بوم!
في تلك اللحظة الحاسمة، حلقت فوقها قوة يمكن أن تنافس قوة إعصار عدواني بجنون، وأُجبر الرجال الذين كانوا على وشك
قتل سايلاس على التراجع.
دوي! دوي! دوي!
يمكن سماع سلسلة من الأنين المؤلم بعد ذلك.
فقد أكثر من اثني عشر رجلاً قدرتهم على القتال في غضون تلك النانوثانية القليلة.
كل ما رآه زوي وسايلاس كان ظلًا مظلمًا يظهر أمامهما.
لم يكن الظل سوى هاديس.
كان أمر ليفي لهاديس أن يحمي زوي، حتى لو كان ذلك يعني التضحية بحياته.
وعلى هذا النحو، كانت مهمته تدمير كل شخص أمامه.
هاجم هاديس.
كان مثل النمر الذي يندفع نحو فريسته.
كان هاديس معروفًا بقتله أكثر من ألف رجل، وكان إله الحرب في البلاد.بالمقارنة مع الجنود في الجيش، لم يكن مثيري الشغب في العالم السفلي سوى أطفال يبكون.
عندما قاتل هاديس، جعل الآخرين يشعرون وكأنهم سقطوا بطريقة ما في أعمق وأقسى حفرة في الجحيم.
لم يستغرق الأمر سوى عشر دقائق لسحق الجميع وجعلهم يئنون من الألم على الأرض.
لم يبق أحد واقفا.
أصيب كل من زوي وسايلس بالذهول.
إنه قوي للغاية. ها- لقد سحق للتو أكثر من مائة رجل في دقائق معدودة؟
بعد التعامل مع الرجال، سار هاديس إلى سايلس وتحدث بإيجاز. كان الأمر وكأنه أجنبي يكافح للتحدث
بلغتهم. "أنا هنا، لم يؤذ أحد السيدة لوبيز".
غادر هاديس بعد أن قال ما يريده بلهجة ثقيلة وقواعد نحوية رهيبة.
استسلم رفاق بروك جرين القدامى وأكثر من مائة خبير آخر بمجرد أن رأوا هاديس.
لم يدركوا أن زوي كانت محمية من قبل رجل قوي إلى هذا الحد.
باختصار، أي شخص يعرف هاديس تراجع خوفًا.
لقد دمر هاديس العالم السفلي بأكمله بمفرده.
وهذا هو السبب بالتحديد وراء تكليف ليفي لهاديس بمهمة الحفاظ على سلامة زوي.
لقد فوجئ كل من زوي وسايلس.
كانت زوي، على وجه الخصوص، بلا كلام تمامًا.
هل يحميني شخص آخر؟ شخص قوي بهذه الدرجة، ليس أقل من ذلك. لهجته... يجب أن يكون من بلد أجنبي.
صاح جاكي، الذي تلقى الخبر قريبًا، "ماذا؟".
"حارس زوي لوبيز الشخصي سحق مئات الرجال بمفرده؟ وكل من ذهب هُزم؟"
انتفخت عينا جاكي كثيرًا لدرجة أنه بدا وكأنهما على وشك الخروج من محجريه.
كان الجميع في حالة صدمة.لقد عرفوا أن الرجل قد دمر فعليًا العالم السفلي لساوث سيتي.
أضاف ديريك على الفور، "حارس زوي الشخصي قوي جدًا، جاكي".
"يبدو أنني قللت من شأنها. لا عجب أنها تجرأت على رفض عرضي. اتضح أنها كانت تخفي شيئًا ما"،
تأمل جاكي.
"يبدو أن تحقيقاتي بشأن زوي ليست مفصلة بما فيه الكفاية. ماذا عن أن أبحث في حارسها الشخصي أيضًا؟" سأل ليزلي. "
لن يكون ذلك ضروريًا. أرفض تصديق وجود شخص ما هناك لا يمكنني وضع يدي عليه"، أجاب جاكي وهو
يهز رأسه. بعد ذلك، أضاف، "مرحبًا، أنتما الاثنان".
التفت جاكي إلى الرجلين اللذين يرتديان أقنعة.
"نحن نستمع، سيدي"، أجاب الرجلان وهما يقفان منتصبين.
"اذهب واحضر زوي من أجلي واقتل أي شخص يقف في طريقك"، نبح جاكي ببرود.
"نعد بإنجاز مهمتنا، سيدي".
تنفس ليزلي والآخرون نفسًا حادًا.
هل سيذهبان؟ أليس هذا كثيرًا بعض الشيء؟
لم يشهد ليزلي والآخرون هذين الرجلين الملثمين إلا مرتين فقط.
كان الرجال غريبين، وكانوا يتحركون كما لو كانوا يؤدون عرضًا سحريًا.
يمكن لنظرة واحدة أن تقتل شخصًا حرفيًا، ويمكن أن تسحق لمسة واحدة ضحاياهم.
لا أحد يستطيع إيقافهم.
ضحك جاكي بصوت عالٍ. "من كان ليصدق أنني سأجد شخصًا قويًا إلى هذا الحد في ساوث سيتي؟"
"جاكي، أليس من المبالغة بعض الشيء إرسال الرجلين؟" سأل ليزلي، الذي اعتقد أن إرسال أحدهما كان كافيًا.
"لهذا السبب لا يمكنك إنجاز أي شيء بشكل صحيح! أريد أن أكون متأكدًا بنسبة مائة بالمائة من أن هذا يتم بشكل صحيح"، صاح جاكي وهو
يحدق."مفهوم. شكرا لتعليمي درسا، جاكي،" ردت ليزلي.
وفي الوقت نفسه، وصل الخبيران المقاتلان بأقنعتهما إلى قصر عائلة بلاك.
"دعنا نقتل الجميع هناك،" اقترح الرجل ذو القناع الأبيض بينما كانت عيناه تتلألأ بالقسوة.
أنت تقرأ
عودة إله الحرب ليث جاد (تكملة من الفصل 626)
Mystery / Thrillerتتبدل الادوار بعودة اله الحرب الي نورث هامبتون لي يستعيد ليفاي مكانته