745

133 1 0
                                    

لا أصدق الحظ الذي كان لدى ليفي! كيف حدث أن يكون بالقرب من إله الحرب وعزرا؟"
"حسنًا، لا أصدق أننا كدنا أن ندمر عائلتنا لملاحقة ليفي."

ما زال ميريديث والآخرون يجدون صعوبة في تصديق أنهم احتكوا بإله الحرب وكادوا أن يُبادوا.
على الإنترنت، بدأ المزيد والمزيد من الناس في وصف عزرا بأنه هارب أساء استخدام سلطته وألحق الأذى بالناس
.
كان من الواضح أن شخصًا ما من ويلدريك دبر الأنشطة عبر الإنترنت، لأن شعب ويلدريك يكره عزرا بسبب
هزيمته لهم.
حتى لو لم يتمكنوا من هزيمته في ساحة المعركة، فما زال بإمكانهم تدميره بقوة الرأي العام على الإنترنت.
في منتصف الليل، تسلل عزرا من فيلا سافير للقاء الوحوش، الذين كانوا مستعدين بالفعل للتوجه إلى
المنطقة الغربية معه.
قبل الفجر، تعرض ويلدريك لهجوم مفاجئ في المنطقة الغربية.
بقوة لا مثيل لها، هاجم ألف جندي وجهاً لوجه واخترقوا خطوط الدفاع الأربعة المحيطة
بويلدريك قبل أن ينضم جيش عزرا في المنطقة الغربية للضغط على هجومهم.
هُزم ويلدريك تمامًا في ساحة المعركة حيث استمروا في التراجع عن خط المواجهة.
لم يعد هناك طريق مسدود بين الجانبين، وكانت المعركة انتصارًا كاملاً لعزرا وجيشه.
بدأت إروديا في الهتاف لعزرا عندما أدركت أن الأمر كان كله في خطته منذ البداية.
بعد سماع انتصار عزرا، لم يكن ليفي أكثر فخرًا بالجنود الذين دربهم. عزرا والوحوش.
"عندما تعود، عزرا، سأحرص شخصيًا على أن تحصل على وليمة للاحتفال!" اتصل ليفي بعزرا في اللحظة التي سمع فيها
بالأخبار السارة.
كان الناس يمدحون عزرا لشجاعته، وظهرت الوحوش لأول مرة. كانت معركة يجب تسجيلها في سجلات التاريخ.
حتى إله الحرب حصل على بعض الفضل، لكن عائلة جونز لم تحصل على شيء سوى الإحراج.
كان كل سكان ساوث سيتي يضحكون على عائلة جونز لذعرهم من اختفاء عزرا في تلك الليلة.
حينها فقط أدرك آل جونز أنهم كانوا جزءًا من خطة عزرا، لذا فهذا يعني أنهم يستحقون بعض الفضل في
النصر العظيم.

لكن عائلة جونز لم تكن سعيدة بهذا الأمر لأنهم لم يحققوا هدفهم بعد كل شيء.
ما كانوا يهتمون به هو مصالحهم الخاصة، وليس رفاهية إروديا.
"لقد أصبحنا نكتة المدينة وقد غادر للتو؟"
لم يكن عائلة جونز راضين عن النتيجة على الإطلاق.
هز مايكل رأسه، "لا يمكننا تركه يرحل بهذه الطريقة. لم نقابل إله الحرب بعد!"
"هل هذا ممكن؟" كان أفراد العائلة متشككين.
"لقد أكد رئيس ويليامسون ذلك بالفعل. أنسون من النخبة في اللواء الحديدي والرجل الأيمن لإله الحرب
نفسه. إذا طلبنا مقابلة إله الحرب كعائلة أنسون، أعتقد أنه سينجح"، أوضح مايكل.
"أنت على حق! يجب أن يكون هناك سبب وراء اعتناء إله الحرب بإيليجاه من أجلنا"، وافق تايلر.
"ثم تعال معي إلى منطقة حرب المدينة الجنوبية وسنلتقي بإله الحرب نفسه!"

عودة إله الحرب ليث جاد (تكملة من الفصل 626)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن