حدق النمر الأبيض بعينيه وابتسم، "لقد سمعت أيضًا أن الاتحاد الجنوبي مليء بالمحاربين القادرين. كان لي شرف
قتال بعضهم في الخارج وقد أثبتوا أنهم مهرة للغاية. آمل أن أقابل شخصًا يمكنني
قتاله دون أي تحفظات."
تنهد أزور دراجون، "أليس هناك قول مأثور؟ كل أفضل المحاربين ينحدرون من الاتحاد الجنوبي.""لمعت عينا كيرين، "لسوء الحظ، لقد أساءوا إلى الأشخاص الخطأ. إن جرأتهم على التصرف بمثل هذه الحصانة أمامنا
هي مجرد وقاحة خالصة!"
ومع ذلك، ابتسم ليفي لنفسه بخبث لأنه كان لديه خطة مختلفة.
في غضون ذلك.
"لقد قُتل لمجرد أنه تودد إلى سيدة؟" سأل جوني بفضول.
"هذا صحيح. حاول جاكي مرارًا وتكرارًا دعوة سيدة للخروج ولكن تم رفضه في كل مرة. أخيرًا، قُتل بدلاً من ذلك،"
روى ليزلي.
"من هي؟" أصبح تعبير جوني قاتمًا للغاية.
"اسمها زوي لوبيز، وهي رئيسة مجموعة النجوم الشرقية. لديها دعم مجموعة موريس."
سخر جوني ببرود، "لعنة على مجموعة موريس تلك! سنبيدهم هذه المرة!"
بمجرد وصول السيد إلى ساوث سيتي، سيتم القضاء على مجموعة موريس بغض النظر عن هويتهم ومن هو رئيسهم.
في اليوم التالي، قاد جروفر شخصيًا الملوك الثلاثة الآخرين وستة عبيد آخرين إلى ساوث سيتي.
لم يكونوا وحدهم حيث كان عدد كبير من أعضاء اتحاد الجنوب برفقتهم.
وبإشارة من يده، تمكن جروفر من جمع عشرات الآلاف من أعضاء الاتحاد بسهولة.
كان هذا هو النفوذ الذي مارسه سيد اتحاد الجنوب.
كان من المقرر أن يصبح منزل عائلة ديفيز قاعدتهم.
لم يتوقع ديريك وابنه في أحلامهما الجامحة أبدًا مقابلة سيد اتحاد الجنوب الأسطوري شخصيًا
.
"أين جاكى؟"
في اللحظة التي وصل فيها جروفر إلى منزل ديفيز، اتجه مباشرة نحو جثة جاكى.
"سيدي، من فضلك اتبعني." قاد جوني الطريق بسرعة.عندما رأى جروفر جاكى داخل التابوت البلوري، لم يعد بإمكانه احتواء مشاعره.
كان جاكى تلميذه المفضل الذي يعامله مثل الابن.
بعد التفكير أمام التابوت لفترة طويلة، نادى رجاله.
"سيدي، أوامرك؟" أجاب الملوك الأربعة والعبيد الستة.
"في غضون ثلاثة أيام، سنقيم جنازة بأعلى تكريم لجاكى بناءً على طقوس احتفالية للاتحاد الجنوبي.
يجب أن يحضر قادة كل فرع من فروع الاتحاد الجنوبي"، أمر جروفر.
"مفهوم!" أجاب الرجال في اعتراف.
"أما بالنسبة لجميع أولئك الذين شاركوا في وفاة جاكى، فاقبض عليهم حتى أتمكن من دفنهم جميعًا معه"،
زأر جروفر.
"سيدي، من خلال تحقيقاتنا، حددنا المشتبه بهم الرئيسيين إلى أحد عشر شخصًا. الشخصيات الرئيسية الأربعة هم هاديس
وليفي جاريسون وزوي لوبيز وسايلس ويتفيلد".
عند ذلك، أطلق جروفر هالته من الضغط الشديد الذي بدا وكأنه قادر على تحريك الجبال.
"أما بالنسبة للبقية، فهم يشملون كل من والد وابن عائلة ديفيز."
ألقى الرجل نظرة باردة على ديريك وليزلي.
أغمي على الثنائي الأب والابن في حالة صدمة عندما أدركا أنه لا يزال يتعين دفنهما أحياء في النهاية.
"حسنًا، قبل أن تبدأ الجنازة، يجب على المسؤولين جميعًا الوقوف أمامي"، أصر جروفر بغضب.
"نعم سيدي!" صاح الملوك الأربعة في انسجام.
"سمعت أن جاكي مات بسبب امرأة؟" سأل جروفر.
تردد الحشد لكنهم أومأوا برؤوسهم في النهاية. "نعم، هذا صحيح."
"سيدي، السيدة هي ابنة عائلة لوبيز وهي واحدة من العائلات النبيلة الأربع في ساوث سيتي"، أوضح أحدهم.
"حسنًا. في هذه الحالة، ستقام الجنازة في مسكن عائلة لوبيز. ستُحاسب عائلتهم بأكملها على تصرفات
صغارهم"، قال جروفر ببرود.طلب جوني، "سيدي، أنا متطوع لأكون الطليعة للقضاء على عائلة لوبيز."
تبعه الملوك الثلاثة الآخرون وطلبوا نفس الشيء.
"كما تريد، الآن دعنا نخرج!"
أنت تقرأ
عودة إله الحرب ليث جاد (تكملة من الفصل 626)
Mystery / Thrillerتتبدل الادوار بعودة اله الحرب الي نورث هامبتون لي يستعيد ليفاي مكانته