حتى كبار زعماء العوالم السفلية لجميع المدن الكبرى كانوا في طريقهم أيضًا.
كان عليهم أن يأتوا لتقديم احترامهم الأخير.
كان من المقرر أن تقام الجنازة بعد ثلاثة أيام من الآن، وكان من المؤكد أنها ستسبب ضجة كبيرة في الجنوب.
على الفور، علمت مدينة الجنوب بالأخبار التي تهز الأرض.حتى رئيس اتحاد الجنوب جاء شخصيًا.
وبالتالي، كان من المستحيل عليهم ألا يعرفوا.
وصلت أخبار الجنازة القادمة في غضون ثلاثة أيام إلى آذان ليفي.
"ماذا؟ يريدون القبض علي ودفني حياً؟ مع جاكي؟"
بدا ليفي مندهشًا. ضحك هاديس، "إله الحرب، أنت وزوجتك على القائمة. بحلول ذلك الوقت، سيتم دفنكم جميعًا أحياءً." "كم هم جريئون لتهديدهم بدفني،" سخر ليفي. ضحك أزور دراجون وكيرين. "
إله الحرب ، اتحاد الجنوب قوي حقًا. إنهم مختلفون تمامًا عن عائلة جيتس وعائلة قيصر." "هذا صحيح. إنهم أكثر تنظيماً." "يمكن لجروفر جمع تلاميذ اتحاد الجنوب من جميع الأماكن، بمجرد موجة من يده." ابتسم النمر الأبيض بوقاحة. "حسنًا. الجنازة في غضون ثلاثة أيام؟ بعد ذلك، سأقاتلهم حتى النهاية. " أوه، وهذه المرة، لا يمكنك نقل رجالك لتنفيذ أوامرك." توسل النمر الأبيض. "نعم، لن أفعل. لدي خطة في ذهني. سنتحدث عن ذلك لاحقًا." كان ليفي قد رسم في وقت سابق استراتيجية لموقف مثل هذا. "هاديس، أنا أكلفك بحماية زوجتي. لقد استقرت أخيرًا في عملها، لذلك لا أريدها أن تعرف أي شيء عن هذا أو أن تزعجها"، أمر ليفي. "مفهوم. سأخاطر بحياتي لحمايتها." على الجانب الآخر، بعد أن استولى اتحاد الجنوب على عائلة لوبيز، كانوا على وشك القيام بخطوتهم التالية. "سيدي، كيف ستتعامل مع مجموعة موريس هذه المرة؟" سأل جوني بفضول. "لقد سمعت أن العديد من الأشخاص الذين تم التخلص منهم في وقت سابق لم تتح لهم حتى فرصة مقابلة رئيس مجموعة موريس شخصيًا."فكر جروفر بعمق وقال، "ابحث عن الزعيم واطرده."
"مفهوم."
بعد ذلك، قام اتحاد الجنوب بالتحرك.
واحدًا تلو الآخر، أسروا أولئك الذين كانوا متورطين في وفاة جاكى.
في النهاية، كان الأشخاص الوحيدون الذين تم القبض عليهم هم ليفي وهاديس وزوي وسايلس.
ولكن بعد ذلك، تردد اتحاد الجنوب في القيام بالتحرك.
باستثناء ليفي، كان الثلاثة الآخرون دائمًا معًا.
من أجل أسر زوي، كان عليهم تجاوز هاديس.
"لقد قتل هاديس العبدين بمفرده. إنه قوي جدًا."
"لقد رأيت ذلك بنفسي أيضًا. على الأقل، لديه فرصة بنسبة خمسين بالمائة لهزيمتي،" قال جوني.
"سيدي، تمكنت من التحقق من هوية هاديس. كان ذات يوم إله حرب أمة L. بعد هزيمته من قبل
إله حرب إروديا، ذهب متخفيًا وظهر في مباريات الموت الشرقية."
من بين مئات طلاب جروفر، كان القليل منهم بارعين في استخراج المعلومات. وبالتالي،
تم الكشف عن هوية هاديس الحقيقية بسرعة كبيرة.
"إذن فهو إله حرب أمة إل. فلا عجب أنه قوي للغاية."
عندها فقط أدرك الجميع.
"إذا كانت هذه هي الحالة، فيجب أن تذهبوا جميعًا معًا. أظهروا له مدى قوة اتحاد الجنوب. إذا كان إله
حرب يوراديا قادرًا على هزيمته، فسأكون أنا أيضًا قادرًا على ذلك"، أمر جروفر.
"مفهوم!"
أطاع جوني لورانس والملوك الثلاثة.
في ذلك اليوم، ذهبت زوي إلى العمل كالمعتاد، وجاء سايلاس ليأخذها.في منتصف الطريق إلى العمل، ظهر هاديس أمامهم.
سلم سايلاس مذكرة مكتوب عليها، "اذهب إلى الوجهة المكتوبة أعلاه. غادر على الفور."
قرأ سايلاس المذكرة، وشغل السيارة على الفور، وانطلق مسرعًا.
هاديس، الذي كان يحرسهم من مسافة بعيدة، شعر بالخطر في الهواء فجأة.
هذه المرة، كان يخشى أن يحدث الأسوأ.
ولم يكن متأكدًا مما إذا كان يمكنه التعامل مع الأمر.
على الفور، طلب من سايلاس أن يأخذ زوي إلى مجمع منطقة الحرب للبحث عن ليفي للحماية.
"فو!" تنفس هاديس الصعداء عندما غادرت السيارة.
سار ببطء إلى الجانب الآخر من الطريق.
في تلك اللحظة، ظهرت أربع صور ظلية في الزقاق المظلم.
ظهر جوني لورانس والملوك الثلاثة معًا وحدقوا في هاديس بأعينهم الشرسة.
عندما رأى جوني هاديس يسير نحوهم خطوة بخطوة، قال ببرود، "أنت رجل ميت".
أنت تقرأ
عودة إله الحرب ليث جاد (تكملة من الفصل 626)
Misterio / Suspensoتتبدل الادوار بعودة اله الحرب الي نورث هامبتون لي يستعيد ليفاي مكانته