شهق الجميع بصدمة عندما سمعوه.
كان معظم أساتذة الفنون القتالية في اتحاد الجنوب مجموعة من الرجال المتغطرسين أنفسهم، ولكن حتى هم لم يصادفوا
شخصًا متغطرسًا مثل الاثنين.
هل هدد النمر الأبيض للتو بقتلهم جميعًا بمفرده؟
ما مدى بروز مهاراته في الفنون القتالية ليكون مليئًا بالثقة؟
"اليوم، سأترك صديقي هنا للتعامل معكم يا رفاق. سيُعتبر فشله بمثابة فشلي!" أعلن ليفي بابتسامة.
"حسنًا. يجب أن أقول إن موقفك مثير للإعجاب، أيها الشاب!"وبعد فترة وجيزة، لوح جروفر بيديه لرجاله وصاح، "يا رفاق، اقتلوه!"
"جوشوا، القبضة الحديدية، من الفرع السادس والثلاثين لاتحاد الجنوب متطوعًا لهذه المهمة!"
"جريجوري، السيف الذهبي، من الفرع السابع عشر لاتحاد الجنوب يتقدم للخدمة!"
"فينلي، الرجل المقعد، من الفرع الثامن والعشرين لاتحاد الجنوب متطوعًا لهذه المهمة!"
...
على الفور، كان جميع أساتذة الفنون القتالية في الاتحاد يطلبون بحماس تكليفهم بالمهمة.
وفي الوقت نفسه، أشار إليهم النمر الأبيض ونبح، "يمكنكم يا رفاق أن تقاتلوني معًا!" "
من الواضح أنه سئم من الحياة!"
وسرعان ما اندفع نحوه حوالي عشرة أساتذة للفنون القتالية في الاتحاد.
كانوا من أفضل أساتذة الفنون القتالية في الاتحاد والذين كانوا يعتبرون مقاتلين أفضل من جنرالات سكوت ييتس الأربعة الأقوياء
.
لذلك، فإن قوتهم المشتركة ستكون لا تقهر!
دق! دق! دق!
ومع ذلك، لم يستغرق الأمر سوى وقت قصير من النمر الأبيض لإرسال أساتذة الفنون القتالية البارزين هؤلاء بعيدًا.
فغر الجميع أفواههم في المشهد في حالة من عدم التصديق التام.
"إنه حقًا شيء! دعنا نذهب ونأخذه!"
تقدم بقية أساتذة الفنون القتالية في الاتحاد على الفور نحو النمر الأبيض، لكن لم يكن أي منهم ندًا له.
واحدًا تلو الآخر، ألقاهم على مسافة ما بعيدًا عنه.
هُزم المئات منهم قريبًا.
هذه المرة، ترك اتحاد الجنوب بأكمله مذهولًا.
امتلأت أعينهم بالدهشة لرؤية مدى قوة النمر الأبيض بشكل لا يصدق.لم يكن أي منهم في الاتحاد ندًا له.
ما مدى رعب ذلك؟
"ستة عبيد، استمروا وعلموه درسًا!"
بدا جروفر مشؤومًا، ولوح بيده وأمر.
امتثل العبيد الستة لتعليماته بمهاجمة النمر الأبيض في نفس الوقت.
أخيرًا، اتضح أنهم كانوا أفضل قليلاً من الدفعة الأخيرة لأنهم استمروا لفترة أطول قليلاً. ومع ذلك،
فقد تم إرسالهم أيضًا بعيدًا.
"دعونا نتعامل معه معًا!"
أشرق بريق جليدي في عيون الملوك الأربعة.
كان كل واحد منهم قويًا بما يكفي لمواجهة إله الحرب بشكل مستقل.
لذلك، كان هذا يعني أن النمر الأبيض سيقاتل أربعة مكافئين لإله الحرب في نفس الوقت.
سرعان ما انخرط الخمسة في قتال عنيف.
حدثت انفجارات في الهواء باستمرار، وبدأت البلاط على الأرض في التشقق بسبب شدة المعركة.
كانت كل هجمة نفذوها قوية بما يكفي لتفجير أي شيء إلى نصفين.
بانج!
بانج!
بانج
!
في النهاية، نجح النمر الأبيض في ترويض الأربعة منهم.
وظهر على الأربعة منهم علامات الارتباك، وهم متكئون على الأرض.
وغني عن القول أنهم كانوا من أساتذة الفنون القتالية العظماء، حيث بدأوا التدريب منذ أن كانوا صغارًا.ولكن بما أن النمر الأبيض كان شخصًا هزم إله الحرب في أمة L من قبل، فقد فشلوا في التعامل مع من
كان يقف أمامهم.
من هو؟
لماذا هو قوي بشكل لا يصدق؟
حتى الآن، كان أقوى مقاتل واجهوه على الإطلاق.
كان جميع أعضاء اتحاد الجنوب، سواء على المسرح أو خارجه، يحدقون في النمر الأبيض بشكل مثير للقلق.
والمثير للدهشة أنهم كانوا خائفين!
لقد خافوا بالفعل من وجود النمر الأبيض!
تمامًا مثل ما قاله سابقًا، فقد تمكن حقًا من التعامل معهم جميعًا بمفرده.
كان أهل اتحاد الجنوب فضوليين بشأن من أين أتى هذا الشخص لأنهم لم يروا أبدًا شخصًا قويًا مثله
من قبل.في تلك اللحظة، أطلق النمر الأبيض عواءً مستمتعة.
منذ تقاعده من الخطوط الأمامية، لم يقض وقتًا رائعًا في القتال مع أشخاص آخرين.
ابتسم ليفي أيضًا.
كونه الأكثر قتالية بين فوج الحروب الخمس الكبرى، عرف ليفي أن الأيام السلمية مؤخرًا ربما كانت قد مللته بشدة.
لذلك، كانت هذه أفضل فرصة له للاستمتاع بها.
في تلك اللحظة، بدا جروفر مذهولًا وهو ينظر إلى النمر الأبيض وليفي بعدم تصديق.
ألقى النمر الأبيض عينيه عليه وصاح، "لقد قيل لي أنك أفضل مقاتل في اتحاد الجنوب. الآن، تعال وقاتلني
!"
ومع ذلك، ظل جروفر بلا حراك.
بعد أن حدق في الاثنين بذهول للحظة، سأل، "هل أنتم من الجيش؟"
أنت تقرأ
عودة إله الحرب ليث جاد (تكملة من الفصل 626)
Misteri / Thrillerتتبدل الادوار بعودة اله الحرب الي نورث هامبتون لي يستعيد ليفاي مكانته