هذا هو القائد العام لمنطقة حرب ساوث هامبتون، كلارك بوند!"
"مرحباً يا رئيس! إنه لشرف كبير أن أقابلك!"
قال كلارك بحماس.
كانت منطقة حرب ساوث هامبتون منطقة مهمة للغاية. من وجهة النظر العسكرية، كانت أكثر أهمية من منطقتي
حرب نورث هامبتون وساوث سيتي.
وبالتالي، كان موقف كلارك أكثر أهمية من موقف مايك وبيرسي.
ابتسم ليفي، "لقد سمعت عنك!"
فوجئ كلارك بأن إله الحرب يتذكره بالفعل.
كان هذا شرفًا مدى الحياة بالنسبة له.
بدأ بيرسي في تقديم الآخرين.
"هذا هو القائد العام لمنطقة حرب هافن، زيدن فيرفيلد."منطقة حرب تشيلشاير، ويستون زينك!"
"منطقة حرب ساوث ليك، ستانلي هودج!"
"هنا، دارين ماكسون من منطقة حرب نورث ليك!"
"وأخيرًا، زيدن زيجلر من منطقة حرب ويست فيو!"
....
صافح ليفي الخمسة الآخرين. جعلهم هذا متحمسين للغاية وعاطفيين، وكأنهم التقوا للتو بمثلهم الأعلى.
لقد فوجئوا تمامًا!
لم يتوقعوا أن يكون إله الحرب الأسطوري نفسه سهل المنال وواقعيًا!
"يا رئيس، ماذا حدث لهذه الجدران والأرضيات هنا؟"
سأل كلارك بفضول.
"لا شيء كثيرًا، شخص ما ضربهم!" قال ليفي.
"ماذا؟ قاتل شخص ما هنا؟"
كان على كلارك والقادة الآخرين أن يتنفسوا بعمق.
أولاً، لقد فوجئوا بوجود أشخاص تجرأوا على القتال هناك.
ثانيًا، لإحداث مثل هذا الضرر، يجب أن يكون الشخص سيدًا.
"لا مشكلة كبيرة، إنهم مجرد مجموعة من الأطفال. سيأتي والديهم الليلة للاعتذار!" ابتسم ليفي.
في نظره، لم تكن عصابة الأمير سوى مجموعة من الأطفال.
كانت تجربته في السنوات الست الماضية أكثر مما اكتسبه كثير من الناس في ستين عامًا.
كان الرجل ناضجًا للغاية، مثل رجل عجوز مخيف."من الجيد أن أعرف أنهم قادمون إلى هنا للاعتذار. من السخافة مني أن أفكر أن شخصًا ما لديه الجرأة على إهانتك يا
رئيس."
ضحك كلارك والبقية وهم يتبعون ليفي إلى المنزل.
قريبًا جدًا، كانت مناطق الحرب الثماني على وشك إطلاق تدريباتها المشتركة. أرادوا من ليفي تقديم بعض الاقتراحات، حيث
كان هدفهم الرئيسي هو تكريمه.
إيدبورج مانور، ساوث هامبتون.
نادى مايكل على تايلر وويلز. قال مايكل:
"قد يحدث شيء قريبًا" . "أوه؟ ماذا يحدث؟" نظر كلاهما إلى جدهما بفضول. قال مايكل: "لقد تلقيت للتو نبأ مغادرة الشيخ جويل ساوث هامبتون. لا أحد يعرف إلى أين ذهب". "ماذا؟ كيف يكون ذلك ممكنًا؟" "لم يغادر الرجل ساوث هامبتون منذ خمسين عامًا، أليس كذلك؟" كان تايلر مصدومًا للغاية. بالنسبة لزابيان جويل، فإن مغادرة ساوث هامبتون تعني أن شيئًا هائلاً كان على وشك الحدوث! لم يذهب إلى أي مكان منذ عقود. قال تايلر، "هل يمكن أن يكون لأمر لوكاس علاقة بالأمر؟"
أنت تقرأ
عودة إله الحرب ليث جاد (تكملة من الفصل 626)
غموض / إثارةتتبدل الادوار بعودة اله الحرب الي نورث هامبتون لي يستعيد ليفاي مكانته