630

140 1 0
                                    

رأت سايلس لاحقًا شخصًا تعرفه بالتأكيد... ليفي جاريسون!
أليس هو حبيب السيدة لوبيز السابق؟ كدت أضربه قبل يومين. هاه... من كان ليصدق أنه هو من يحافظ على
سلامة السيدة لوبيز؟ انتظر، لماذا يتبعه الخبير؟ ألم يقل السود إنه عديم الفائدة؟
إنه مجرد حارس أمن من مجموعة موريس، أليس كذلك؟ فكيف فعل كل ذلك؟ انتظر، إنه يعرف أيضًا عزرا، من
منطقة الحرب الغربية... ربما لم يكن من قبيل المصادفة أن التقيا؟
كانت أسئلة لا حصر لها تدور في ذهن سايلاس عندما سمعت هاديس يسأل ليفي، "إله الحرب، هل يجب أن أخرجها؟"
ابتسم ليفي ونادى، "تعالي للخارج. لقد كنت بالفعل مختبئة لفترة طويلة."
عند سماع ذلك، فوجئت سايلاس.
كانت دائمًا فخورة بمهاراتها في البقاء مختبئة.
كانت على رأس فرقتها في ذلك المجال.
اللعنة، لقد أمسكوا بي.
لم يكن أمام سايلاس خيار سوى إظهار نفسها. سألت بفضول، "هـ-منذ متى عرفت؟"
"عرفت أنك تتبعني منذ اللحظة التي غادرت فيها المنزل"، أجاب هاديس وهو يحدق بغضب في سايلاس.
رأت سايلاس أخيرًا وجه هاديس، وشهقت، "أنت هاديس من أمة إل. أنت..."
تذكرت سايلاس كيف قاد عزرا الجيش من منطقة الحرب الغربية قبل بضع سنوات لمحاربة جيش أمة إل.

كان هاديس قويًا لدرجة أنه هزم المحاربين الغربيين أكثر من اثنتي عشرة مرة.
في النهاية، كان على إله الحرب أن يتدخل ويقود الجيش شخصيًا لهزيمة جيش أمة L.
تم سحق جيش أمة L.
ومع ذلك، ترك هاديس بالفعل انطباعًا دائمًا على المحاربين الغربيين، ولهذا السبب تعرفت سيلاس على هاديس.
لقد أصيبت بصدمة شديدة.
تغير تعبيرها، وحدقت في ليفي بدهشة تلمع في عينيها.
من هو بحق الجحيم؟ كيف جعل هاديس يحمي السيدة لوبيز؟ هل هو شخص مهم؟ أو ربما رجل ثري؟
ضحك ليفي عندما رأى رد فعلها. "أنت تتعرفين عليه بالفعل. حسنًا، هذا مفهوم. بعد كل شيء، لقد حاربت
هاديس عندما كنت تخدم تحت قيادة ذلك الشرير، عزرا"، علق ليفي.
بوم!
فجرت كلمات ليفي عقل سيلاس.
كيف يعرف ليفي جاريسون كل ذلك؟ من هو بحق الجحيم؟
"و-من أنت؟" سأل سايلاس.
أخذ ليفي نفسًا من سيجارته وابتسم قبل أن يعطي تعليمات، "أخبرها أنت".
التفت هاديس إلى سايلاس وأجاب، "الرجل الذي يقف أمامك هو كابوس كل جندي في كل بلد آخر.
إنه سلاح الدمار الشامل وشيطان ساحة المعركة، ولقبه هو إله حرب إروديا!"
بوم!
انهارت ساقا سايلاس غريزيًا عند سماع الإجابة وسقطت على الأرض.
إله الحرب؟ يا إلهي! إنه إله الحرب الأسطوري. فلا عجب أنه عرف كل شيء عن المعركة في منطقة الحرب الغربية وحصل
على هاديس كحارس شخصي له، حتى أنه وصف رئيس زعيم الحدود الغربية، عزرا، بأنه فاسق...
شعرت سايلاس بالرعب عندما علمت بكل شيء.

لقد عرفت أنها ارتكبت خطأً فادحًا.
لا أصدق أنني هاجمت إله الحرب بالفعل!
وقفت سيلاس بتردد قبل أن تنحني لليفي. "أنا، سيلاس، المحارب السابق لمنطقة الحرب الغربية، يشرفني أن أقابلك،
إله الحرب".
وبقدر ما يتعلق الأمر بجنود إروديا، فإن لقاء إله الحرب كان امتيازًا عظيمًا.
كانت سيلاس فخورة بنفسها.
لم تدرك أن وظيفتها هي حماية زوجة إله الحرب.
رحب ليفي بأدب أيضًا.
"من فضلك عاقبني على أخطائي، يا رئيس!" قال سيلاس.
"عاقبك؟ لماذا؟" سأل ليفي وهو عابس.
شعر سيلاس بالحرج قليلاً عندما ذكرته، "كنت وقحة معك في اليوم الآخر وكدت أهاجمك. من فضلك عاقبني
على ذلك".
انفجر ليفي فجأة ضاحكًا، مما أثار فضول سيلاس.

عودة إله الحرب ليث جاد (تكملة من الفصل 626)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن