليك المهم ماتكون كضرك حتى حاجة
محمد:(دخل معاه البلان هز عينو فيها لقا صدرها خارج كيشمشم و الوجه مصبوغ كلو ماكياج ضرب شوفة لياسمين لقاها مزنكة و من عينيها باينة تتغلي رجع شافيها و دوا بصرامة) انا مزيان اختي لابغيت شي حاجة غنعيط لك...
سرطاات الفرملية القمعة و خرجات بما تبقى من كرامتها اما محمد فحول نظرو لياسمين لقاها تتخنزر فيه دار ضحكة حمقة و دوا بصوت مازح....
محمد: غا بشوية امدام مادرت والو انااا
ياسمين:(دارت فيه ديك الشوفة ديال من نيتك)
محمد: وا والله الالة مادرت حاجة اوه واش انا عندي بلارة فريميجة ديال الماكلة و نشوف فديك موكة
ياسمين:(حبسات الضحكة بزز على التشبيه و بقات ساكتة)
محمد: بنادم دافع علينا كبير نوضي اجي نعطيك شي حاجة
ياسمين:(هزات كتافها بطفولية) مافياش
محمد: هاي هاي ولات تهز فكتيفاتها تي نوضي راه دارها ليا المرض اما تلقايني فوقك...
ياسمين:(جمعات الوقفة بتذمر لكن داخلها عاجبها الحال) شنو بغيتي هاني جيت
محمد:(هز حاجبو بتخنزيرة) جلسي
ياسمين: فين راك شاد الباياس كامل
محمد: فوق رجلي (يله بغات تقول لا دوا بصوت قوي) قلت لك جلسي من الهضرة
ياسمين:(جلسات فوق رجلو ماحسات غير بيدو كدور على خصرها و تقربها ليه حتى ولا وجهها فوجهو فارق بيناتهم اقل من سنتيم عينيه هايمين فعينيها)
محمد:(عينيه فعينيها دوا بصوت هامس كتسمعو غير هي) ملي نقولك راه عمرني نشوف او تحلالي غيرك ابنت الناس تيقي بيا راه ما جيت لداركم و جبتك لداري تا راه صافي ديتي القلب و العقل و عمر شي وحدة مازال تزيان فعيني (حنيكاتها تزنكو و حدرات عويناتها بحياء) و هاد الحشمة ديالك هي اللي زايدة مطيرة لجد مي العقل ياختي....
مخلاهاش تهضر قرب وجهو كثر و مسح المسافة بيناتهم واخد شفايفها بقبلة رقيقة كيترجم فيها حبو و عشقو ليها....
تبادلو القبل بحب و قلوبهم كتخفق باسماء بعض حتى تقطعات فيهم النفس و بعدو بزز محاملينش يخليو للهواء مسافة فين يفرقهم..... ضمها لصدرو باليد السليمة و عنقها ليه بكل حب مستمتعين باللحظة و داخل كل واحد فيهم كيحمد الله على سلامة لآخر و كيدعيو يحفظهم لبعضهم......
جابو ليهم العشا و كلاو و بزز عليها محمد تنعس حداه واخا مبغاتش لكن لح عليها حتى نعسو مزاحمين لكن نعيسة حلوة....
و على حبنا ألف آية فلق 🤍
بعد مرور اسبوع....
سيمانة دازت على أبطالنا دوزو منها ثلاث ايام فالكلينيك حتى ردو صحتهم و بقات لمحمد غير الجبيرة اللي داير ليدو.... خرجو و اصرات عليهم سميرة و حسن و حتى واليدين ياسمين باش يمشيو للرياض و فعلا قبل بنهار من خروجهم دخلات سميرة و احلام و حنان خرجو الفراش كامل حتى سيقوه و غسلوه عاد ردو الفراش و عطروه رجعوه كيشعل بحالا عاد جايين عرسان جداد....
فرحة سميرة كانت بالدنيا و مافيها علاش لا و وحيدها و ولدها البكر جاي يريح معاها تقابلو و تتهلا فيه ما خلات ما وجدات الحلاوي و سلو و الشهيوات.....
#يتبع ❤️❤️

🌺عبق ياسمين 🌺 (طور التنزيل )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن