706

133 0 0
                                    

قلها، تايلر." رد مايكل على الفور.
"جدي، إذا أردنا أن نشكر إله الحرب، فإنه سيرفض بالتأكيد أي هدايا مادية. ومع ذلك، لدي فكرة أفضل للتعبير عن
امتناننا ..."
"ماذا عن بناء تمثال لإله الحرب في ساوث سيتي لإظهار امتناننا!"
صفق! صفق! صفق!
في اللحظة التي أنهى فيها تايلر جملته، بدأ الجميع في التصفيق.
"بناء تمثال فكرة جيدة!"
"كما هو متوقع من حفيدي! هذه فكرة جيدة!"
ضحك مايكل.
لن يكون لدى إله الحرب أي سبب لرفضهم إذا بنوا له تمثالًا له.
علاوة على ذلك، سيعرف الآخرون أن العلاقات بين عائلة جونز وإله الحرب متماسكة بإحكام!
هذا ببساطة يقتل عصفورين بحجر واحد!
"بما أننا قررنا، فسوف نبنيها على الفور! تايلر أنت مسؤول عن هذا المشروع!"
أمر مايكل.
كان آل جونز الآن يظهرون امتنانهم لإله الحرب بنوايا خفية.
"أبي، وفقًا للشائعات، فإن قائد المنطقة الغربية، عزرا ويليامسون، سيأتي إلى ساوث سيتي!"
أبلغ والاس.
"اذهب! يجب أن نرحب به باسم عائلة جونز! شخص مثل عزرا ويليامسون هو جنرال إله الحرب. يجب أن
نرحب به بأقصى درجات الاحترام، وأن نمد يد العون لإله الحرب!"
اتخذ مايكل قراره مرة أخرى.

"على الرغم من أن وضع أنسون لا يزال سرًا، إلا أنني أشعر أن رتبته قريبة من رتبة عزرا ويليامسون. يمكن أن يكون أنسون
قائدًا عامًا لإحدى مناطق الحرب التسع في المستقبل!"
كانت لدى عائلة جونز توقعات بالتأكيد...
لكن الواقع كان قاسيًا في كثير من الأحيان، كان عزرا ويليامسون ملك حرب.
من ناحية أخرى، كان أنسون جونز مجرد ملازم أول. كان هذان الاثنان بعيدين كل البعد عن بعضهما البعض.
انتشرت أخبار زيارة عزرا ويليامسون كالنار في الهشيم.
حتى سايلاس ويتفيلد تلقى الأخبار.
ذهب سايلاس إلى ليفي وهو يشعر بالحرج قليلاً. "سيدي، أريد التقدم بطلب إجازة!"
"هممم؟"
أذهل هذا ليفي.
كانت سايلاس شخصًا صارمًا، فلماذا تتقدم بطلب إجازة؟
"سيدي، من فضلك استمع إلى تفسيري. ألا يأتي الرئيس ويليامسون؟ لقد سمعنا جميعًا عن الأخبار، لذلك أراد عدد قليل من الجنود المتقاعدين
مقابلة الرئيس ويليامسون. سيكون هناك تجمع للمتقاعدين من الحرب وأنا غير قادر على رفضهم."
كان سايلاس عالقًا بين المطرقة والسندان.
"حسنًا، لا مشكلة. تمت الموافقة على إجازتك. سأكون موجودًا لذا لن يكون هناك ما يدعو للقلق."
طمأنها ليفي.
"شكرًا لك يا سيدي!"
سلمت سايلاس.
ربما كانت الحارسة الشخصية الأكثر حظًا في العالم لسبب بسيط للغاية.
كان إله الحرب العظيم في إروديا قد غطى نوبتها شخصيًا.
إذا تم تسريب هذه الأخبار، فسوف يُصدم العالم كله بما لا يُصدق.

ومع ذلك، كانت هذه هي الطريقة التي كانت عليها الأمور، وقد حدث ذلك.
ضحك ليفي بلا حول ولا قوة. "هذا الوغد هنا لاستعارة الجنود ومع ذلك فقد أثار ضجة كبيرة! حتى أنه جعل الأمر
أكبر مني. يجب أن يأخذ صفحة من كتاب بيرسي!"
في الماضي عندما عاد ليفي إلى نورث هامبتون، أحضر مئات الطائرات المقاتلة ومائة ألف جندي لسبب
ما.
كان ذلك لإرسال رسالة إلى البلدان الأخرى لإظهار أن ليفي لم يترك منصبه بل قام بزيارة
مسقط رأسه فقط.
كان هذا ليعلن للدول الأخرى أنه لا يزال إله حرب إروديا.
مع ذلك، بقيت البلدان أو القوى الأخرى التي تنوي التحرك في مكانها وتوقفت عن إيواء فكرة شن
هجوم على إروديا.
لم يحب ليفي مثل هذا المدخل الفخم والباهظ.
ومع ذلك، لم يكن لديه خيار سوى القيام بذلك بهذه الطريقة.
كان سايلاس قد غادر للتو عندما زاره سكرتير تيم، شون، شخصيًا.
"السيد... السيد. غاريسون، أرسلني السيد كرونان لرؤيتك. كان هناك شيء يرغب في مناقشته."
ارتجف شون قليلاً عندما قال.
"ما الأمر؟" تنهد كيرين، "لا أعرف كيف اكتشف عزرا ويليامسون، لكنه يعرف أنني أدرب الوحوش! كان يشعر بالحسد إلى حد ما ويريد
استعارة الوحوش لاختبارها!" "أنا من يدرب جنودي. إذا كان هناك أي اختبارات، فسأكون من يقوم بها شخصيًا! من هو ليختبرهم!" استاء كيرين. ضحك ليفي.

هؤلاء الناس مثيرون للاهتمام للغاية.
نحن وحدة واحدة، فلا داعي لأن نكون محسوبين للغاية.
أما عن كيفية اكتشافه؟
ربما تسربت أخبار الوحوش التي تهاجم قوات إيليا.
"هذا عملك، لا يهمني!"
أعلن ليفي.
"المشكلة ليست فيّ، إذا جاء عزرا ويليامسون شخصيًا وقدم طلبًا، فلن يكون لدي خيار سوى الموافقة
على طلبه!"
ابتسم ليفي، "في الوقت الحالي، لا تزال المنطقة الغربية تعتبر خط المواجهة. عزرا يعاني أيضًا، لذلك سأقرضه الوحوش الآن
."
تسربت أخبار قائد المنطقة الغربية، النمر في ساحة المعركة، عزرا قادمًا إلى مدينة الجنوب
عن غير قصد.
في وقت قصير، كان هناك الكثيرون على استعداد للترحيب به.
كان كبار رجال الأعمال المشهورين على استعداد لمداهنة عزرا.
نظرًا لأنهم لم يتمكنوا من الاتصال بإله الحرب، فإن الاتصال بقائد المنطقة الغربية لم يكن
فكرة سيئة.
لقد حقق تيم العديد من الإنجازات العظيمة وكان إله حرب لا يقهر.
بالإضافة إلى ذلك، قام تيم بتسوية الثلاثمائة مليار التي جاءت بسهولة.
وسيتم استخدامها في التنمية في كيبيك بأكملها.
كان هذا مبلغًا ضخمًا!
كما سيتم استخدامه لصياغة السياسات المقابلة!
بمجرد انتشار الأخبار، طورت الشركات والعائلات الكبرى في كيبيك والعديد من المدن المجاورة اهتمامًا عميقًا.

حتى عائلة جونز في ساوث هامبتون تلقت الخبر.
كانوا يعرفون أفضل من أي شخص أصل الثلاثمائة مليار.
من بين الثلاثة، كانت مائة مليار من عائلة جونز.
كانت عائلة جونز مستاءة نوعًا ما بشأن ذلك. أمر مايكل جونز:
"يجب أن تحصل عائلة جونز على مشروع استثماري، وحتى الاحتفاظ بموطئ قدم في كيبيك!" . "السبب بسيط. مائة مليار تنتمي إلى عائلة جونز، حاولوا جميعًا الحصول على أكبر عدد ممكن من المشاريع لتعويض خسائرنا!" "إله الحرب مهتم أيضًا بتطوير كيبيك، إذا نجحنا؛ يمكننا كسب نقاط لصالحه". حلل مايكل. "لقد فهمنا نواياك!" في الماضي، لم يكن لدى عائلة جونز أي مصالح في كيبيك الصغيرة. ومع ذلك، بسبب إله الحرب كان عليهم بذل قصارى جهدهم لإعلان وجودهم. "خلال هذه الفترة، أنا مستعد لاستخدام سمعة عائلة جونز لدعوة إله الحرب، والتعبير عن امتناننا له شخصيًا!" كان مايكل قد استحضر بالفعل خطة في رأسه. "جدي، هل نستطيع دعوة إله الحرب؟ "لقد قمت بالتحقق من الأمر ولكنه رفض كل دعوة من عدد لا يحصى من العائلات ذات السمعة الطيبة!" أعرب تايلر عن معضلته. "هل نحن حتى نشبههم؟ ابني جنرال في الجيش، الرجل الأيمن لإله الحرب! بغض النظر عن كل الظروف، يجب على إله الحرب أن يقابلنا!" قال مايكل بغطرسة.

بعد حادثة إيليا، اعتقد أن ابنه، أنسون جونز، كان بالتأكيد على قدم المساواة مع ملك الحرب.
لم يكن يعلم أن أنسون كان مجرد ملازم أول في الجيش.
إذا كان المرء سيعتمد على الرتب العسكرية، فلا يمكنه إلا أن يحلم بمقابلة ليفي.
"هاها، هذا صحيح! إله الحرب هو الداعم لعائلة جونز. لا يوجد سبب يجعله يرفض الاجتماع!"
مع ذلك، كان الجميع في عائلة جونز متحمسين.
منذ عودتهم، كانوا يركضون في ساوث هامبتون.
لم يردوا على أحد.
بدعم من إله الحرب، لم يكن هناك من يجب أن يخافوا منه؟
الآن، كانت دعوة إله الحرب كلها من أجل تقدم عائلة جونز.
"جدي! لدي فكرة!" صرخ تايلر جونز.
صرخ تايلر جونز.

عودة إله الحرب ليث جاد (تكملة من الفصل 626)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن