730

133 0 0
                                    

أنا الكابتن ديف من فوج النمر الأسود في ساوث سيتي!" أبلغ آخر.
"وأنا الملازم الأول فيلين من فوج النمر الأسود في ساوث سيتي!" صرح جندي آخر.
......

بعد أن تناوب كل منهم على إعلان هويته، أصيب تايلر والآخرون بالذهول.
ماذا؟ هل حشد المنظمون الجنود العسكريين بسبب مؤتمر الاستثمار هذا؟ ماذا حدث؟
"نحن آسفون للغاية، لابد أننا فقدنا عقولنا. من فضلك سامحنا"، اعتذر تايلر وويلز بسرعة.
ماذا كنا نفكر؟ إنهم العسكريون!
أتمنى ألا يصل هذا إلى إله الحرب أبدًا! نحن بحاجة إلى ترك انطباع جيد!
لكن هذا غريب حقًا! لماذا ينشر مؤتمر الاستثمار أفرادًا عسكريين من منطقة حرب مدينة ساوث؟
أيضًا، حدث كل شيء تمامًا كما قال ليفي!
نظر ويلز وتايلز إلى بعضهما البعض في حيرة.
"لا تخبرني أن ليفي جاريسون وراء هذا. هل هو الشخص المسؤول هنا؟" سأل ويلز الآخرين.
عبس تايلر وهو يفرك ذقنه، يفكر. "هذا غريب حقًا. نحن هنا فقط لحضور مؤتمر الاستثمار. ربما
يكون لهذا علاقة حقًا بليفي جاريسون".
وبينما كانا مشغولين بمحاولة فهم الأمور، توقفت سيارة أمام مركز المعارض، وخرجت منها زوي
لوبيز.
لم تدخل المركز بنفسها، بل أرسلت سكرتيرتها.
"تايلر، هل تعرف من هي هذه المرأة؟ إنها زوجة ليفي!"
أجرى ويلز بحثًا شاملاً عن ليفي وعرف بالضبط من هي هذه المرأة بمجرد نظرة واحدة.
قال تايلر، وهو يقود الآخرين نحو زوي: "لنذهب ونسألها!".
سأل تايلر: "هل أنت زوجة ليفي؟".
أجابت زوي وهي تحدق بعينيها اللامعتين الجميلتين في حيرة: "نعم، وأنت كذلك؟".
نظرت إلى الرجل أمامها من أعلى إلى أخمص قدميها، متسائلة عما إذا كان صديق ليفي.
قال آل جونز فيما بينهم: "هذا الوغد حقق نجاحًا كبيرًا، أليس كذلك؟ زوجته أفضل منه كثيرًا!"

ابتسم تايلر بلطف للسيدة الساحرة وقال، "سيدة لوبيز، لو كنت مكانك، لكنت ألقيت نظرة جيدة على من تزوجته بدلاً من أن
أكون واثقًا جدًا. لا أعرف من قال ليفي إنه هو، لكنه ليس من ادعى أنه هو. لن
تعترف عائلة جونز به أبدًا وليس لدينا أي علاقة به".
"شكرًا لك على إعطائي تحذيرًا مسبقًا، لكن لا تقلقي. ليفي ليس مهتمًا حتى بالعودة إلى العائلة،" ردت زوي
بأدب ولكن بإيجاز.
لن تسمح أبدًا لأي شخص آخر غير نفسها بانتقاد ليفي - ستدافع عنه بسهولة أمام الآخرين.
"لا تقل أنني لم أحذرك إذن،" رد تايلر بابتسامة ساخرة بينما استدار الجميع وغادروا.
شاهدتهم زوي وهم يغادرون. ظهر سؤال في ذهنها عندما كانت تتحدث مع تايلر.
هل هذه هي الطريقة التي نجح بها ليفي في تنفيذ المشروع؟
لن يجلس زعيم مجموعة موريس ويشاهد فقط.
لم تستطع زوي أن تكتشف كيف فعل ليفي ذلك في البداية، ولكن بعد التحدث إلى تايلر، اعتقدت أنها تعرف.
ربما قدم ليفي عرضًا للمشروع بإخبار الناس أنه حفيد عائلة جونز.
إذا عرف الناس أنه عضو في عائلة ملكية في ساوث هامبتون مثل عائلة جونز، فلن يكون الحصول على مشروع بقيمة خمسين مليارًا
مشكلة على الإطلاق.
لذا فهذه هي الطريقة التي فعل بها الأمر.
شعرت زوي بالتأثر حقًا.
كانت تعلم مدى كره ليفي لتلك العائلة، ومع ذلك قال إنه واحد منهم فقط لمساعدتها في الحصول على المشروع.

عودة إله الحرب ليث جاد (تكملة من الفصل 626)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن