812

126 1 0
                                    

كان الأمر كما لو أن الزمن توقف.
كان التوتر في الغرفة كثيفًا لدرجة أنه يمكن قطعه بسكين.

كانت حافة السيف شديدة البرودة لدرجة أنها أرسلت قشعريرة أسفل العمود الفقري لسيث.
كما بدأت قطرات العرق تتدحرج من جبهته، ولم يستطع إلا أن يلهث.
كان السيف ليقطع رقبته لو كان قد مال قليلاً.
من ناحية أخرى، ظل ليفي هادئًا ولم يُظهر أي تغييرات في تعبيره على الإطلاق.
كما لو أنه لم يشعر بأي شيء على رقبته.
بعد فترة، جلس كاميدا مستقيمًا ونظر إلى ليفي، "ألا تشعر بالخوف؟"
"لا."
"لماذا لا؟" كان كاميدا فضوليًا.
"لأنني سأحطم جمجمته قبل أن يتمكن من فعل أي شيء." قال ليفي بلا مبالاة.
"جربني إذا كنت لا تصدق ذلك."
لقد ذهل كاميدا ورجاله من مدى ثبات ليفي.
"ضع سيوفك." أشار كاميدا بإشارة بيده، وسحب الرجلان السيوف من أعناقهما.
"لديك الكثير من الشجاعة، أيها الشاب. "كان الآخرون ليسقطوا على ركبهم على الفور!"
أعجب كاميدا بشجاعة ليفي.
"توقف عن الهراء وافعل ما قلته. قم بسداد الدفعة، وتسوية الرسوم الطبية، واعتذر على الفور!"
كان صبر ليفي ينفد.
اتخذ رجال كاميدا خطوة إلى الأمام وألقوا نظرة قاتلة على ليفي وسيث.
"كيف تجرؤ على المجيء إلى هنا وتقديم كل هذه المطالب؟" صفع كاميدا المكتب بيده.
"الرجل الذي رأيته في وقت سابق جاء لنفس الشيء أيضًا، وهو الآن نصف ميت بعد أن ضربه رجالي!"
"يعلم الجميع في ساوث هامبتون أنني لا أتعامل مع هراء "سداد المدفوعات" هذا! كل عام، أحول ما لا يقل عن 100 شخص إلى
مشلولين بسبب هذا الطلب. ومع ذلك، ما زلتم تلاحقونني. الأذكياء أغبياء تمامًا!" قال كاميدا باستخفاف.

"أنت لست مثقفًا، أليس كذلك؟" سأل ليفي.
"هذا صحيح! لست مثقفًا بل رايسوني! ما الخطب؟" تساءل كاميدا عما كان يدور في ذهنه.
"أنت لست مثقفًا، ومع ذلك تتصرف مثل البرابرة على أرضنا؟" أظلم وجه ليفي.
"هذه هي الطريقة التي أدير بها إمبراطوريتي التجارية!"
"لا أحد في ساوث هامبتون يجرؤ على تحديني. الجميع هنا يعرفون ذلك!" صاح كاميدا.
"هل هذا يعني أن كلمتك هي القانون في ساوث هامبتون؟" سخر ليفي؟
"بالطبع! أنا أتحكم في كل شيء في ساوث هامبتون. أنا القانون!"
ألقى كاميدا نظرة جانبية على الاثنين وقال، "انحني أمامي وسأفكر في تركك. وإلا، كن مستعدًا لفقد
ساقيك!"
تجاهله ليفي. أخرج هاتفه وأجرى مكالمة، "زابيان، اعتقدت أنك الشخص الأكثر نفوذاً في ساوث
هامبتون؟ كيف ادعى شخص من رايسونيا أنه سيد هذه الأرض؟"

عودة إله الحرب ليث جاد (تكملة من الفصل 626)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن