657

132 0 0
                                    

جوني في طريقه إلى ساوث سيتي. بمجرد إعادة جثة جاكى، أريد إقامة جنازة له هناك،" أعلن جروفر.
"نعم سيدي. سنقيم بالتأكيد جنازة رائعة لجاكى." استدار
جروفر نحو الحشد، وأمر، "بعد ذلك، ستحتاج إلى التحقيق ومعرفة من كان متورطًا في وفاة جاكى.
بعد ذلك، سندفنهم جميعًا أحياءً مع جاكى!"
في تلك اللحظة، كان كيان جروفر بأكمله ينضح بهالة باردة جليدية، تغمر المحيط بضغط بارد.
ارتجف الجميع فجأة عندما اجتاحتهم موجة البرد، وشعروا وكأنهم سقطوا في بحيرة جليدية.
يمكنهم الشعور بانخفاض درجة الحرارة المحيطة بمقدار سبع إلى ثماني درجات.
كان حقيقيًا ولم يكن مبالغة على الإطلاق.
كان جروفر فنانًا عسكريًا من النخبة يمارس فنون تشي القديمة.
كان سبب تأمله الانفرادي هو تعزيز قوة تشي بشكل أكبر.
"مفهوم، سيدي. "سنواصل التحقيق ولن نترك حجرًا دون أن نقلبه"، أجاب تلاميذه.
ارتجف الجميع عند فكرة أن جروفر كان سيدفن مجموعة من الرجال أحياءً مع جاكي.
كانت فكرة مرعبة بالنسبة لهم.
ومع ذلك، كانت هذه نتيجة الإساءة إلى رئيس الاتحاد الجنوبي.
وفي الوقت نفسه، في ساوث سيتي، لم يكن لدى ليفي وزوي أي فكرة عن الأزمة الوشيكة.
في الواقع، نسي ليفي جاكي، ناهيك عن توقع شخص يسعى للانتقام له.
آخر شيء كان مهتمًا به هو معرفة من هو جاكي حقًا.
في الأيام الأخيرة، شعرت عائلة ديفيز بشعور بالخوف.
لم يأكل ليزلي وابنه ولم يناما جيدًا لأنهم كانوا قلقين باستمرار.
والسبب هو أنهم كانوا يعرفون أن جاكي لوسون كان جزءًا من الاتحاد الجنوبي وكان تلميذ زعيم الاتحاد.

لذلك، منذ وفاة جاكي، ازداد قلقهم بشكل متزايد لأنهم كانوا يعلمون أن اتحاد الجنوب لن يرتاح حتى
يتم الانتقام لجاكي.
في الواقع، كانوا يتوقعون أن يتم جرهم إلى هذه المسألة.
لم يكن لديهم خيار، لم يكن بوسعهم سوى الانتظار. لم تصل مجموعة من الرجال إلا بعد ظهر أحد الأيام.
كان أحد ملوك اتحاد الجنوب الأربعة، جوني ورجاله.
عندما أشرقت عينا ليزلي، اقترب منهم بسرعة. "لقد كنا في انتظاركم، أيها السادة الأعزاء."

نحن عائلة ديفيز لا فائدة منا على الإطلاق. لم نكن قادرين على حماية جاكي"، اعترف ليزلي.
"ليس هناك حاجة لذلك، أعلم أنك لست ملامًا"، علق جوني بفارغ الصبر.
"أخبرني، أين جثة جاكي؟" سأل جوني.
"هاه؟"
صُدم ليزلي للحظة، وأجاب بسرعة، "سيدي، لقد أخذ رجال هاديس جثة جاكي ولا أعرف أين ألقوها
".
"ماذا؟ ألقوا؟" صاح جوني بغضب، وأطلق ضغطًا مخيفًا عبر الغرفة.
ترك ليزلي والآخرين بلا أنفاس.
صُدم كل من ليزلي وديريك عندما أدركا أن جوني أقوى من العبيد الذين أحضرهم جاكي معه
.
من هو حقًا؟
"هذا صحيح، سيدي. قالوا إنهم يريدون إلقاء جثة جاكي في مكب النفايات".
"أعتقد أن جثته ربما تعفنت في مكب نفايات في مكان ما".
عند سماع كلمات ليزلي، كان جوني غاضبًا للغاية
.
"ضرب بقبضته على أحد الجدران بإحباط، مما تسبب في انهيار الجدار إلى أنقاض.
"اللعنة!"
"إذا لم أتمكن من العثور على جثة جاكى، فسأتأكد من دفن مدينة الجنوب بأكملها معه،" أعلن جوني بتعبير
مرعب على وجهه.
في الوقت نفسه، شعر ليزلي وديريك بضغط هائل أجبرهما على الركوع.
يا لها من قوة!
يا لها من قوة هائلة!
إنه أقوى من أي شخص رأيناه من قبل.
"ستأخذني لرؤية هاديس!" أمر جوني بنبرة باردة.
في غضون فترة وجيزة، ظهرت مجموعة من الرجال عند مدخل نادي جاجد.
شعر ليزلي بمزيد من الثقة هذه المرة لأنه كان يعلم أن جوني كان أحد الملوك الأربعة الأقوياء.

عودة إله الحرب ليث جاد (تكملة من الفصل 626)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن