🥀 عبق الياسمين 🥀
🖋️ نور آية 🖋️
بارت...62🍂
ياسمين:(كتعوج من هنا و لهيه و كتغوت و ضحك بحر الهران) ههههههه ااااا واهههههه زگااا هههههه اناههنههه فااااااقت تهههتسههههههه (طلقها كتنهج و شعرها كلو مخبل وهو تيشوف فيها ضاحك ماحسات تا تلاح عليها هي التحت و هو فوق منها كيشوف نيشان فعينيها)
محمد:(بصوت هامس) اشنو درتي فيا اياسمين
ياسمين:(بنفس نبرة صوتو و عينيها حتى هي معلقين فعينيه) معرفتش
محمد:(كيزيد يقرب بوجهو كثر) وشكون غيعرف (زاد قرب حتى ما بقا فاصل بيناتهم والو) صبري تقادا ابنتي (تلاح على فمها بقبلة نارية كيجر فشنايفها بجوع و نهم و كينتاقل من الفوقية للسفلية حتى حبس ملي حس بياسمين كتبادلو القبلة على قد معرفتها... زاد كمل فتقبيلو ليها).....
يديها فعنقو كيلعبو فشعرو من اللور و يديه كيعجنو فخصرها و مؤخرتها..... غرقانين فبحر الشهوة و كيذوقو شهد بعضهم..... يديها كيتغلغلو فشعرو و تيحكوه و يديه كتلمسو فخصرهاااا برطوبيتووو..... فصل قبلتهم و هو نازل بتقبيلو من فمها لذقنها لعنقها اللي كان موطن بالنسبة ليه يحتلووو و يرجعو كيان غير ليه..... قفزات و عوجات عنقها الشي اللي عجبو و خلاه يحول قبلاتو لمصيصات كيجمع فيهم اللحم حتى كيتجمع فيه الدم و يرجع حمر و يطلقو و مرة مرة يحتي عليها بعضة حتى كتأوه بصوت عالي.....
منغانسين فالحلاوة و لولا صوت التيلي اللي قاطعهم كانو الله عالم فين غيوصلو..... ناض عليها محمد ساخط مخليها موراه كيتحيد فشعرها و ضحك.... حنيكاتها حمرين بحال كل مرة كيقبلها او يقرب ليها.... رغم انه دوا معاها على الحشمة و دوات دعاء و بدات كتولفو لكن الطبع غلب التطبع و اللي فيه شي حاجة راه فيه وهي حشمتها فطرية ماشي كتصنعها باش تجي بين ليلة و نهار تقزدر.....
كان حسن كيسول فين وصلوو.... قطع عليه بعدما علمو انهم مسافة الطريق و يكونو عندو..... رجع عندها لقاها ناضت و كتقاد فالسرير مشا حتى لوراها و عنقها من خصرها حاط وجهو على كتفها....
محمد: مكنشبعش منك اغزالي شهدة بعسلها (باسها فعنقها حتى لمح شب حاجة فيه بعد وجهو لقااا علامة حمرة بزاااف مايلة لزروقية كبيرة شوية كانت علامة المصيصة اللي دار ليها ضحك بجهد حتى دارت شافت فيه باستغراب) طبعتك اختي ماباقاش تلفي ليا وسط الغنم
ياسمين:(علامات الإستغراب بانو على وجهها) كيفاااش مفهمتش
محمد: هههههههه سيري لمرايا شوووفي و وجدي راسك نمشيو (دخل للدوش مخليها موراه مستغربة)
مشات للمرايا ديال الطابل دونوي كتقلب حتى ثار انباهها عنقها شافت داك الأثر حتى قفزات و غوتات بجهد
ياسمين: محاااااامد (سمعات ضحكتو من الداخل) حرااااام علك اش غندير ليها داباااا
محمد:(خرج راسو كيضحك) ههههه طلسي ليها داك الجير اللي كديرو لكمامركم 😂😂 (دخل و خلاها كتسوط)
شافت تا عيات و ضحكات على تصرفو..... دهنات لحمها بكريماتها ديال ديما و لبسات جلابة مخزانية فالابيض فيها طريزات بالذهبي فالكمام و الجناب جاتها زوينة و بيناتها راقية.... لبسات معاها صندالة ديال الدان بيج مع ساكهااا....
طلقات شعرها و جمعات الزغيبات القداميين بمقيبطات الشي اللي خلا وجهها المنور يبان..... خرج محمد لقاها يله باغا تبدا فوجهها قال بصوت مازح...
محمد: راك بومبا ابنت ثورية غا هو الزواق بلاش
ياسمين: واخا ندير شوية الكحل
محمد: الخضورية و الكحل بغيتي تجيبي ليا التمام وكاااان(شاف حتى عيا و مابغاش يحرمها و اساسا هي مكتكثرش داكشي عندها خفيف) ديري احبيبة ولكن متقويش...
ابتاسمات ليه كاجابة و دارت ايكرون مع فاراجو كريمي و كحل اسود برز لون عيونها كثر و خلاهم كيلمعو مع الماسكرا اللي طلعات ليها رموشها و عكر مشمشي و هكا كانت دارت ماكياج خفيف لكن رجعها فاتنة خصوصا الكحل اللي طيح عليها السر....
شاف فيها و حمقاتو بالكحل مكرهش كولشي يتعما و يشوفها غا هو لكن خلاها فرحانة و تغزل بيها حتى ما قدات.... رجعات ثيقتها فنفسها مية فالمية و عجبها الحال بزاااف.... دارت سنيسلة كتجي لاصقة فالعنقة فيها بزاف العلاقات على شكل فراشة مع حوالقها اللي كيجيو لاصقين فالوذن و براصلياتها اللي عطاها فاول دخلة لدارهم مع خاتم زواجهااا.....
دارت لقاتو لبس سروال ثوب بلومارين مع تيشرت بولو فالازرق سماوي و سبرديلة بيضة..... ساعتو الفخمة كالعادة مع كورميطتو و الروايح كيتشمو منين يا منين.... كانو بزوج بيهم زوينين مشكلين كوبل رائع كانو جايين مع بعضياتهم بزاااف..... هز محمد ساك ديال الجلد متوسط فيه الكادويات اللي خدات ياسمين لدارهم و خرجو ضاحكين.....
فطريقهم دازو لمخبزة خداو كرواسا و الحلوة و الموناضا و دازو للخضار خداو الديسير تحت إصرار ياسمين بحيت مجاتش يدخلو بيديهم خاويين...... وصلو للرياض فين دق محمد و حلان تيسير..... سلمو عليها بحرارة و دخلو ياسمين حشمانة و حناكها مزنكين.....
خرجو للباحة فين كانت سميرة واقفة ببلاطو ديال الحليب بالزهر و حكيمة بطبسيل ديال التمر معمر باللوز و الكركاع و كلثوم كترش عليهم الزهر.....
حكيمة:(غير دخلو طلقاتها بتزغريتة حامية) لولولولولولوولولولوي مرحباااااا بالغالي و الغالية نورتوناااا (عطاتهم التمر و سلمات عليهم بحرارة)
سميرة:(عطاتهم بدورها الحليب و عطات البلاطو لأحلام و حلسات تعنق و تبوس فيهم بجوج) مرحبااااا بوليداتي توحشتكم
محمد:(عنقها و باس راسها) حتى اناا اميمتي توحشتك
دازو سلمو على كلثوم و كملو بالبقية بحرارة حتى وصلو لعند حفيظة اللي سلم عليها محمد سلام ناقص لكن مقالت والو و سلمات على ياسمين عادي سولات فيها و كولشي...... دخلو للصالة جلسو كيسولو فأحوال بعضهم....
حسن: مرحبا ببنتي ياسمين عندنا نورتي دارك
ياسمين:(بخجل تحنات على يدو باستها) ربي يخليك اعمي و يطول فعمرك
جلسو و الصواني ديال اتاي محطوطين.... عطاو لحسن يعمر فوق الطبلة بما انه كبير العائلة مع الربايع و داوه تشحر عاد جابوه و جلسو كاملين من غير اميمة اللي مازال فدارهم و شيماء اللي حلف عليها باها و يوسف و سعيد اللي كانو فالمحل..... جات حفيظة جلسات ساكتة الشي اللي ثار استغراب محمد لكن محكرش....
سميرة:(جالسة حدا ياسمين و تضحك مقاداها فرحة) فوجتي ابنتي شوية
ياسمين: بزاف اخالتي الجو زوين
كلثوم: ساراك داك بوراس ولا والو
محمد:وااالو حبستها فالدار و بقيت كنخرج بوحدي مع كيشتي انا مكنحشمش و معندي قلب
ياسمين:(كضحك على هضرتو) لا عنداك خرجني و تسارينا
كملو هضرتهم حتى تحط الغدا و جات شيماء كتعوج فواحد القميص مناقصها خير واخا فقصة الراجل مابغاتش تنسى ليها وولات تتقول كون غا قبل نخرجها منو ولا يلوحني هكا لكن قدام الناس مكتبينش دخلت لقاتهم مقادين فالطبالي محطوط الخبز و الكيسان و الموناضا و الغدا مازال..... مشات نيشان جلسات خلات الكل غير كيشوف...
شيماء:(هازا حاجب و تتشوف معفرة) لا سلام على طعام ولا لا؟
مرد عليها حد واخا حتى واحد ماعجبو تصرفها لكن طمرو بحيت عارفينها جلاخة و مافيهم اللي يبدا معاها هضرتها قاصحة و مكتحتارم حد اللهوما يفوتوهاااا....
تغداو بالدجاج محمر و كسكسو بالتفاية اللي طاحو فيه عميين بحيت حفيظة كتصرعووو.... تهز الغدا و تحط ثاني اتاي.... خرج محمد مع باه و عمامو للباحة يهضرو فحين بقات ياسمين مع النسا اللي طلقات معاهم شوية فالهضرة كضحك مع سميرة و حكيمة و البنات و حفيظة غير ساكتة و داخلة سوق راسها.....
حتى نقزات شيماء اللي ملي دخلات و هي كطلع و تهبط فيها و تمص فالحامض....
شيماء:(بصوت شبعان سم) غلاضيتي ياختي وافقك جو مراكش
سميرة:(بغات تعتق الموقف نقزات بالزربة) مرتي ولدي زينة بلا مراكش بلارة
ياسمين:(ابتاسمت لسميرة بحب و باست راسها و دارت عند شيماء معولة تعطيها خو جوابها) الراحة معامن كتبغي هي اللي كتغلض و تنور
شيماء:(صدماتها مكانتش متصورة انها غتجاوبها حتى عطاتها القاصح دوات باستهزاء) الحب غا اشاعة احبيبة هاد الساعة الحب هو الفلوس ياك ولا لا
حفيظة:(بصوت صارم) شيمااااء نوضي لبيتك من الهضرة
ياسمين:(هزات فيها حاجب بتخنزيرة و قررات انها متسكتش ليها) غير خليها اخالتي راها عارفة فهادشي حسن مني
شيماء:(وقفات بالجهد ملي سمعات جوابها اللي استفزها غوتات) نتي شنو كتقصدي
حكيمة:(بصرامة صاحت فوجهها) واش نتي حماقيتي ولا ضاربك طران واش مبغيتيش تهدي و تبدلي مازال زايدة فيه
مع هاد الهضرة دخل حسن و محمد و الاعمام اللي وصلاتهم الهضرة مخنزرين.... مشا حسن جر شيماء من يدها حتى مشات و جات و غوت فوجهها...
#يتبع ❤️❤️
وايني جلاخة هادي 🐍🐍 ساعة تا ياسمين بشيااارتها 🤣🔥
أنت تقرأ
🌺عبق ياسمين 🌺 (طور التنزيل )
مغامرة______🥀👑 على مختلف اللهجات 👑🥀______ ________🌺عبق الياسمين🌺________ ___بقلمي:aya oulaaidi ( Aya Oulaaidi 🤍)___ معنى الحب: أنت معنى الكفاية: قربك معنى الراحة: كتفاك معنى السلام: صوتك معنى الجمال: عينيك معنى الضياع: شفتاك معنى الانتصار: قلبك مع...