807

123 1 0
                                    

مسح الضابط العرق البارد من جبينه.
"ماذا؟ كيف حدث ذلك؟" فوجئ ويلز. ما مدى صعوبة إزالة هوية شخص ما من قاعدة البيانات؟
" إذن؟ ما هي المشكلة؟ أنت مخول بإزالة سجلات شخص ما، أليس كذلك؟" سأل ويلز. "سيدي، ليس لدي حتى السلطة للوصول إلى ملفه، ناهيك عن إزالة سجله من قاعدة البيانات!" أخذ الضابط نفسا عميقا. "ماذا تعني بأنك غير مخول؟ هل تمزح معي؟ إنه مجرد يتيم. لماذا يحد شخص ما من الوصول إلى ملفه ؟" قال ويلز في حالة من عدم التصديق. "ليس لدينا وصول محدود إلى ملف ليفي جاريسون فحسب، بل إنه مصنف أيضًا على أنه من فئة SSSSS! هذا يعادل أسرار الدولة الرسمية العليا! لا أحد في ساوث هامبتون لديه القدرة على استرداد ملفه!" "حذف سجلاته من النظام يشبه عصر الماء من حجر!" حتى الضابط أصيب بالصدمة عند التعامل مع مثل هذه الوثيقة السرية للغاية لأول مرة. شحب وجهه وبدأ الرجل يتصبب عرقا باردا. كيف يطلب مني مسح سجلاته؟ هل يحاول إيقاعي في مشكلة؟ شهق وحاول استعادة رباطة جأشه. "هل أنت متأكد؟" شد ويلز أسنانه وسأل. ما زال يجد صعوبة في تصديق كلمات الرجل الأصغر سنا. "متأكد بنسبة 100٪. لقد تحققت مرارا وتكرارا." صاح الضابط. " حسنا إذن. شكرا لك." لم يكن أمام ويلز خيار سوى المغادرة بخيبة أمل. كان عليه أن يخبر عائلة جونز بما حدث هنا. بعد أن غادر ويلز، انهار الضابط على كرسي بالقرب منه. حاول أحد زملائه ذات مرة استعادة ملف من الفئة S وأثار قلق القسم بأكمله. واليوم، كاد يفتح صندوق باندورا بمحاولته الوصول إلى ملف من الفئة SSSSS!

كانت الصدمة أكبر من أن يتحملها.
فجأة، تلقت غرفة التحكم في القسم مكالمة غامضة.
سرعان ما جمع رئيس القسم الجميع.
تحول وجه الضابط شاحبًا، وكان جبهته غارقة في العرق.
تساءل الجميع عما يحدث.
"اتصل رئيس وكالة الأمن القومي والقائد العام لجيش ساوث هامبتون لمعرفة ما إذا كنا نحقق في
ليفي جاريسون!" أطلق نظرة غاضبة على الجميع.
"معلومات هذا الشخص هي سر كبير لدى إروديا! حذرنا رئيس وكالة الأمن القومي من أن فعل استرجاع ملفه يعد جريمة، وسيأتي
شخصيًا للتحقيق في هذا الأمر".
بانج!
الضابط الذي ساعد ويلز في التحقق من حالة ليفي أغمي عليه وانهار على الأرض فجأة.
لم يكن يتوقع حدوث هذا.
من هو ليفي جاريسون هذا؟ ما هي هويته؟
هل كل جونز أغبياء مثل ويلز؟ أين على وجه الأرض وجدوا الشجاعة لمسح سجلاته؟
كان العديد من الناس على علم بما حدث في وقت سابق، لكن لم يجرؤ أحد على قول أي شيء عنه.
هم أيضًا، انفجروا في عرق بارد.
لم يتمكنوا من تخيل كيف سيكون الأمر عندما يكون لديهم هوية مثل هوية ليفي.

عودة إله الحرب ليث جاد (تكملة من الفصل 626)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن