part73

456 10 1
                                    

🥀 عبق الياسمين 🥀
🖋️ نور آية 🖋️
بارت...73🍂
دخل محمد يدوش فحين هي ناضت قادات الناموسية بالزربة و حيدات الفاليز خشاتها فواحذ الكوان بعدما قادات دوك الحوايج بالزربة فالماريو....
جبدات قفيطين ابيض مخدوم بسلتة رقيقة ديال الراندة فالغوز بيبي و طريزات فالصدر من الجناب بجوج.... جاها ملبوس و نور وجهها... دوزات على شعرها غي من التحت ببلاك و خلاتو على طبيعتو.... خرج محمد لقاها كتصاوب فيه طلع و هبط فيها و مشات ليها ماحسات حتى قرصها من مؤخرتها...
محمد: شلا ترامي امولاي التهامي ههههههه خير ربي گاع جامعاه نتي
ياسمين:(قفزات و دارت عندو بالزربة) ويلي امحمد حماقيتييي
محمد:(جرها من خصرها) من نهار شفتك وانا حمق تا حوايجي وليت كنلوحهم هانتي تشوفي (ضحكات على هضرتو) مزيناتك بضحكة ياختي ديال الماكلة (نزل كياكل فشنايفها ماكلة خلاها فينما تبغي تبادل معاها كيزرب عليها حتى داقت نفسها و قرصاتو عاد طلق كينهجو بجوج بقا فمها حمر و منفوخ) تي راه كنقولك راه منشعبعش من ديك الشهدة عندك ..
ياسمين:(طلعات يدها لشنايفها كتلمس فيهم منفوخين كيوزوزو) ضريتيني امحمد غتخليهم مطبعين و الناس جايين
محمد: ياك احبي و الناس اش عرفونا بايتين كنديرو راه باك اللي باك و عارفك بايتة هازة رجليك (ماحتالت تجاوب حتى عاود ليها بوسة ديال الغدايد) زيدك هادي ازين...
مشا يلبس مخليها كضحك عليه طلات فالمرايا لقات فمها تنفخ و حمر و واحد البلاصة الفوق معضوضة دارن ليها خافي العيوب بالزربة و عكرت بعكر خفيف درق ديك الشوهة و اكتفت بكحل حر لعينيها....
لبسات براصلياتها مع خاتمها ديال الزواج و خرجات من البيت فحين محمد مشا تقدا فطور كومبلي و خدا كرواسا و الحلوة و دي طارط گلاسي مع العواصر.... حلات ياسمين الشراجم كاملين ديال الدار حتى دخل ليها الضو و تبدلات فيها الريحة و هزات سطل بكراطتو و جفافو كبات فيه سانيكروا اللي لقاتو فالدوش دوزات على الدار بالزربة حتى ولات ريحتها زوينة....
دخلات للكوزينة تتقلب فالمجورة و البلاكارات لقات بزاااف الحوايج ناقصين فالماعن.... طبيعيي راجل عزابي او زوفري كيما كنقولو شنو غيدير بالماعن عندو غير لي ماشين و داكشي التقيل.... دخلات عاوتاني لگاع البيوتة تتشوف شنو ناقصها و تقيد فالميمو ديال التيلي حتى يخرجو يتقداو....
تحل الباب كان محمد جاااا حطو الفطور فطرو بالزربة يله كتهز فداكشي صونا تيليفونها كانت دعاء تتعلمها بيلا وصلو..... جمعات داكشي بالزربة و قدات داكشي اللي جاب فبلاطويات و طباسل حطاتهم فالصالون البلدي..... رشات ريحتها بالزربة و عطرت الدار بمعطر الجو.....
تسمع الدقان وهي تركبها الترعيدة و الحناك تزنكو عند بالها محمد و دارهم جاو حتى حلات عاد لقاتها سميرة و حكيمة و احلام و تيسير و حسن جايين حتى هوما محملين مجملين بالديسير و المونادا ممخلينش من جهدهم.....
سلمات عليهم بحرارة و عطاتهم صوابهم بالتاويل حمقاتهم كاملين و حتى هي عزو عليها.... طبيعي ملي كتشوف شي واحد داير لك الوجه و مكبر بيك حتى نتا بلاما تحس غتلقا راسك محتارمو و يعز علك....
تسمع صوت الساروت و هي تقفز ناضت بالزربة حدا الباب غير تحل دخل محمد هاز جوج فاليزات داز و دخل باها هاز تاهو جوج فاليزات تلاحت عليه بالزربة كتعنق و تبوس بحالا عام مشافتو....
حط حتى هو داكشي اللي هاز و عنقها عندو زير عليها كيبوس فشعرها حتى شبعو عاد داز تيضحك من وراه كان ياسين راجل دعاء هاز فاليز و سامسونيط سلمات عليه باليد بحرارة كضحك و الحنيكات مزنكين و الوجه حمر..... دخل خليل هاز بلاطويات ديال الحلوة عنقاتو تتبوس فيه و تنتف فالشعر حتى خلاتو مشنتف و دازت لدعاء وهنا حاجة اخرى...
تعانقوووو بالجهد كيضحكو و الدموع واقفين ليهم عند عينيهم حتى جراتها ثورية حتى هي تتعنق فكبدتها و موراهم مريم حتى هي..... سالاو جلسة التعناق و البوسان و دازو يستاراحو بعدما دخلو كلشي ديال الفطور من حوايجها ودهازها اللي خذاو ليها بما فيه كواش كويطات ديكورات اما الغداا و داكشي دارو مع طريطور يتكلف.....
دخلو جلسو عاطياهم حتى هوما صوابهم و فرحانة بيهم و شكون البنت اللي متتفرحش ملي تيزوروها واليديها لدارها اول مرة..... كتعرض و تحط عمرات اتاي و حطات الحلوة و الفاكية فرحانة و محمد فرحان لفرحتها عجبو كيفاش كتحرك بحال شي فراشة و الصواب و الادب اللي فيها.....
واحد دعاء و احلام تافقو و ملي دخلو مسكتوش من الحتيت و الضحك كل وحدة ارتاحت لوخرى اما ياسمين فمرة هاضرة مع الكبار مرة مع تيسير اللي كانت فنفس عمرها و تقريبا نفس شخصيتها ملقاتش مشكل معاها و حمدات الله اللي مجاتش شيماء.....
عيط باها لطريطور باش يعلمو يجيبو الغدا فحين ناضت ياسمين و دعاء و احلام كيجمعو الطبلة..... حلفات دعاء تتغسلهم و بقات معاها ياسمين....
دعاء: عندرا كولشي داز بيخير
ياسمين:(تلفتات ليها حشمانة) الحمد لله مزيان
دعاء: ياكما تقصحتي ولا
ياسمين:(قربات عندها) شوية ولكن كان خدا شي خنيشات درتهم فالما هو فاللول بنت ليه عيانة مبغاش ولكن بقا فيا
دعاء:(غمزاتها) اممم بقاااا فيك هههههه
يله بغات تهضر ياسمين دخل محمد وهوما يضربو الصمط اللمط رما عليهم السلام و غير داز من حدا ياسمين لقا دعاء عاطياه بالظهر هو يقرصها فترمتها حتى قفزات و خرجات فيه عينيها تتحبس فالضحكة وهو كثر خرج و خلاهم و هي غير تتشوف فقصوحية وجهو..
دعاء:(مسحات يديها ففوطة و دارت عند ياسمين) الدار عندو تبارك الله زوينة و مشمشة و فموقع زوين
ياسمين:اه الصراحة فروجية و تا فراشها زوين كان قالي تبدلي لا بغيتي مي مكاين مايتبدل
احلام:(دخلات عليهم) الفتيات نعاونكم فشي حاجة
دعاء: لا الزين كملنا غير يله نجلسو معاهم...
خرجو جلسو مكانتش خمس دقايق حتى جا طريطور جاب الغدا عبارة على بسطيلة بالحوت و لحم بالبرقوق بمونادتو و ديسيرو.... تغداو حتى شبعو و تهز داكشي.... دوزو عشية زوينة بيناتهم و زادو تعرفو العائلات هلى بعضياتهم.... و جات لحظة الوداع من ثاني و جديد....
عنقات مها و باها و الدمعة غتنقز ليها من عينها لكن مكانتش بحال البارح واخا هكاك كانت تقبلات الواقع شوية.... مشاو عائلتها و بقاو عائلتو شوية و مشاو حتى هوما و بقاو الراس فالراس.... كانت الثمنية ديال العشية الحال بدا كيظلم و يبرد..... دخلات تبدل حوايجها يله تتحط ذهبها تا دخل عليها محمد..
محمد:(قرب لعندها عنقها من اللور) حبيبي صافا
ياسمين:(تنهدات بحزن) شوية و صافي غير مازال ماولفت
محمد:(باس عنقها) دابا تولفي حبيبتي.. تبغي نخرجوو
ياسمين:(دارت شافت فيه) فين نمشيو
محمد:دوري عندي بعدا (دارت عندو و شدها من خصرها كيشوف فعينيها) نتعشاو برا عاد نجيو مالنا نبقاو فالدار هممم (متسناش جوابها ثارو فمهااا و شنايفها المنفوخين ماحس براسو تا نزل تيقبل فيهم بحنية و بطء حتى شبع من رحيقهم و هز عينيه فيها لقاها مغمضاهم و ماهياش هنا) مانخرجوش ازين
ياسمين:(حلات عينيها حشمانة) ممم
محمد: ههههه سيري تلبسي سيريي...
مشات ياسمين لبسات صاية بيج بلي بلي واصلة لنص ف ساقها مع شوميز كحلة كم و صباط بلا بصاكو..... خرجو من الدار ضاحكين توجهو لكافي كطل على البحر جلسو فيها مبردين خداو طلباتهم و بقاو داويين فمختلف المواضيع... اجلو السفر حتى يرجع يقاد محمد خدمتو و يفك مشكل المحل اللي دوا مع مو باش تهضر مع باه....
هبطو للبحر كيتمشاو فيه و يضحكو عايشين احسن لحظات حياتهم.... توجهو لبلاصة ديال الصخر و مشاو لوحدة ناشفة جلس محمد وجر ياسمين حتى جلسات على ركابيه غير مصدومة...
#يتبع ❤️❤️
مغاتولف تتركب فيا الشيب 😐😐

🌺عبق ياسمين 🌺 (طور التنزيل )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن