697

125 0 0
                                    

بينما قضت ميا الأيام القليلة التالية في عذاب، كان ليفي مرتاحًا تمامًا لأنه لم يكن يهتم بعائلة جونز.
بعد أربعة أيام، وصل إيليجا إلى ساوث سيتي بأسطول من السيارات المسلحة بالأسلحة المحملة.

على الرغم من أنه كان أمير الحرب في أورينتانا، إلا أنه حاول الحفاظ على مستوى منخفض لأنه كان في منطقة أخرى، إروديا.
عندما وصل أسطول السيارات إلى فيلا سافير، قاد مايكل أفراد عائلته للترحيب بإيلايجا عند الباب الأمامي.
في أعماقهم، كان الجميع متوترين عندما رأوا أمير الحرب عديم الرحمة أمامهم.
أمر مايكل على الفور، "أخبر شادو بإحضار ميا إلى هنا الآن! أخبرها إذا رفضت، فسأرسل والديها إلى السجن بدلاً من ذلك!"
سرعان ما وصل إيليجا مع مائتي حارس شخصي مسلح يحيطون به.
كان لديه ندوب متعددة زادت من مظهره الشرس وسيجار في فمه.
لقد مكنته ثروة إيليا الهائلة من الحصول على جيش من مائة ألف جندي مجهزين تجهيزًا جيدًا بأشد
الأسلحة قوة.
كلمة واحدة خاطئة من عائلة جونز وسيجدون أنفسهم تحت رحمة تلك الأسلحة.
كانت طريقة إيليا المهيبة مخيفة بما يكفي لجعل عائلة جونز تنكمش.
بينما كان يمسح بصره عبر عائلة جونز، تقدم مايكل ورحب بهم، "مرحبًا بكم في إروديا، سيدي!"
أبلغ مساعد إيليا، "سيدي، هذا مايكل جونز، رئيس عائلة جونز".
صاح إيليا بصوته العميق، "أنت، أنت من تسلل إلى أراضيي بهذه الأعمال القذرة الخاصة بك! كيف تجرؤ على
تحديني وإيذاء جنودي؟"
تجمد الجميع في مكانهم.
"سيدي، أخشى أن يكون كل هذا سوء فهم ..." تلمس مايكل الكلمات على عجل.
"حسنًا، بما أنك على استعداد للاعتذار، فسأترك هذا الأمر إذا أضفت خمسين مليارًا أخرى،" اختتم إيليا.
"ماذا؟" تنهد الجميع بشكل جماعي.
هذه سرقة نهارية تمامًا! هذا مائة مليار في المجموع! قد لا تتعافى عائلتنا أبدًا من هذه الضربة!
في الواقع، أعدت عائلة جونز نفسها لمزيد من الأخبار المروعة، لكنهم لم يتوقعوا أبدًا أن يكون إيليا قاسيًا ومكرًا
.
ابتسم إيليا، "هل هذه مشكلة؟"
"لدي ثلاثون ألف رجل على أهبة الاستعداد ليس بعيدًا عن ساوث هامبتون. صدقني، إنهم متهورون للغاية. لا يمكنني أن أؤكد لك
سلامتك بمجرد أن يعرفوا أنك تتحداني مرة أخرى ..." هدد بشكل مهدد.
شحب آل جونز عندما أدركوا أن إيليا كان يهدد بتدمير عائلتهم إذا لم يوافقوا على
شروطه.
مع العلم أنهم لن يكون لديهم فرصة ضد إيليا، استسلم مايكل أخيرًا. "لا توجد طريقة لنتحداك بها، سيدي!"
عندما أدخل مايكل إيليا إلى فيلا سافير، أكمل بقية آل جونز الصفقة التي تبلغ 100 مليار.

"جهزوا السجناء العشرة. سأغادر قريبًا!" أمر إيليا.
على الرغم من كونه طاغية، إلا أنه لم يجرؤ على إطالة إقامته في إروديا.
لقد خطط للعودة إلى إقليمه بمجرد حصوله على ما جاء من أجله.
"لا مشكلة!" أمر مايكل مرؤوسيه بالقبض على ليفي وميا.
بعد فترة وجيزة، حاصر رجال مايكل ليفي وميا.
"من فضلك تعالي معنا، السيدة جونز. أمير الحرب هنا بالفعل. سيتعين على والديك الذهاب إلى السجن إذا لم تظهري!"
أصيبت ميا بالذعر. "ليفي، يجب أن أذهب الآن!"
مسح ليفي رأسها برفق. "حسنًا، سآتي معك!"

عودة إله الحرب ليث جاد (تكملة من الفصل 626)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن