part101

273 5 5
                                    

عبق الياسمين 🥀
🖋️ نور آية 🖋️
بارت...101🍂
يوسف:جيتي زوينة تبارك الله
ضحكات ليه حنان و كملات تفراجها فالناس...... وقف الجوق و تسمع صوت الدقايقية كيشطحو من برا معلنين على العريس اللي جا هو و عائلتو..... وقفو الحضور كاملين و جات طبلتهم حدا البرزة كولشي..... وقفات حنان و وقف حداها يوسف شد فيدها زير عليها شافت فيه و رمش ليها بعينيه بمعنى انني معاك و ديما واقف فجنبك......
داخل ايوب و عائلتو ضاحكين و ايوب عينيه غير كيدورو كيقلب على حنان حتى لقاها و ياريتو مشافهاااا..... عاوتاني مشادة مع يوسف بليد....... يوسف اللي يموت و مينساش ليه القتلة اللي عطاه و اللي من داك النهار عرفو اش كيسوا لا هو لا محمد......
بدا العرس كيسخن و بداو الماكل كيتعطاو للناس و حفيظة و سميرة واقفين على السربايا اما زبيدة ام ايوب كدور على الطبالي بواحد القفطان و شي ذهيبات عند بالها مالكا الدنيا وصلت لطبلة ديال العائلة كانت جالسة ياسمين حدا حنان كيضحكو حتى وقفات عليهم ناضو العيالات سلمو عليها وياسمين حتى هي سلمات مع ناضت حنان مشات و خلاتها واقفا...... ضحكت حنان و سرطتها بجغمة ديال الما و ريحات.... ضحكت لياسمين بمعنى ولفت هادشي......
دازت الليلة شاخدة عند مالين العرس تعطا العشا للناس كلاو و بدا بنادم كيمشي حتى بقاو أقرب المقربين..... جا محمد امين عند حنان مزير باش دخلو لطواليط فعلا ناضت طوات جلايل القفطان و داتو خلاتو يدخل بوحدو و بقات تتسناه حتى وقف عليها العريس بشحمه و لحمه شافتو قلبت وجهها و بعدات على البلاصة فين جاي لكن هو كان مصر تبعها حتى وصلو لحدا الباب.....
ايوب: اجي غا نهضرو معاك مالك هاربة
حنان:(بنبرة قاصحة) ماعندي مانشرك معاك و الله يخليك بعد عليا و عطيني التيساع
ايوب:نسيتي گاع داكشي اللي داز بيناتناااا صافي نسيتي ياماتناااا احنان
حنان:(غوتات فوجهو) اشمن ايام غا قوليا الله ينعل دوك الايام اللي دوزت مع كلب بحالك
ايوب:(قرب عندها و مد يدو شدها من فكها بعنف حتى دمعو عينيها)....
ايوب:(قرب عندها و مد يدو شدها من فكها بعنف حتى دمعو عينيها) تحلك الفم ابنت طيط درتي محامي و تي ضسري راك طيري ولا تنزلي غتبقاي ديالي و كلبة ديالي
حنان:(نزلو دموعها من هضرتو لكن حافظت على تخنزيرتها و جمعت الدفلة ففمها تا جمعاتها و لصقاتها ليه فوجهو) الكبير فخيلك ركبو اشماتة هداك راجل علك و متصلوش الكلب ديال بصح....
ايوب:(مسح وجهو مغلغل) كلب حيت مقتلتكش و تهنيت منك الشياطة كيما تهناو منك واليديك
حنان:(شافت فيه مصدومة من وقاحتو) الكلب غا كلب و بلاتي دابا تفرجني فيييك الايام و نتفرج فيك مزياااان اعيفة الرجال....
خرجت محمد امين و جراتو مخلياه كيغلي موراها مراضيش بإهانتها ليه..... اساسا ملي شافها البارح مرضاش كان خاصو يشوفها مازال مبهدلة و مازال تتعيش تحت الصباط..... ملي شافها تقادت فحالتها و زيانت و بان عليها الخير مرضاش يشوفها كتبني حياتها مع واحد تاني.....
مسحت دموعها و مشات بحالا ماواقع والو واخا وجهها بانت فيه الحمورية ديال التزيرة و فقلبها غصة كذبح فيها من كلامو و ذكرو لواليديها بلاما يراعي ليها ولا تكون عندو حتى ذرة انسانية يشفق على حالها.... جلست و اول من رد ليها البال هو يوسف فالبلاصة مد يدو لوجهها كيقلب و هي غير كدور فعينيها....
يوسف: مال وجهك حمر احنان اش هادشي
حنان: لا لا والو يمكن غير البومادا دارت ليا شي حساسية
يوسف:(بعدم تصديق) اممم واخا وا نوضي مسحيهااا لا تزيد تأثر علك
حنان: هاهو غيسالي و نمسحها متخافش
يوسف:(زاد قرب ليها كثر) كيفاش منخافش عليك و نتي وليتي مني و فيا
حنان:(اكتفت بابتسامة صفراء و حدرت عينيها متلفة شوفاتو)
العرس سالا و الضياف كلا قصد دارو..... شيماء بدلت عليها بجلابة بيضة و هزات باليزاتها و مشات مع راجلها مخلية ولدها مع مها..... جمع الطريطور قشو و النگافة قشها و ماخرجو العيالات حتى رجعو الدنيا تتشعل دايرين معاهم يرجعو الصباح ثاني بعدما خلصهم محمد و شيط عندهم خلاهم تيدعيو معاه و يعاودو......
حنان دخلات لبيتها كولها تتصفگ و ترعد بالفقصة و الخلعة..... تتحس من جيهتو بشي حاجة فوق الكره..... مكرهتش تاخد موس و تغرسو ليه فقلبو و تفرح لألمو لأنو فعلا ظلمهاااا بزااااف فحيااااتها.....
بعد مرور اسبوع..... ❤️
سيمانة دازت على الابطال ديالنا عادية.... نبداو بشيماء اللي لحد الساعة مستقرة فدارها مع عدوزتها و اللي مازال لهاد الساعة موقراها و عايشين هانين مازال المشاكل مابداو واخا مرة مرة شيماء تيطلع ليها الدم من هضرة زبيدة لكن مازال دايرا عقلها و مابغاتش تبدا بالمشاكل..... ايوب مازال مبين ليها الوجه الزوين و عاطيها العسل واخا هو بينو و بين نفسو مازال حرقة حنان مبغاتش تبرد ليه و مازال كيحلف حتى يطيحها و يخليها كي الكلبة.....
صحيح مدايرا ليه والو و اشمن عار مصرفة فيه لكن كاينين بعض الناس هكا..... كاين اللي مكيبغيش يشوف بنادم عايش مزيان و مرتاح فحياتو.... كاين اللي خايب و خبيث كيلقى نشوتو فعذاب الاخر و هكاك ايوب..... نشوتو و شهوتو يشوف حنان طايحة و مدمرة بلا حنين لا رحيم ولا من يعاونها..... و ملي شافها ضاحكة و عايشا مع ناس قدروها و داروها منهم حرقاتو فقلبو و حلف تايرجعهاااا كيما اللول و لكن واش غيوصل لمرادو ولا لا... ؟
محمد و ياسمين مازال علاقتهم غادة فاستقرار..... غادة مزيان عايشين الحب و الغرام و ممخلينش للملل او المشاكل يدخلو بيناتهم..... ضروري من دوك المشاكل الصغيرة لكن مصغرين عقلهم و بالزربة كيحلوها..... ياسمين تتحاول تعامل مع محمد على حساب الگانة ملي تيكون ناشط راه العسل تيتقطر و الضحك و النشاط و ملي تيتعصب تتخليه تا كيبرد....
و حتى محمد ملي تيلقاها دايرا ليها النقشة تيبقى معاها تا كيهدنها..... لان ياسمين من داك النوع اللي يلا تقلق ولا تعصب مكيبغيش يتجاهل ولا يبقى تا يبرد تتبغي تحزر و يشد ليها بالخاطر تا تبرد.... عكس محمد الا كان معصب و مشيتي تا هضرتي معاه تيشعل غواتو تيولي مسموع منين يا منين..... حفظو بعضياتهم و رجعو فاهمين و عارفين كيفاش يتعاملو مع بعضهم..... مشات معاه للمحل جوج مرات باش تحيد شوية الملل و عجبتها الخدمة.....
فديك السيمانة خرجت مع حنان ثلاثة المرات عاوناتها فداكشي ديال ضريب الصداق و الدهاز بحالا خارجة مع ختها مابخلات عليها بوالو و وقتما احتاجت شي حاجة تتلقاها....
اما فالرياض فكيما ديما الهدوء و كل واحد مدهي فشغالووو..... سميرة تتوجد لضريب الصداق ديال يوسف مع حنان اللي لقان فيها الام اللي ماعندهاش..... مشات معاها للخياط و تكلفات ليها بكل ماهو بلدي و داكشي تقليدي فحال ليزارات مطروزين و الفواطي و داكشي فعلا بينات على طيبة قلبها و عاملت حنان على انها وحدة من بناتها....
اما حفيظة فمن عرس حنان وهي مريضة متتهزش الراس و الطبيب اللي حلفت ماتمشي ليه واخا عياو فيها لكن اللي فراسها فراسها جابو ليها واحد للدار قالهم ضروري تمشي دير شي تحاليل و راديوهات لكن الصبيطار اللي مبغاتش تمشي ليه....
يوسف و حنان عايشين الحب البريئ نظرات منهنا..... كليمات من هنا..... حنان تتفادى تلاقا معاه راس فراس منها حشمة و منها متبعة وصايا سميرة..... و حتى هو محترم قراراتها و مخليها على خاطرها و مابقا قدما فات..... و اليوم كان عندهم ضريب الصداق اللي قررو يديروه غي بيناتهم يجي العدول يكتب كتابهم و جوح طلبة يقراو القرآن و عشا بيناتهم و صافي.....
كان قرار يوسف و حتى حنان...... على الصباح جات الطيابة و جاو جوج نسا يخملو الصالة و يقادوها و يعاونو اما حنان دازت عليها ياسمين و احلام و تيسير مشاو لحمام على الصباح يديرو ليها حمام عروسة صغير.... فعلت مشاو لواحد حداهم نيت مدخلينها بصلاة و سلام على رسول الله واخا غي بوحدهم و هي وسطهم فرحانة بالجيست..... خلصو و حيدو حوايجهم و دخلو لقاو معامر ما خاوي كاينين شي عيالات قلال.....
ختارو بلاصتهم حدا القوادس و بداو وحدة تقاد و وحدة تعمر..... بداو بواحد التبريمة صاوباتها ياسمين لحنان و دارو منها كاملين فيها الحنة و الورد البلدي مطحون الشيح مطحون العرعار مطحون الداد مطحون و معلقة ديال القهوة مطحونة مخلط بالصابون البلدي و شوية ديال الحامض.... ريحتها زوييينة دارو كاملات و تبندو قولها و ضحك عليها.....
احلام: عرفتي منيمتاااا مادرت شي حاجة هكا والله نتي اياسمين تا تحفة
ياسمين: ملي كنت فالدار كل تحمحيمة ندير فيها حاجة هكا ولفتها فينا ماما
حنان: هادشي راه نبقاو نحكو حتال بعد غدا
احلام: ايوا هادشي غا على ودك الالة العروسة بااااش سيدي يوسف يدوز يدو يلقا غا الزبدة ياك اياسمين ههههههه...
#يتبع ❤️❤️
كلك احنان زبدة و منين نبدااا 🙃

🌺عبق ياسمين 🌺 (طور التنزيل )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن