مقبرة الحب الأول

98 8 0
                                    

كانت هى تظهر فى فترة الظهيرة وهو قبل الإفطار مباشرة ، لم يلتقيا أبدا ، الأستوديو الذى تسجل به غير الأستوديو الذى يسجل هو به ، قدمت برنامجها بنفس اسم القناة ، مع عزة وعزيزة ، فكانت فرصة فى كل مرة تسال عن الاسم أن تقول أختى الله يرحمها اللى  ربتنى وعلمتنى وكانت السبب إنى أكون معاكوا دلوقتى ، من فضلك اقرأ لها الفاتحة  .

وكما جذبت عزة المتابعين على قناة اليوتيوب جذبت المشاهدين فى التليفزيون ، وأسرت قلوبهم ببساطة مظهرها وتلقائيتها الشديدة ووجهها البشوش ، هذا النجاح أسعد مالك القناة فطلب منها استمرار البرنامج الخاص بها بعد انتهاء الموسم الرمضانى .

أوكلت عزة العمل فى شركتها فى الزقازيق إلى مساعداتها ، كانت تشرف على كل أمورهم بالهاتف ، تحرص على الذهاب إلي مدينتها  كل أسبوع ، تفعل ما تفعله من خير فى السر والعلانية وتعود بعد أن تستمد الطاقة الإيجابية من فعل الخير .

تبدلت ملامح عزة ، وجهها الذى كان دائما مرهق و متعب أصبح مشرق رغم تخليها التام عن وضع مساحيق التجميل ، امتلأ عودها قليلا واستدار فزادها أنوثة ، لكن ما لم يتغير فيها أصلها الطيب ولهجتها المحببة التى يتميز بها أهل الشرقية ، وما كانت تفعله من خير ، لم تقطع عملا صالحا واحدا ، بل كانت تزيده وتضاعفه كلما أكرمها الله .

بعد انتهاء شهر رمضان فوجئت عزة أن برنامجها تم تغير موعده ليصبح فى الثامنة مساءا ووضع برنامج الشيخ عبد الرحمن فى موعده ، غضبت عزة غضبا شديدا ، وطلبت أن يكون برنامجها بموعده النهارى ،  حاول المسئول عن وضع خريطة البرامج اقناعها أن هذا أفضل حيث تزيد نسبة المشاهدة فى الفترة المسائية لكنها رفضت .
المسئول : بصراحة مش هنقدر نغير الميعاد ، الشيخ عبد الرحمن ظروفه ما تسمحش إنه يقدم برنامجه متأخر ، وهو معانا قبل منك .
عزة : يعنى هو الرجل ظروفه ما تسمحش وأنا الست ظروفى تسمح ؟
المسئول : ممكن تسجلى برنامجك بالنهار ونذيع الحلقة متسجلة .
عزة : والإتصالات اللى بتيجى للبرنامج ؟
المسئول : ننوه وقت تسجيل البرنامج إن الاتصالات مفتوحة .
عزة : فى ناس كتير مش هتفهم ، الناس هاتشوف البرنامج بالليل هتتصل بالليل ، ده غير إن الناس فى الوقت ده هتكون خلاص عملت الأكل وقاعدة تتفرج على فيلم السهرة أو برنامج من برامج الشوتايم .
رفض المسؤل عن مواعيد البرامج كل العروض التى اقترحتها عزة .
وعندما يئست عزة منه قررت التحدث مع الشيخ عبد الرحمن نفسه .
بكرة هنعرف إيه اللى حصل 
انتظروا الحلقة القادمة بإذن الله

مقبرة الحب الاولحيث تعيش القصص. اكتشف الآن