فازت مجموعة موريس مؤخرًا بمشروع متعلق بالمنتج الإلكتروني من شركة أجنبية مقرها في ساوث هامبتون.
كان المشروع بقيمة خمسة مليارات. لكن هذه الشركة، التي يقع مقرها الرئيسي في رايسونيا، لم تسدد 70٪ من
الدفعة بعد.
نشرت إيريس فريقها لملاحقة الدفع منهم ولكن دون جدوى. حتى أن الشركة أرسلت أشخاصًا لضربهم.
في هذه المرحلة، لم تعد لدى إيريس أي حيل في أكمامها.
كان هذا جدول أعمال الاجتماع الذي حضرته في وقت سابق.
ومع ذلك، ما زالوا غير قادرين على معرفة أفضل حل لإنهاء هذا الكابوس.
كل ما يمكنهم فعله هو الانتظار.
لكن كلما طال انتظارهم، زادت الخسائر المالية التي كان على مجموعة موريس تحملها.
صُدم ليفي، "ماذا؟ من لديه الشجاعة ليدين لمجموعة موريس بالمال؟"
لم يكن ليفي يحترم أشخاصًا مثل هؤلاء.
كيف يمكنه أن يتسامح مع هذا النوع من الناس الآن بعد أن داسوا على أصابع قدميه؟
"نعم! الرئيس مجرد بلطجي. حتى أنه أمر رجله بضرب شعبنا. ليس لدي أي فكرة حقًا عما يجب فعله الآن."
تنهدت إيريس ودلكت جبينها.
"اترك الأمر لي! سأعتني به!" قال ليفي.
"وأنت؟" اعتقدت إيريس أنها سمعت خطأ.
"ألا تثق بي؟ بما أنك لا تستطيع التعامل معه، فلماذا لا تدعني أجرب الأمر؟"
اعتقدت إيريس أن ما قاله ليفي منطقي.حسنًا، أعتقد أنه يمكننا أن نحاول.
ثم سلمت الملف إلى ليفي وقالت، "حسنًا، تفضل. حاول بذل قصارى جهدك ولكن لا تضغط عليه، حسنًا؟ ليس من السهل التعامل
معهم".
لم تكن لدى إيريس آمال كبيرة في أن يحل المشكلة، على أي حال.
في ذهنها، كانت تفكر بالفعل في الحصول على مساعدة من نيل ورئيسه الغامض.
على الرغم من أنه لم يكن مبلغًا صغيرًا، شعرت إيريس بالحرج من إزعاج الرجلين.
لهذا السبب أصرت على التعامل مع هذه المسألة بمفردها.
ثم غادر ليفي المكتب إلى ساوث هامبتون مع الملف.
إذا لعبت بالنار، ستحترق!
"تعال معي، سيث!" اتصل ليفي بسيث وطلب منه أن يقوده إلى هناك.
كانت ساوث هامبتون على بعد ساعة ونصف تقريبًا من ساوث سيتي.
قريبًا جدًا، وصل الاثنان إلى وجهتهما - مجموعة فيجن.
كانت شركة أجنبية يقع مقرها الرئيسي في رايسونيا.
كان مالكها، كاميدا إيتشيرو، رجل أعمال كفء وله علاقات وثيقة مع العديد من العائلات البارزة في ساوث هامبتون.
إن حقيقة أن Vision Group تمكنت من الحفاظ على أعمالها في ساوث هامبتون شديدة التنافسية أظهرت بوضوح أنها
قوة لا يستهان بها.
وبما أن Vision Group كانت بالفعل كيانًا تجاريًا مؤثرًا في ساوث هامبتون، فإن Morris Group، بالنسبة لهم، كانت
شريكًا تجاريًا غير مهم.
لقد استمروا في تأخير الدفع لمجرد أنهم يتمتعون بالنفوذ للقيام بذلك.
تم منع ليفي وسيث من دخول الشركة عندما وصلا إلى مكتب الاستقبال.
"من أنت؟" لم يكن حراس الأمن قادرين على التحدث باللغة جيدًا. كان من الواضح أنهم من سكان رايسون."نحن من مجموعة موريس، ونأمل أن يتمكن رئيسك من تسوية الدفعة في أقرب وقت ممكن!"
عند سماع ما قاله ليفي، انفجر الجميع في الردهة بالضحك.
كان الأمر كما لو كانوا يشاهدون مهرجَين يسخران من نفسيهما هناك.
أنت تقرأ
عودة إله الحرب ليث جاد (تكملة من الفصل 626)
Mistério / Suspenseتتبدل الادوار بعودة اله الحرب الي نورث هامبتون لي يستعيد ليفاي مكانته