جدي، على الرغم من أننا لا نريد الاعتراف بعلاقتنا مع ليفي، لا يمكننا إنكار حقيقة أن إله الحرب أنقذه
. في يوم من الأيام، لا يزال يتعين علينا رد لطفه!" قال تايلر.
"ماذا يجب أن نفعل إذن؟" سأل مايكل.
"ربما يجب أن نعطي الأسطورة هدية؟" اقترح تايلر.
"ماذا يجب أن نعطي؟" مسح مايكل ذقنه وهو يفكر.
"قد تكون اللوحات والمجوهرات رائعة، لكنني لا أعتقد أنه يحب هذه الأشياء. بصفته محاربًا، يجب أن يكون مغرمًا بالأسلحة.
جدي، لدينا سيف برونزي قديم، أليس كذلك؟ هل نعطيه له؟" اقترح تايلر.
عند سماع الاقتراح، انفجر مايكل ضاحكًا، "أنت حقًا الرجل الذي يمكن لعائلة جونز الاعتماد عليه! رائع!"
"بهذه الهدية، لا يمكننا فقط رد لطفه، بل قد ننال رضاه أيضًا!""تعال، دعنا نرسل الهدية!" دون تردد، أرسل تايلر الهدية على الفور إلى منطقة حرب مدينة ساوث.
نظر مايك إلى الهدية ولم يعرف ماذا يفعل بها. اتصل بليفي وأخبره عن الهدية من عائلة جونز.
"احتفظ بها." أمر ليفي.
في غضون فترة قصيرة، سلم سيث الهدية إلى مجموعة موريس.
عند فتح صندوق الهدايا، ظهر سيف برونزي مغطى بالصدأ. كان يحمل رائحة معدنية عفنة.
كان السيف من الآثار القديمة التي عرضتها عائلة جونز خلال مزاد مقابل ثلاثمائة مليون.
"كم هم كريمون." ابتسم ليفي.
"أتساءل كيف سيتفاعلون إذا اكتشفوا أن السيف معي؟"
ثم أمر ليفي مايك بإبلاغ عائلة جونز بأنه مسرور بالهدية وقبلها.
عند تلقي تحديث من إله الحرب، كان جونز في غاية البهجة، وخاصة مايكل. كان متحمسًا للغاية لدرجة أنه
لم يستطع النوم طوال الليل.
بعد كل شيء، كانت هذه هي المرة الأولى التي يتواصل فيها إله الحرب معهم بشكل مباشر.
لقد فوجئت عائلة جونز بسرور تام.
تخيل كيف سيتفاعل مايكل إذا اكتشف أن الرجل الذي كان يكن له كل هذا الاحترام لم يكن سوى ليفي؟
على الرغم من أن عائلة جونز اعتبرت السيف البرونزي من ممتلكات عائلتهم الثمينة، إلا أن ليفي تعامل معه على أنه لعبة.
"لقد اشتريت سيفًا مزيفًا من أمازون؟ يبدو أن شخصًا ما حر جدًا اليوم!"
لم تستطع إيريس أن تمنع نفسها من التذمر عندما لاحظت أن ليفي يلعب بالسيف.
عبوس مفاجئ تشوه وجهها. من الواضح أنها لم تكن في مزاج جيد بعد حضور اجتماع.
أصبحت أكثر إحباطًا بعد رؤية ليفي وهو يمسك بسيفه وكأنه لا يهتم بأي شيء في العالم.
"بما أنك حر جدًا، فلماذا لا تركز على عملك؟ هل ما زلت تتذكر صفقة المليار مع عائلة بلاك؟"
وبخته إيريس."ما خطبك؟ لماذا أنت غاضبة جدًا؟" شعر ليفي أن هناك شيئًا ما خطأ معها.
"هذا المشروع الذي تبلغ قيمته خمسة مليارات! لم يسدد أحد البائعين مدفوعاته بعد. لا نعرف ماذا نفعل بهم بعد الآن!"
أنت تقرأ
عودة إله الحرب ليث جاد (تكملة من الفصل 626)
Mistério / Suspenseتتبدل الادوار بعودة اله الحرب الي نورث هامبتون لي يستعيد ليفاي مكانته