part60

529 11 2
                                    

عبق الياسمين 🥀
🖋️ نور آية 🖋️
بارت...60🍂
الإنسان بطبيعتو مكيعرف قيمة الحاجة حتى كيفقدها..... و هكاك اميمة ما عرفات بقيمة يوسف حتى حسات بالخطر من جيهتو و انه فاي لحظة يقدر يطير.....
خصوصا انه ولد الوقت و زين و قلدة.... و فوق هادشي البنات عطاهم الله الزين و الآداب و الصواب..... علاش غيصبر ليها هي اللي معمرها صرفات فيه الخير.... حارت و معرفات مادير.... سولات سعيد على مكانو لكن براسو مكانش عارف....
داكشي باش صبرات حتى يجي و تشوف اش دير..... حتى حسن مكانش حسن منهااا.... ندم اللي قصح معاه فالهضرة و لاحها ليه بديك الطريقة اللي اي راجل كيما كان مغيتقبلهاش.... عاد قدام كولشي و قدام خوه ميرضااااش واخا معرت شنو يكون..... لكنو فساعة الغضب معرف لا شنو كيقول ولا شنو كيدير....
كان خارج على السيطرة و معارفش اشنو داير بيه.... حتى رجع لوعيو و ندم حتى ندم الزغب فراسو.... طلب السماحة من ولدو و نصحووو باش ياخد وقتو و يفكر و اللي دارها غيكون معاه فيهااا.... و حتى سميرة ما بخلاتش عليه بل واساتو و صبراتو و نصحاتو انه يبعد حتى يصفي مخووو.....
الشيء اللي نفع يوسف لا فالتفكير فالمشكلة و لا حتى نفسيتو اللي تحسنات ولو بنسبة قليلة ولكن المهم انه حس براسو واقف معاه شي واحد و كاين اللي ينصحو و يرجع ليه منين ديق بيه..... هكا داااازو هاد الأيام على الأبطال ديالنا..... ❤️
الربعة ديال الصباح.... الفجر كيأذن.... و برد خفيف مع نسيم عليل كيدخل من الشرجم..... فايقين عصافير الحب ديالنا معمشين بالنعاس..... كيستعدو باش يرجعو للرباط فالحال بارد....
فاق محمد هو اللول خلا ياسمين ناعسة دوش و وجد قهيوة شربها ووحدة لياسمين عاد طلع لبس و فيقها باش يله يخرجو فالبرد..... ناضت كتموت بالنعاس باغا غا تحط راسها و تنعس ما طالبة والو.....
مدواتش معاه نايضة خاسرة خلاها حتى هو على خاطرها و بدا كيجمع الحوايج اللي كاينين حتى خرجات واخا غسلات وجهها عينيها محلولين بزز.... قرب عندها و جرها حتى لصقات مع صدرو مطلعة فيه عويناتها معمشين....
محمد:(باسها فحنكها بشوية و هضر بصوت شبه هامس) فيك النعاس احبيبي
ياسمين:(بالنعاس اللي فيها حطات راسها على صدرو و غمضات عينيها) اممم بزااف
محمد: تشربي قهيوة باش توگضي ولا تخلي تا تكملي نعاسك فالطوموبيل
ياسمين:(هزات راسها فيه عينيها مغمضين و عاقدة حواجبها كانو ملامحها كيضحكو) لا نشرب قهوة باش نونسك
محمد:(ضحك على ملامح وجهها و قال) احح على حبيبي تيفكر ليا (تحنى عليها لجم شنايفها ببوسة حنينة حتى خدا جرعتو الصباحية من رحيقها عاد بعد عليها بعينيه منيمين فيها بحب) سيري احبيبة تلبسي...
فعلا مشات ياسمين تبدل خدات جينز مزير مع شوميز حمرة واسعة.... دخلات للحمام تبدل يله لبسات السروال لقات راسها ما هزاتش الشوميز خرجات للبيت لقاتو جالس فوق الفوطوي مع شافها تحلو عينيه و طلق واحد التصفيرة طوييييلة حتى دارت شافت فيه باستغراب....
محمد:(عينيه على مؤخرتها اللي عصرها الجينز و بينها مكورة و منفوخة وراها) الله ياختي و راك هازا ما هاز قلبي
ياسمين:(تحلو عينيها بلهلا يحزقو ليها بالصدمة و الحشمة مالقات ماتقال ولات غي كتولول) ويلي امحمد متتحشمش
محمد:(مازال عينيه عليها تيطلع و يهبط حتى سمحات فيه و دخلات للدوش غوت بالجهد باش تسمعو) واااا راك مليييحة ابنت ثورية اغا تاعت الشوااا احح و كااان
مجاوبااااتوش حيت اصلا كانت مفرشخة بالضحك على هضرتووو مخلياه داوي بوحدو.... لبسات حوايجها و ضفرات شعرها..... جمعات البرودويات اللي كانو فالدوش و خرجات جمعاا باقي الحوايج حتى يطلع ليهم محمد..... جرات فرجليها صنيديلة خفيفة و هبطات لقاتو تيدوي مع السي العربي كيوصيه.....شربات قهوتها حتى تم داخل قاصدها....
محمد:(قرب عندها من الجيهة لوخرى ديال البوطاجي) يله اماما نوصلك المدرسة....
ياسمين:(ضحكات على هضرتو حيت فعلا كانت كتبان بحال شي بنيتة صغيرة و قالت بمزح) محفضتش جدول الضرب غضربني لاميطخيس هههه
محمد: هههههه يله ابنتي لبيت النعاس نحفضو لك الله ياودي...
دار عندها حتى وصل حداها و جرها عندو نازل عليها بقبلة اللي كانت هاد المرة فرنسية بامتياز خصوصا انها لأول مرة غتجاوب معاه حتى هي واخااا معرفتها و خبرتها غير على قد الحال لكنها نوضات فيه الساكن و فرح حتى ما قد بحيت بدات كتطلق معاه...
مد يدو لمؤخرتها و عجنها منها مقربها منو حتى قفزات.... لكن سرعان ما رجعات نغامست معاه.... تبادلو القبل لمدة تقريبا ربع ساعة حتى عاقت ياسمين براسها و بعدات عليه بحنيكاتها مزنكين عاوتاني.... بقوة الحشمة خشات راسها فصدرو مخلياه كينهج و ضاحك حتى بانت ليه ضرسة العقل.... ❤️
محمد: حلوة ابنت الناس العسل بشهدو
ياسمين:(بخجل دوات) محمد كتحشمني
محمد:(عنقها و زير عليها) نتي راه العمر ديال محمد.... والله ما ساخي بيك اياسمين
معرفتش كيفاش غندوز هاد ليام بلا فلوستي
ياسمين:(هزات راسها من حظنو و تقابلت معاه و قالت) حتى انا امحمد ولكن...
محمد:(بأسف) عارف احبيبة عارف ماديريش فبالك..
سالاو جلستهم الحميمية و خرج محمد الباليزات فحين ياسمين بقات كتأكد من الضواو و البوطات و كولشي رغم ان السوارت عند السي العربي و تيتكلف بالدار لكن الحذر واجب..... خرجو من الفيرمة غادين فطريق خضرة ترتاح ليها النفس و الصباح عاد كيطلع مازال كاين واحد البرد زوين.....
غاديين داويين بيناتهم موانسين فالطريق حتى وصلات السبعة وبدات الشمش كطنطن و الصهودات..... عرقات ياسمين بشعرها و هزاتو الفوق.... ندمات اللي تحزمات فالدجين و قالت كون غي خرگت شي جلابة.....
تا محمد ما عطلهاش وقفو فواحد الباحة نيت باش يفطرو.....حليها الفاليز حتى هزات جليليبة مخزانية خفيفة و توبها بارد.... لبساتها فالطواليط و خرجات مبردة كليماتيزي منها للكالسون و السوتيان.... وصلات عندو خير ربي كيطلع و ينزل مخلياه كيحوال فثنايا جسمها....
#تصبحن على خير❤️❤️
واااا قولو كيجبدهااااا يله 🙂

🌺عبق ياسمين 🌺 (طور التنزيل )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن