736

127 0 0
                                    

نظرت زوي إلى بيلي وأجابت، "لا أنوي القيام بمثل هذه الأشياء ولكن فقط من أجل السعي لتحقيق العدالة! بدلاً من ذلك، أنتم أيها الناس هددتمونا بل
وأردتم ضربنا. لذلك، مارسنا فقط حق الدفاع عن النفس نتيجة لذلك."
"كفى! يبدو أنك تعرضت لغسيل دماغ كامل من قبل ليفي جاريسون."
كانت ميريديث غاضبة واستمرت، "العدالة؟ لا يمكن! سأقول هذا مرة أخرى - لم أعدك بأي شيء! بدلاً من ذلك،
اخترعت كل شيء بنفسك! الآن، آمرك بمغادرة منزلنا مع الغريب! هذا ليس المكان المناسب لك لإثارة
المتاعب!"
بعد مقابلة نظرة ليفي، قالت زوي بحزم، "يمكننا المغادرة اليوم بشروط قليلة. أولاً، يجب أن تعد عائلة بلاك بأنها
لن تتدخل أبدًا في العلاقة بيني وبين ليفي. ثانيًا، سأكون مسؤولة تمامًا عن مشروع الخمسين مليارًا!"
"احلم! هذا مستحيل! لن نوافق على ذلك!

أجاب روبرت بغطرسة، "أولاً، المشروع الذي تبلغ قيمته خمسين مليارًا ينتمي إلى عائلة بلاك وليس له علاقة بك.
ثانيًا، سنمنعك من الزواج من ليفي جاريسون بأي ثمن!"
ومع ذلك، قاطعه ليفي مبتسمًا، "حسنًا، لدي طريقة لطلب العدالة!"
بعد ذلك، جر لوجان إلى غرفة المعيشة وتحرك نحوهم.
"ماذا... ماذا تريد أن تفعل؟"
كانت ميريديث والبقية خائفين حتى الموت.
"كما قلت، العنف يمكن أن يحل جميع المشاكل!" سخر ليفي.
كراك!
في اللحظة التالية، ألقى ركلة على ساق لوجان وكسر عظامه.
"آه..." بدا لوجان شرسًا وصرخ من الألم.
في هذه اللحظة، أصيبت عائلة بلاك بأكملها بالذعر.
"أنت... لا تتصرف بتهور!" نصحه روبرت.
نظرًا لأن ليفي كان قاسيًا، فقد كانوا خائفين للغاية من العواقب.
ومع ذلك، نظرًا لأنهم ما زالوا يرفضون الموافقة على مطالب زوي، أعلن ليفي مبتسمًا، "ساق أخرى!"
كراك!
لقد أصيبت عائلة بلاك بالرعب عندما صرخ لوغان مرة أخرى بشكل مثير للشفقة.
إن ليفي جاريسون رجل مرعب!
"زوي، هل رأيت ما فعله؟ لماذا لم توقفيه!" صرخ بيلي في زوي.
ومع ذلك، أجابت زوي بهدوء، "لأقول لك الحقيقة، كان ليفي هو من حصل على المشروع بقيمة خمسين مليارًا! لقد فعل
ذلك بشرط واحد: يجب أن أكون مسؤولاً عنه بالكامل! أنت وحدك المسؤول عن كل ما حدث بهذه الطريقة!"
"ماذا؟" لقد أصيبت عائلة بلاك بالذهول.

"الخطوة التالية ستكون ذراعيه!" سخر ليفي بلا مبالاة.
"جدي، جدتي، أرجوكما أنقذاني... لا أريد أن أموت..."
تبول لوغان على سرواله لأنه كان خائفًا.
"ليفي، أرجوك لا تفعل ذلك!"
في هذا الوقت، عاد راسل، الذي كان في الخدمة اليوم، إلى الفيلا.
وفي الوقت نفسه، شعرت عائلة بلاك بالارتياح لرؤية راسل لأن العمود الفقري للعائلة قد وصل أخيرًا.
صرخ بيلي وبعضهم على الفور، "راسل، أسقط هذا الحيوان البري الآن! لقد ضرب وأذى الكثير من الناس للتو
!"
ولدهشتهم الكبيرة، ركع راسل أمام ليفي وتوسل، "ليفي، من فضلك أعطني فرصة ولا تجعل الأمر صعبًا على
عائلة بلاك".
كان راسل مدركًا تمامًا للعواقب الوخيمة إذا غضب ليفي، لكن عائلة بلاك لم تفهم ذلك.
علاوة على ذلك، لا يمكنه فعل شيء يرقى إلى جريمة تأديبية.
نظرًا لأن هوية ليفي كانت سرية للغاية، كان عليه أن يبقيها سرية بأي ثمن. "لا يمكنني المغادرة إلا بعد أن أسعى لتحقيق العدالة لزوي!" أجاب ليفي بلا عاطفة. "
جدي ، جدتي، ماذا فعلتما؟" بعد سؤالهما، حصل راسل في النهاية على الصورة الكاملة للحادث. "جدي، جدتي، يجب أن تكونا عادلين مع زوي، وإلا فلن ينتهي هذا أبدًا! دعني أتعامل مع هذا!" أصدر راسل الأمر. نظر ميريديث وروبرت إلى بعضهما البعض لكنهما لم يجرؤا على رفض اقتراحه. في الواقع، لم يكن أمامهما خيار سوى التنازل لمنع ليفي من إحداث الفوضى. "إلى جانب ذلك، يجب أن تكتبه وتلصق ختمك!" طالب ليفي. "مهلاً! لا تبالغ!" صرخت ميريديث.

عودة إله الحرب ليث جاد (تكملة من الفصل 626)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن