كانت عائلة بلاك مسرورة للغاية.
كان ميريديث وروبرت قد اتخذا قراراتهما بالفعل.
لقد أبلغا زوي بذلك فقط.
"الجد، الجدة، أنا ..."
كانت زوي على وشك التحدث عندما قاطعها روبرت، "زوي، ليس لديك سبب لعدم الإعجاب به. قراري نهائي".
"أبي، أمي، السيد جيتس هنا!"
على الفور، هرعت جيني إلى الخارج للترحيب به.
وصل لاندين جيتس بعشر سيارات رولز رويس.كان مرؤوسوه هم من يحملون هداياه العديدة.
نقلوها ببطء إلى منزل عائلة بلاك.
كان روبرت والبقية يبتسمون من الأذن إلى الأذن.
عندها أدركت زوي أنها باعتها عائلتها.
لقد اتخذوا قرارهم بشأن هذه المسألة منذ فترة طويلة.
كل ما كان عليها فعله هو الزواج من لاندين.إليك بعض الهدايا الصغيرة. آمل أن تقبلها،" قال لاندين بأدب.
كانت "الهدايا الصغيرة" التي ذكرها مكملات باهظة الثمن ونادرة.
اتسعت الابتسامات على وجوه السود.
حتى جراهام وفيليكس قد حضرا.
بعد كل شيء، كان كيرت جيتس رئيس غرفة تجارة ساوث هامبتون.
كان أغنى من العديد من البلدان، وكان لديه قدر معين من السيطرة على الاقتصاد.
كانت مكانته في المجتمع أعلى بكثير منهم.
أشاد جراهام وفيليكس، "هذا مذهل. إنه حسن السمعة ولكنه ودود! يجب أن يكون الله قد فضل زوي حتى تتمكن من الزواج من رجل
مثله!"
وفي الوقت نفسه، عاد آرون وكايتلين من نورث هامبتون. عندما رأيا لاندين، كانا في غاية الإثارة.
شخص عظيم مثله مهتم بزوي؟
"زوي، انظري إلى عدد الشباب الأكفاء الذين فاتتك مقابلتهم بسبب ليفي،" تذمرت كايتلين.
ضحك آرون بصخب. "أنا أحب هذا الصهر!"
حثت كايتلين، "أبي وأمي، أنتم من سيتخذ القرار. أسرعوا واحسموا أمر زواجهما".
لم يتركوا أي مجال لزوي لتبدي رأيها.
في الواقع، طُردت حتى من المحادثة.
"لا تتدخل في هذا. سنقرر هذا من أجلك. نحن نفعل هذا من أجل مصلحتك فقط"، قالت كايتلين غاضبة.
في القصر.
كان آل بلاك وزاكسيس ولاندين ووالدا زوي يناقشون زواج زوي.
"ما نأمله هو السماح لكما بالخطوبة والزواج في أسرع وقت ممكن. ماذا عنك؟ ما هي
أفكار والديك؟" سألت ميريديث.
ابتسم لاندين. "أخبرني جدي ووالداي أن الأمر متروك لي. ماذا عن هذا؟ دعنا نختار تاريخ الخطوبة أولاً".
كانت ميريديث والآخرون في غاية السعادة لسماع موافقة لاندين على ذلك.
"لقد نظرت إلى التواريخ. بعد غد هو يوم ميمون. لماذا لا نحدد الخطوبة في ذلك اليوم؟"
اقترح روبرت.
"بالتأكيد. لا مشكلة. سيكون جدي ووالداي هناك أيضًا"، ضحك لاندين.
كان الجميع في عائلة جيتس على علم بذلك.
مؤخرًا، مرض كيرت، وقال الأطباء إنه ربما لن يغادر لفترة طويلة.
أخبرتهم إحدى العرافات أن لاندين يجب أن يتزوج زوي لتغيير مصيره. بهذه الطريقة، سيتعافى كيرت من مرضه.
علاوة على ذلك، فإن زواجهما سيجلب الثروة للاندين.
لم يجلب الزواج من زوي أي عيوب لعائلة جيتس.
بعبارة أخرى، كانت زوي مجرد أداة لهم.
اختارتها عائلة جيتس فقط لأن لاندين أحبها ولأنها كانت عذراء.
وإلا، لما سمح كيرت لحفيده بالزواج من امرأة مطلقة.
كان زواجهم فقط من أجل مرض كيرت.
في ظروف مختلفة، لكانت عائلة جيتس قد أذلت باختيارهم."الآن وقد وافقتم جميعًا على ذلك، ماذا عن زوي؟ أخشى أنها لن توافق على هذا الزواج،" قال لاندين.
تصلب الحشد قبل أن يتبادلوا النظرات.
ابتسمت كيتلين. "لا تقلق يا سيد جيتس. زوي مسرورة للغاية. لماذا لا توافق على ذلك؟"
أنت تقرأ
عودة إله الحرب ليث جاد (تكملة من الفصل 626)
Misterio / Suspensoتتبدل الادوار بعودة اله الحرب الي نورث هامبتون لي يستعيد ليفاي مكانته