part19

610 14 0
                                    

🥀 عبق الياسمين 🥀

🖋️ نور آية 🖋️

بارت....19🍂

ياسمين: بسلامة....

هزات عينيها فعينيه كنظرة اخيرة خجولة من عندها و مليئة بالحنان من عندو و زاد من حداها غادي فحالو مخليها موراه حاسة بالحنين ليه واخا كتحشم منو و مكتقويش فالهضرة معاه ولكن قدر يخلق لراسو بلاصة فتفكيرها وعلاش لا فقلبها دار شاف فيها عاطياه بالظهر....

هي بدورها ثارها الفضول و دارت بخفة تلاقاو عينيهم مرة اخرى خالقين سيمفونية ديال النظرات سرعان ما دورات راسها بزربة وشافت قدامها و هو كمل طريقو مبتاسم و كيدعي الله تكون من نصيبو حيت قدر يعرف معدنها الصافي و شخصيتها الحنينة والخجولة....

حتى هي مامنعاتش راسها من انها تهز ايدها لنيفها شمات ريحة ديال الكارو ديالو خفيفة غالبة عليها ريحة كريمها و تذكرات ملمس ايديه اللي مكانش رطب و ماشي خشن يد رجولية مزغبة و نقية ظفار حمرين و مقطعين نقايا و شنو كاين حسن من النقا لا بالنسبة للبنت ولا الولد اكثر حاجة كيرد ليها الطرف الاخر البال هي النظافة و الريحة الزوينة.....

ماشي بالضرورة تكوني كديري بارفان غالي او حتى رخيص يكفي انك تكون ريحتك نقية ميشمش فك ريحة العرق او طياب او شي ريحة قوية خصوصا ان الولاد شمشامة (معلومة حقيقية من مصدر موثوق) واخا تكوني أجمل الجميلات اينفوا يشم فك الولد شي ريحة خايبة كتخيابي فعينيه و حتى بالنسبة لينا حنا البنات الريحة هي كولشي...

تقدري تزعطي فواحد عاطية منو غير ريحة ديال شومبوان و باندوش عاد ندوزو للكماليات الولد كيركز فاظافر البنت يكونو نقايا و ميكونوش طوال و ايلا كانت دايرة الصباغة متكونش مقشرة (مكندويش على هادوك اللي كيتزعطو فدوك ماليات الحجبان مربعين مطراسيين بالسيراج و صباغة خضرة مقشرة و خالة فوق فمها خضرة كندوي على الناس النقايا الواعيين)....

اللبس يكون محترم الاناقة مكتعنيش التعري او قوة الالوان او العقيق او قوة الاكسسوارات بالعكس البساطة مفتاح الاناقة و البساطة حتى فالميكاب ماشي وجهك بيض و عنقك كحل و عاد ماليات فوندوتان مقشر لماذا ياااا اختاااااه. (هضرت بزااااف فعاد الموضوع ولكن راه فعلا مازال فيه ميتقال و كيضر فالخاطر)....
نزلات ياسمين لدارهم تلاقات مع مها مدواتش معاها وتا ماماها محاولاتش معاها بالعكس مازال مقتانعة انها هي الصح وهوما كلهم غالطين (هاد النوع انا بالذات كيعصبني)....

خبرها باباها بيلا غيدوزو نهار برة غيمشيو لبيسين و يتغداو تما من بعد يمشيو لايميوادار يتعشاو تما و يرجعو مشات لبيتها جبدات كسيوة حمرة سميطات رقاق هابطة تال تحت الرحبة بصديفات وفيها جيوب جاية من الفوق مزيرة و ترخفات من عند الخصر دهنات لحمها بلوشن ديالها و رشات سبراي منعش فيه ريحة الياسمين الزوييينة....

لبسات كسوتها اللي برزات لونها الابيض بانت وصطها بحال الملاك دارت اكسسواراتها من سنيسلة خفيفة و كورميطة و خلخالها اللي مكيخطاهاش طلقات شعرها البوكلي اللي درق كتيفاتهااا  العريانين و دارت فوقو نظيظراتها ديال الشمش رطبات وجها ودارت ليكرون ديالها مشطات حواجبها الرقاق و اكتفات بماسكارا و مرطب شفاه فقط رشات ريحتها و هزات صاك ديال الحصيرة متوسط عندو صميطة طويلة و جاي هو ضاير....

رشات ريحتها الناعمة و لبسات فرجليها صنيديلة خفيفة ضربات طلة فالمرايا و يااااااااالهي ملاك كيتمشى فوق الارض (فينك امحمد تشوف الجماااااال) خدات صورة فمرايا طويلة فالكولوار بينات تفاصيل طلتها و دارتها فالانستغرام و صطوري واتساب. كانو كلهم موجودين هبطو داويا هي وباها....

ركبات هي تسوق باها حداها و خوها اللور طلق باها الشعبي عزيز عليه النشاط و توجهو لآكوابارك.....

نخليو العائلة السعيدة تستمتع بوقتها و نهزو رحالنا فاتجاه العاصمة الادارية للملكة المغربية العاصمة الرباط و تحديدا المدينة القديمة لواحد من اعرق الرياضات اللي متواجدة بالمدينة....

رياض الحاج تاج الدين رياض كيتميز بكبر المساحة ديالو مساحة خيالية لدرجة انو تعرض على الحاج الله يرحمو يبيعو باثمنة خيالية ولكن كان رافض و كانت وصيتو قبل مايموت لولادو انهم عمرهم ميفرطو فرياض جدودهم الرياض كيسكنو فيه 3 اسر...

اسرة سي حسن تاج الدين اب محمد و عيالاتو بزوج و ولادهم و عيالاتهم و اسرة سي عمر تاج الدين اخ السي حسن المتوسط و مراتو و ولادو و اخيرا اسرة السي رشيد الاخ الاصغر و مرتو و ولادهم. على قد ماهما كثار الرياض كان ضامهم و فايتهم لديك جيه بحكم انه كبير و حتا الترميمات و الاصلاحات اللي دارو ليه قدرو انهم يستغلو بزاف المرافق كانت غير ضايعة....

الرياض فيه ثلاث طوابق و عاد السطح كدخل من الباب الضخم ديال الزنقة كانه باب قصر فعهد العثمانيين ف كولوار صغير فيه باب اخر اصغر من اللول كيخرج لوسط الرياض اللي كان سقفو عريان منطقة شاسعة وسطها نافورة كبيييرة فيها الماء صافي و بعض اشجار لافوكا و الخوخ دايرين بيها مضللينها....

فيها جليسة تقليدية و دايرين بيها البيوتة و الكوزينة اللي كانت كبييييييرة و واسعة فيها جميع اصناف الماعن اللي كاينين و الات الطبخ و كولشي الطابق كان فيه ايضا بيت السي حسن مع الزوجة الاولى ديالو حفيظة بيت كبير و باقي الغرف كانو عبارة على صالونات صالون كبيييييير غير ديال العرايض....

مفرش باجود انواع الثوب و فيه احسن و اجمل الديكورات مفتوح على صالون اخر قدو مفرش هو الاخر بطلامط فخمين و زرابي تركية و اجمل الديكورات حداهم صالون عصري مفرش بدي فوتوي ذهبيين فخمين بحال صالونات الافلام المصرية تاهو كان كبير و واسع و عاد فاخر الرواق من جيهة الدروج كان حمام مغربي بلدي بالعواد و القوادس فالحيط و احسن زليج و الشمع و المستحضرات البلدية من حناء مدقوقة على اليد و ورد و قرنفل و زيد و زيد....

اما الطابق الثاني فكانو فيه غرف النوم غرفة السي حسن الثانية و مراتو لالة سميرة تاهيا كانت كبيرة و مفرشة باحسن فراش جنبها غرفة السي عمر و مراتو لالة بهية و غرفة السي رشيد و مرتو لالة نرجس عاد غرفة الام لالة كلثوم و غرفة الاخت حكيمة عاد كاينين غرف الولاد.....

اللي معندهاش مع الوصف تنقزووو غير باش تقرب ليكم الصورة و صافي
كثرت عليكم الهضرة ثاااني 🙄

🌺عبق ياسمين 🌺 (طور التنزيل )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن