732

128 0 0
                                    

الأهم من ذلك أنها لن تفوز بالحجة أبدًا لأن جميع أفراد عائلة بلاك "شهدوا" بأن ميريديث لم
تعدها أبدًا.
ماذا يجب أن أفعل؟
في هذه اللحظة، طار موقف روبرت وميريديث في وجه انطباعها عنهما.
أدركت الآن فقط أنهم كانوا مثل الجد، وإلى حد ما، أكثر وقاحة منه بكثير.
كيف يمكنهم خداعي للحصول على المشروع! إنهم لا يعاملونني كعضو في عائلتهم على الإطلاق!
الآن، بدأت تفهم سبب اختيار ليفي عدم الاعتراف بعائلة جونز كعائلته.
بعد كل شيء، كلما كانت العائلة أكثر بروزًا، كان الناس أكثر قسوة.
سخرت زوي، "الجدة، لم أكن أتخيل أبدًا أنك ستفعلين مثل هذا الشيء! حفيدتك مندهشة تمامًا!"
"زوي، ماذا تقصدين؟ أنت لا تحترمين جدتك!" وبخها لوغان على الفور.
"كيف تجرؤين على عدم احترام الجدة! هل تريدين مني أن أصفع وجهك؟" ​​هددتها جيني أيضًا.
بعد فترة، ابتسمت زوي بسخرية وشفقة وقالت، "هل تمنعني من قول ذلك حتى بعد أن فعلتم مثل هذا
الشيء الوقح؟"
"أنت تستحق أن تُصفع على وجهك!" بمجرد أن انتهت جيني، اقتربت من زوي ورفعت راحة يدها.
ومع ذلك، نجحت زوي في تفاديها.
"كيف تجرؤ على المقاومة؟" صرخت جيني بغضب.
"توقفي!" قبل أن ترغب جيني في الاستمرار في صفعها، صرخت ميريديث فجأة.
على هذا النحو، توقفت جيني ووقفت جانبًا وهي تحدق فيها.
ثم نظرت ميريديث إلى زوي وقالت، "بما أنك ساهمت كثيرًا في الأسرة، فإن الجدة ستتخذ الطريق الصحيح وتسامحك
! لكن لا تفعل ذلك مرة أخرى!"
"بالضبط. أنت مطيع دائمًا، لكن ماذا حدث لك اليوم؟ أعتقد أنك يجب أن تكون قد تعلمت العادات السيئة من ليفي
جاريسون!" قال روبرت بغضب.

بمجرد أن قال روبرت ذلك، بدا أن الجميع في غرفة المعيشة قد تذكروا شيئًا ما.
في الواقع، كانت زوي مطيعة للغاية ولن تعصينا. لماذا هي مختلفة اليوم؟
بعد ذلك، ألقت زوي نظرة على الجميع في الغرفة وقالت، "لا أريد مشروع الخمسين مليارًا بعد الآن. خذه إذا أردت! ولكن إذا
رغب أي منكم في التدخل في العلاقة بين ليفي وأنا، فلا تلوموني على ما أفعله ردًا على ذلك".
"من أنت لتقول مثل هذه الأشياء لنا؟"
صاح روبرت وميريديث، "طالما أننا على قيد الحياة، لا تفكر أبدًا في أن تكون مع ليفي. سنوقفك بأي ثمن!"
"لا يمكنكم جميعًا التدخل في المسألة الشخصية بيننا!" ألقت زوي الباب وغادرت بمجرد الانتهاء.
"انظروا إليها، لماذا هي سيئة المزاج الآن؟ هل ستحترمنا حتى إذا كانت مسؤولة حقًا عن هذا المشروع؟"
بدا أن جيني مستاءة عندما قالت ذلك.
"في الواقع، لم تُظهر أي احترام للكبار الآن! "لا أستطيع أن أتخيل كيف ستتصرف في المستقبل!" أضاف أحدهم.
وفي الوقت نفسه، كان ميريديث وروبرت مستائين.
"اللعنة! لا يمكنها أبدًا أن تكون مع ليفي جاريسون!" وبخت ميريديث.
بعد أن هربت زوي من المنزل، لم تبكي بل ظلت هادئة بدلاً من ذلك.
في الواقع، بعد أن عاد ليفي إليها، كبرت كثيرًا وأصبحت أقوى عقليًا.
عندما وجدت زوي ليفي، قالت بصراحة، "من الآن فصاعدًا، سأعيش معك".
صُعق ليفي للحظة. ومع ذلك، تحول وجهه إلى شاحب إلى حد ما بمجرد أن شعر أن هناك خطأ ما.
"هل قاموا بتنمرك؟" سأل ليفي.

عودة إله الحرب ليث جاد (تكملة من الفصل 626)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن