ماذا يعني ذلك، شادو؟" سأل مايكل بفضول.
"مهما كان الأمر، لا يمكنك تغيير حقيقة أن السيد جاريسون هو حفيدك. أعتقد أنه من الأفضل لك ولعائلتك أن
تحتفظ بأفكارك حول ليفي لنفسك"، أوضح شادو.
"ما الذي تحاول قوله بالضبط؟ ولماذا تبدو مختلفًا؟ كنت تكره التحدث بصراحة. ماذا حدث لك؟" "سامحني. لقد تحدثت كثيرًا،" اعتذر شادو، الذي كان في الواقع يحاول التلميح إلى مايكل . لسوء الحظ، لم يفكر مايكل كثيرًا في ليفي ليتوقع منه أن يكون شخصًا مهمًا.
لإظهار مكانتهم الجديدة،
عاد آل جونز إلى ساوث هامبتون مع اللافتتين مرفوعتين عالياً ورفرفت في الريح. في الوقت الحالي، كانت عائلة بلاك تخشى ملاحقة ليفي بينما كانت زوي مشغولة بالعمل. إلى جانب العمل على مشروع بقيمة خمسين مليارًا، أصدرت مجموعة أورينتال ستار مؤخرًا فيلمًا بميزانية كبيرة بطولة هيلينا. أصبح الفيلم أسطورة في الصناعة لتحطيمه الرقم القياسي عندما حقق أكثر من مليار في ثلاثة أيام فقط. دخلت إيريس مكتب زوي عندما كانت زوي لا تزال مشغولة في العمل. "هاه؟ ما هذا؟" لم تستطع إيريس إلا التقاط الصندوق الأخضر الداكن الذي رأته على المكتب. "هل يمكنني إلقاء نظرة؟"بالتأكيد."
بعد فتح الصندوق، كانت إيريس فضولية لرؤية ميدالية ذهبية بالداخل.
"ماذا يعني" ملك الغرب "؟ هل يمكن أن يشير إلى ملك المنطقة الغربية؟"
"لقد قاد الهجوم الذي هزم ويلدراك، وكان في كل الأخبار،" صرحت إيريس بلا مبالاة، لكن سايلاس، الذي كان بجوارهم مباشرة
، صُدم لرؤية إيريس تكتشف ذلك بسرعة كبيرة.
هل هذا يعني أننا مكشوفون؟
رفعت زوي رأسها وضحكت ردًا على ذلك، "هذه هدية زفاف من صديق جيد لليفي. أنا لا أعرف حتى ماذا
يعني" ملك الغرب "."
لقد سمعت الأخبار أيضًا، لكن لم يكن هناك طريقة يمكنها من خلالها معرفة أن عزرا هو ملك الغرب.
كان يشرب مع ليفي في الليلة التي حدثت فيها المعركة. كيف يمكن أن يكون هو في ساحة المعركة؟
ليس الأمر وكأن عزرا يمكنه الانتقال الآني!
"صديق لليفي، كما قلت؟ يجب أن يكون خطئي إذن،" ردت إيريس بشكل طبيعي.
لا توجد طريقة يمكن أن يكون بها أي صديق لليفي في معركة المنطقة الغربية.
ما لم يكن سجينًا هناك.
واصلت زوي المزاح، "مثلك، كاد سايلاس أن يخطئ في اعتبار صديق ليفي زعيمًا ما."
"أعلم، أليس كذلك؟ كدت أعتقد أن قطعة الذهب هذه هي رمز لملك الغرب!" صاحت إيريس قبل إعادة الميدالية
إلى المكتب.
عندما رأى كيف اقتنعت إيريس، تنفس سايلاس الصعداء.
هذه ليست مجرد قطعة ذهب ولكنها علامة إله الحرب، الذي يقود ملايين القوات في المنطقة الغربية!
بهذه الميدالية، يمكن لزوي استدعاء جيش المنطقة الغربية لحماية نفسها في أي وقت تريده.
لم يستطع سايلاس إلا تذكير زوي، "سيدة لوبيز، أعتقد أنه من الأفضل أن تضعي هذا الصندوق بعيدًا قبل أن تفقديه."سرعان ما جذبت كلماتها انتباه زوي وإيريس.
"ماذا تقصد يا سايلس؟ هل الصندوق خاص بأي شكل من الأشكال؟" سألت زوي.
تذكرت فجأة كيف تصرف سايلس الغريب في اليوم الذي التقيا فيه بإزرا، ولم تستطع زوي إلا أن تلاحظ شيئًا غريبًا عن سايلس.
أنت تقرأ
عودة إله الحرب ليث جاد (تكملة من الفصل 626)
Mistério / Suspenseتتبدل الادوار بعودة اله الحرب الي نورث هامبتون لي يستعيد ليفاي مكانته