759

126 1 0
                                    

في تلك اللحظة، شعرت سارة والبقية بالارتباك.
لقد التقطوا العديد من الصور ومقاطع الفيديو في وقت سابق، والتي تضمنت جزءًا كبيرًا من القاعدة العسكرية.
كانوا يعرفون أن هذه الصور تم تصنيفها بالتأكيد على أنها أسرار عسكرية.
وبالتالي، إذا تم إجراء تحقيق، فإن العواقب ستكون وخيمة حقًا.
ومع ذلك، كلما كان المحتوى أكثر تقييدًا، كان أكثر إثارة للجمهور، وزادت الدعاية التي سيحصدها العرض
.
هذا هو السبب في أنهم ما زالوا يختارون تصوير القاعدة العسكرية وبثها مباشرة.
"أيها الوغد! أنت تجعل الأمور صعبة علي عمدًا، أليس كذلك؟ اعتذر على الفور. وإلا، سأطردك!"
هدد جينسون.
عندما سمع ليفي تهديد جينسون، ضحك.
"حسنًا. ولكن إذا كنت تريد مني أن أعتذر، فيجب أن يركع جميعكم!"
عبوسًا، صاح جينسون بغضب، "من أنت بحق الجحيم؟ كيف تجرؤ على أن تكون متغطرسًا جدًا؟"
"أنت تسأل من أنا؟ "في هذه الحالة، قد تحصل فقط على إجابة من مايك بنس!" قال ليفي بابتسامة ساخرة.
"ماذا؟ مايك بنس؟ كيف يجرؤ مجرد جندي مثلك على قول اسم القائد العام؟"
هذه المرة، كان جينسون غاضبًا تمامًا.
"هاه! لماذا لا يمكنني مناداة اسم مايك بنس مباشرة؟ ألا يُفترض أن تُنادى الأسماء؟" وبخ ليفي.
"أنت... أنت... أنت حقًا لقيط مغرور!"
ارتجف جسد جينسون بغضب.
من في منطقة حرب المدينة الجنوبية يجرؤ على مناداة مايك بنس باسمه الكامل؟
أليس هو من يطلب ذلك؟

"السيد جرانت، مع وجوده، أعتقد أن عرضنا لا يمكن أن يستمر بعد الآن. لم يكن لدينا خيار سوى المغادرة. أعتقد أنني وضعتك
في موقف صعب اليوم. بعد كل شيء، لم أتوقع أن يكون لديك القليل من السلطة في القاعدة العسكرية،" رثى بيير
عمدا، في محاولة لإثارة الصراع.
رفض بيير على الفور.
"لا داعي للذهاب! مع دعمي لك، من يجرؤ على وقف إطلاق النار؟" أكد جينسون.
ظهر تعبير محرج على وجه بيير. "ألا نجعل الأمور صعبة عليك؟ انظر إلى الوضع الآن!"
كلما قال بيير ذلك، زاد غضب بيير.
"ألا تلقي أوامري أي وزن هنا؟ هاه؟"
صاح جينسون بأعلى صوته، وحدق في ليفي بشراسة.
كان الجنود الآخرون يدركون جيدًا أنه رئيس قسم الثقافة والإعلام.
ومع ذلك، بابتسامة غير مبالية تلعب على شفتيه، قال ليفي بهدوء، "نعم، كلماتك عديمة الفائدة بالنسبة لي. "ليس لديك
الحق في إملاء ما أفعله!"
في اللحظة التي نطق فيها ليفي بهذه الكلمات، طار جينسون في حالة من الغضب.
"هل أنت من منطقة الحرب؟ لماذا ترتدي ملابس غير رسمية؟ هل يمكن أن تكون من فريق بيير؟" صاح جينسون.
"السيد جرانت، إنه ليس من فريقنا. أنا لا أعرفه،" أجاب بيير على عجل.
"إذن فهو ليس من منطقة الحرب، هاه؟ شخص ما، طرده! إذا قاوم، فاحبسه في غرفة الاحتجاز لمدة أسبوع!" صاح
جينسون.
اندفع مرؤوسوه إلى الأمام، محاولين كبح جماح ليفي.
بانج!
في تلك اللحظة، ترددت طلقة نارية في الهواء.

عودة إله الحرب ليث جاد (تكملة من الفصل 626)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن