part45

497 14 1
                                    

🥀 عبق الياسمين 🥀
🖋️ نور آية 🖋️
بارت...45🍂
صبح الصباح على عرسانا عند محمد اللي حل عينيه و تفكر اش يكون ليوم و ابتاسم بفرحة كتب ليها مسج كيما ديما فيه...❤️
"صباح الورد في طاسو صباح الحليب في كاسو صباح العسل في تغماسو صباح اللوز في تهراسو صباح الخير أو ناسو...أو سعدات اللي شاف حبيبو أو باسو صباحك مبروك احبيبتي"
و ناض بحيوية دوش و فطر و خرج يقضي شغلو حتى جات سميرة و حكيمة و جابو الطيافر فين غيستفو الحوايج كلفو احلام و تيسير باش يجيبو التمر اللي كانو مدومونديين عليه معمر و الشكلاط جابوه مقاد فطيفورو و خرجو عاوتاني جابو الحليب و الورد و بدار كيقادو....
الطيفور اللول كان فيه المسكة الحرة...بواطة ديال اجود انواع العود و مبيخرة صغيرة.... باك ديال الصلاة عبارة على مصحف و صلاية(او زربية الصلاة ❤️) و لباس الصلاة.. مع مريشة فيها مازهر و زوج شميعات منقوشين فيهم سمياتهم بزوج و بلاطو دالزاج مكتوبة فيه (بارك الله لكما و جمع بينكما في الخير محمد🤍ياسمين)...
الطيفور الثاني كان هو ديال التمر بريستيج و الشوكولا....
الثالث كان ديال الحنة فوقو واحد اصغر فيه الورد البلدي و دايرين بيه كميميسات ديال الحنة مطروزين..... صينية ديال الحليب جابوها مقادة.....
الطيفور الرابع كان ديال القفاطن اللي كانو اربعة زوج مخيطين و زوج لا واحد ديال التليجة حرير فالاخضر الملكي و واحد بروكار بروشي فالازرق السماوي و الذهبي و ثوب ديال الساري فالبوردو و ثوب جوهرة حرير فالابيض و الذهبي حطوهم مطويين و حطو الوسط صندالة طالون شيك ديال المناسبات و صباط بيج قاعو احمر....
الطيفور الخامس كانو فيه زوج جلالب طالعين وحدة بقميصها فالاصفر و الموف و تدرجاتهم و وحدة ديال الكريب و ثوبين واحد ديال جلابة كريب جوهرة فالاحمر و واحد قفطان الفوقي اوركانزا بروشي فالاسود و الذهبي و التحتي لامي فلفي فالذهبي حطو فوق الجلالب صباط بلا ستيلي مع صاكو و فوق القفطان صندالة و ساكها.....
الطيفور السادس كان خاص بالروايح و الماكياج و طقم ديال الحمام فيه بينوار و الكمالة ديالو مع سيشوار و بلاك.....
و الطفور الاخير كان ديال الملابس الداخلية و البيجامات و ملابس النوم.....
اما الذهب اللي كان عبارة على زوج اطقم واحد بلدي فالذهب الاصفر و واحد راقي و عصري حتى هو ذهب اصفر كل واحد فبواطتو مع ساعة ذهبية فخمة و خاتم الزواج اللي كان حاجة خيالية خاتم من الذهب الابيض قطعة واحدة فيها ماسة كبيرة الوسط و مرسعة بماسات رقاق فالجناب و خاتمو هو اللي كان بسيط منقوشة فيه محمد من داخل.....
و بهكا كانو سالاو مع الثلاثة عاد تغداو و ناضو كيوجدو ريوسهم فدار محمد نيت مخليين لوخرين فالرياض و حفيظة و شيماء فقصتهم ميعودوها لحد كيفاش ميحاشيوهاش ليهم..
دخل محمد مع الستة بعدما جاب صطافيط اللي غدي الحوايج من غير الذهب غيمشي فطوموبيلتو لقاهم تقريبا واجدين معولين السبعة يقلعو...
دخل دوش و زاد قاد لحيتو عاد لبس حوايجو و تريح خرج عندهم و هوما يبداو يصليو على النبي و يزغرتو..
حكيمة: صلاة و سلام على رسول الله ايلا جاه لا جاه سيدنا محمد الله مع الجاه العالي لولوولولولولولي (طلقاتها بتزغريتة حارة و عنقاتو) الله يبارك ليك اولدي و يسهل عليك
سميرة:(عنقات ولدها بعينين مدمعين فرحانة ليه) الله يدخلها عليك اولدي و علينا مباركة مسعودة يجعل ليكم البركة فهاد الزواج
محمد:(عنق كل وحدة من جيهة وقال) آميييين ياربي الله يخليكم ليا...
سلم على الكل و بداو كيهبطو فالطيافر ركبات معاه مو و عمتو اللور مخلين القدام خاوي لجداه و تيسير و احلام زادو لطوموبيلة احلام حتى وصلو و بداو تيخرجو سوق ربي العالمين و الاغلبية عائلة حفيظة و محمد معصب و معاجبو حال مكرهش يضور فالحزاق كامل و يقولهم رجعو منين جيتو ولكن مجاتش ركبات الجدة القدام و نسرين اللور و الشي لاخر تفرقو فالطوموبيلات و خلطو عليهم الدقايقية اللي كان جايبهم علي و مشاو ناشطين فرحانين خصوصا محمد اللي فرحتو ميعطيها لحد حاس براسو مالك الدنيا و حد ما بحالو.....
نخليوهم و نرجعو عند ياسمين اللي فاقت حتى هي باحاسيس جديدة غالب عليها التوتر و الخجل شافت مساجو و ردات عليه ب
"صباح الخير و الرباح"
و ناضت بحيوية دوشات و هبطات تفطر لقات العائلة كاملة جات و كولشي فرحان ليها الموسيقى خدامة و الدراري الصغار كيتجاراو و الطريطور جايب الماطيريال ديال الديكور كيقادو اللي كان عبارة على بوفيه حدا الباب فيه الحليب بالزهر و التمر معمر و دي ماكارون ملونين و شكلاط غيتكلف بيه واحد من السرباية.... عاد الصالة الكبيرة اللي غيجلسو فيها العيالات قاد جليسة صغيرة بفوطوي واحد فالابيض و الذهبي قدامو طبيلة ديال الزاج فيها الورد و الشمع اما الماكلة فحتى يجيو الناس و يجيبوها تغداو فجو مرح...
تغداو فجو مرح قولها و ضحك عليها و جات سعيدة اللي طلبات منها تلبس شي حاجة خفيفة صالحة للمكياج.....لبسات بينوار ستان ابيض...
بدات ليها بالاظافر اللي صبغاتهم بلون بوردو مع حجيرات خفاف مع يديها بويض و الحنة حمرة جاو يا سلام و عاد دازت ليها للشعر اللي صاوباتو بوكلي كامل و مع قوي و طويل بان كثيف عاد جمعات ليها النص الفوقاني نص جمعة و خلات تحتاني كيضرب فنص ضهرها بفعل البوكلي خلات ليها زغيبات ملويين مزينين وجهها...
بدات ليها فالماكياج اللي عتامدت ليها لوك خفيف بما ان ملامحها مكيجيش معاها التقيل خدمات ليها عينيها بتدرجات اللون البني... الوان ترابية هادئة و لمعة خفيفة فالمنتصف مع ايلاينر جبد ليها عيونها كيف القطة و رموش اصطناعية زادت نظرتها جمال بلا لون عيونها الفتان و اللي واتاه اللون البني و زاد برزو...
خدمات ليها وجهها باساس فنفس لونو مع كنتور خفيف و احمر خدود مشمشي و هايلايت او اضاءة ذهبية خفيفة عاد دارت ليها عكر ماط بين القهوي و المشمشي برز شفايفها المنفخة...
دارت ليها زيف على راسها و لبساتها اول لبسة اللي غتعقد بيها اللي كانت عبارة على تكشيطة فالأبيض مايل للبيج من قطعتين مطروزة و منبتة بعقيق فاللون الذهبي ملكية و راقية جاتها ملبوسة مع السوتيان اللي بلاصة واحد دارت جوج باش يتهز الصدر اللي تبرز مع القفطان و بانت الشامة اللي مزيناه دارت ليها تاج صغير فشعرها و اكسيسوارات خفيفة ذهبية...
دخلات مها و دعاء اللي كانو لابسين و كيستقبلو فالناس كيصليو على النبي سرعان ما فتحو فامهم من جمال اللوحة اللي موضوعة قدامهم من ابداع الخالق عمرهم شافوها بهاد الشكل نظرا لستيلها الخجول الا انها بهراتهم بجمالها و السر اللي نزل عليها غرغرات مها و حست بناقوس الخطر كيضرب و ساعة الحسم قربات فين غتفارق مع الحنينة ديالها عنقاتها بحب و قالت..
ثورية: تبارك الله ما شاء الله عليك ابنتي آية فالجمال....
#يتبع ❤️❤️
اححح مكرهت ندير هادشي بصح و نعرض عليكم كاملات 😍😍💍

🌺عبق ياسمين 🌺 (طور التنزيل )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن