لقد نسي بالفعل كل ميدالياته منذ فترة طويلة.
لكن الآن بعد أن أصبحت هذه المجموعات تضايقه بغباء، قرر أنه من الضروري الاهتمام بالأمور مرة واحدة وإلى الأبد.انفجر الثلاثي في موجات من الضحك الساخر. "ها! قارن الأوسمة العسكرية؟ معنا؟ هل فقدت عقلك؟"
إذا كان ليفي لديه حقًا هذا العدد من الأوسمة العسكرية، فلا توجد طريقة ليعمل بها كحارس أمن فقط.
الشيء هو أن ليفي ترك فرقتهم بسبب إصابة خطيرة.
وبالتالي، افترضوا بطبيعة الحال أن حياته المهنية العسكرية انتهت أيضًا.
ولكن دون علمهم، تم إعادة تعيين ليفي للتو في فرقة سرية للغاية.
أخرج ليفي هاتفه وأجرى مكالمة إلى فينيكس. "أنا. أحضر بعض أوسمتي العسكرية إلى مطعم أوشيانيك".
"هاهاهاها..." انحنى الثلاثي في ضحك.
"كم عدد الأوسمة التي لديك والتي تحتاج إلى شخص لتسليمها لك؟ توقف عن خداع نفسك، جاريسون!"
ضحك جوردون.
كان لدى المحاربين القدامى الآخرين أيضًا ابتسامات ساخرة واضحة على وجوههم.
كانوا يستمتعون بالترفيه عن عرض ليفي الصغير.
المشكلة هي أن الثلاثي كان لديهم بالفعل الكثير من الميداليات العسكرية وكانوا بلا شك الأكثر إشادة بين الجميع في
التجمع.
المحاربون القدامى الآخرون، على الرغم من نجاح حياتهم المهنية، لم يكن لديهم حتى نصف عدد الميداليات مثلهم.
لذلك كان من الواضح أن ليفي سيجعل نفسه يبدو غبيًا، خاصة أنه كان عاديًا جدًا عند مقارنته بالجميع
.
رؤية كل هذا جعل سايلس قلقًا للغاية. اندلع بريق بارد من العرق في جميع أنحاء جسدها.
أرادت أن تخبر الجميع عن هوية ليفي الحقيقية، لكنها غيرت رأيها بعد رؤية النظرة الحاسمة على وجهه.
حول ليفي انتباهه مرة أخرى إلى براد والاثنين الآخرين. رفع حاجبه عند تعبيراتهم المتغطرسة. "هل يمكنك النوم
ليلاً وأنت تعلم أنك أخذت ما كان يجب أن يكون لي؟ ألا يشعر الثلاثة منكم حتى بأوقية من الخجل؟"
"أنا ..."
تردد الثلاثي قليلاً قبل استعادة رباطة جأشهم بسرعة."ما الذي تتحدث عنه على وجه الأرض؟ لقد حصلنا على هذه الميداليات لأننا وضعنا حياتنا على المحك. كل شيء
موثق بشكل صحيح في الملفات، والبحث السهل سيثبت أننا على حق. من أنت لتحاول سرقة هذا منا؟"
"أنت حقير، جاريسون! كيف تجرؤ على المطالبة بميدالياتنا لنفسك؟"
لقد صدق جميع المحاربين القدامى الآخرين براد وأصدقائه، لذلك افترضوا بشكل طبيعي أن ليفي يكذب من بين أسنانه هنا أيضًا.
"وأنت تسمي نفسك محاربًا من إروديا؟ أنت إحراج لنا جميعًا! هل لديك ما هو أفضل لتفعله من الرغبة في
الحصول على ميداليات عسكرية لا علاقة لها بك على الإطلاق؟"
كان معظم الأشخاص في الغرفة غاضبين.
"لا تخبر أحدًا أنك خدمت في الشمال. لا نريد أن نرتبط بأشخاص مخزية مثلك! ماذا؟ ألا يعجبك ما
قلته؟ تعال إذن، دعنا نقاتل!" زأر أحد المحاربين ذوي المظهر العضلي.
تقدم سايلاس بسرعة، على أمل تهدئة الموقف. "نحن جميعًا رفاق هنا. لا داعي للانفعال."
"حسنًا. بما أنك من يطلب ذلك، فلن أفعل أي شيء. ولكن إذا لم يسلم أحد تلك الميداليات المفترضة له، فلا يمكنني
ضمان أنني سأحافظ على هدوئي،" زأر نفس الرجل.
وهكذا، حدق الجميع في ليفاي بترقب، في انتظار وصول تلك الميداليات الخاصة به.
وسرعان ما اندفع فينيكس الذي كان يرتدي ملابس غير رسمية إلى المشهد. كان بين ذراعيه صندوق أخضر عسكري.
بانج!
أنت تقرأ
عودة إله الحرب ليث جاد (تكملة من الفصل 626)
Gizem / Gerilimتتبدل الادوار بعودة اله الحرب الي نورث هامبتون لي يستعيد ليفاي مكانته