🥀 عبق الياسمين 🥀
🖋️ نور آية 🖋️
بارت....15🍂
محمد:(بابتسامة مريحة من مورا الخلعة اللي شداتو) وا يصحابني شي حاجة كاااع هادي قوليها عادي مافيها والو لاش حشمتي
ياسمين:(عرقات و نشفات و مرگات) معرفتش خفتك تفهمني غلط
محمد: لاش ابنتي غنفهمك غلط عادي بغيتي تعرفي شي حاجة سوليني راه تا انا مازال مكنعرفكش مزيان ولكن اللي عارف انو من نهار شفتك و نتي فبالي و نتي معامن باغي نكمل حياتي..
اكتفت ياسمين بابتسامة خجولة كل مرة كيزيد يغرقها فكلامو المعسول و هضرتو الرجولية اللي تتخلي أنوثتها تنحني لييه معرفاتش باش تجاوب و كتافات بالابتسامة بينما هو عرف انها مقدراتش تجاوب حيت الحاجة اللي تأكد منها من خلال اللقاءات القليلة بيناتهم انها ماشي قليلة بل منعدمة الخبرة مع الجنس الخشن و متتعرف باش تجاوب...
محمد:انا غنعطيك جوج حلول ونتي اختاري بيناتهم غي هو ديري فبالك راه تفكي مني مكاينش يعني نتي ليا و ان شاء الله نتي حلالي غي هو نصبرو علك بينما عرفتيناااا هذا مكتوبي و هذا ما حلبات البگرة (ضحكات بخفة و صوت رقيق على هضرتو جاب ليها الله شي شارف داوي معاهااا) كضحكييي ههههه ضحكي اختي نتي معامن جات.... الحل اللول نهضر مع الواليد ديالك و نصيفط الواليدة تعارفو و نديرو خطوبة و نتعارفو فالمدة بين الخطوبة و العرس (كيحاول يقرا ملامح وجها واش عجبها الحل اولا لا) و الحل الثاني هو نتعارفو فهاد المدة من هنا لعيد الاضحى اللي بقا ليه شهر و نصيفط الواليدة مورااه واخا مكرهتش انا موراه نديرو العرس گاااع مالناااا (شافها تاني ضحكات و قال فخاطرو يادلي هادي غتقتلني غي بالضحكة تهبل) اش قلتي...
ياسمين:(معرفاتش ماتقول اول حاجة بهرها بالجانب الكوميدي فيه و تتسأل مع كيفاش هذا تطلق معاها فالهضرة بسهولة هي اللي خاصها شهر عاد تقدر تهز عينها فيه عجبوها الحلول اللي عطاها منطقيين و تاهيا من جهتها تاهيا مغتقدرش تخلا على اول شخص غتحس معاه بالامان مورا عائلتها الصغيرة و اول شخص غتخرج معاه و تهضر معاه من اساسو و القرار اللي غتاخد خاصو وقت و تفكير و مشاورات مع المستشارة ديالها اللي سابقاها فالحرفة دعاء) احم... تقدر تعطيني وقت نفكر و نرد عليك....
محمد:(بابتسامة حب مرتاح حيت مرفضاتش و مضاهرينش عليها اصلا ملامح الرفض يعني عارف قرارها كيما كان غيرضيه) خودي راحتك الالة وقتي كلو ديالك..
ياسمين: شكرا (شافت فساعة يدها لقاتها ستة و نص تخلعات خافت تكون تعطلات و تعايرها ماماها ولا تخاصم عليهاااا) هييييه سمحلي ولكن خاصني نمشي تعطلت بزاف خاصني نمشي (جمعات الوقفة بزربة و خرجات تيلي مدوزة لابيل لماماها)
محمد:(دوخاتو و زربات عليه ناض بزربة حط الخلاص فوق الطبلة و تبعها لقاها واقفة قدام الباب داويا فتيلي)
أنت تقرأ
🌺عبق ياسمين 🌺 (طور التنزيل )
Adventure______🥀👑 على مختلف اللهجات 👑🥀______ ________🌺عبق الياسمين🌺________ ___بقلمي:aya oulaaidi ( Aya Oulaaidi 🤍)___ معنى الحب: أنت معنى الكفاية: قربك معنى الراحة: كتفاك معنى السلام: صوتك معنى الجمال: عينيك معنى الضياع: شفتاك معنى الانتصار: قلبك مع...