821

125 1 0
                                    

في غضون نصف عام، أخذ مجموعة موريس إلى المستوى التالي.
اتصلت عائلة بلاك بزوي عندما سمعوا بالأخبار.
سألت زوي: "جدي، جدتي، ما الأمر؟". سألت ميريديث متوقعة:
"زوي، سمعت أن مجموعة موريس ستقيم احتفالها نصف السنوي؟ هل ستشاركين؟" . "نعم. لماذا تسألين هذا؟" "هذا رائع!" تجاهلت ميريديث سؤالها واستمرت في السؤال، "هل صحيح أن الرئيس الغامض سيظهر وجهه أخيرًا ؟" "هذا صحيح!" مع بريق من الإثارة في عينيها، صاحت ميريديث، "هذه أخبار رائعة! سمعت أنه أحد أكثر العزاب قابلية للأكل! تقول الشائعات أنه يتمتع بخلفية قوية، ولهذا السبب ضحك أخيرًا عندما نجت شركته من اضطرابات السوق المالية في نورث هامبتون وساوث سيتي". وافق روبرت زوجته، "بالفعل! "إنه رجل كفء لأنه تمكن من الحصول على موطئ قدم في السوق." أقنعت ميريديث، "زوي، يجب أن تغتنمي هذه الفرصة للتواصل معه! هذه المرة لن نتدخل، ويمكنك أن تفعلي ما يحلو لك." "الجدة! ما الذي تتحدثين عنه؟" كانت زوي مستاءة وهي تنظر إلى ميريديث باستغراب، "لدي ليفي بالفعل! كيف يمكنك أن تطلب مني أن أضع قبعتي على رجل آخر؟" "أوه!" تظاهرت ميريديث بنظرة غاضبة على وجهها. "ما زلت عزباء! ما الخطأ في التفاعل مع رجال آخرين؟ إنه ليس مخالفًا للقانون، أليس كذلك؟" ابتسمت زوي مستسلمة. "الجدة، هل تعتقدين حقًا أن رئيس مجموعة موريس سيعجب بي؟" "قد يكون من المستحيل على الآخرين أن يعجبوا به، لكنك مختلفة! إنه موجود دائمًا لمساعدتك عندما تواجهين أي صعوبة. ألا تتساءلين لماذا يعاملك بشكل مختلف؟"

خفق قلب زوي بقوة عند سماع كلمات ميريديث التي ذكرتها بشكوكها.
لا أحد في العالم ملزم بتقديم يد العون لشخص آخر. باستثناء عائلتنا وأصدقائنا الذين قد يتقدمون
بدافع الحب، فإن أولئك الذين عرضوا المساعدة "دون مقابل" لديهم بالتأكيد دوافع خفية.
كان يثقل على ذهنها، لماذا يساعدني رئيس مجموعة موريس؟ هل الأمر يشبه ما قالته جدتي...
هل لديه مشاعر تجاهي؟
على الرغم من أن أياً منهم لم ير الرئيس الغامض، إلا أن زوي كانت تعلم أن الرئيس كان يراقبهم.
أقنعها ميريديث مبتسماً، "زوي، لا تدعي هذه الفرصة تفوتك! ربما تقعين في حبه بمجرد مقابلته!"
"حسنًا." أجابت زوي بإذعان، مما أثار حفيظة جدتها. "لن أقع في حب أي رجل آخر غير ليفي. عندما أقابله
، سأسأله لماذا ساعدني حتى أتمكن من رد الجميل له.
من ناحية أخرى، كانت عائلة بلاك لديها فكرة مختلفة عن زوي. اعتقدوا أنه إذا تمكنت زوي من الفوز باهتمام الرئيس،
فسيكون ذلك في مصلحة الجميع.
سرعان ما أصبح الاحتفال نصف السنوي لمجموعة موريس.
قبل يوم واحد من الاحتفال، تم إرسال موظفي مجموعة موريس، بما في ذلك زوي وليفي، إلى الجزيرة.
حملت
إيريس أربع قطع من أمتعتها، مليئة بملابسها للرحلة.

عودة إله الحرب ليث جاد (تكملة من الفصل 626)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن