674

131 0 0
                                    

بعد لقائهما المحرج، لم يخرج ليفي وزوي للبحث عن أبيجيل، مفضلين منحها بعض المساحة.
ومع ذلك، عندما حل الليل، لم تكن هناك أخبار من أبيجيل.
لم تعد إلى منزلها، وأفاد الأشخاص في أماكنها المعتادة أنهم لم يروها طوال اليوم.
يبدو أنها اختفت دون أثر.
أُلقيت عائلة بلاك في حالة من الفوضى.
"أخبرتنا أبيجيل أنها ستعود اليوم. لماذا لا تجيب على هاتفها، ولماذا لا يوجد أثر لها في أي مكان؟ هل
حدث لها شيء؟"
كانت بيلي وباميلا خائفتين للغاية لدرجة أنهما انفجرتا في البكاء.
بجانبهما، انفجر ميريديث وروبرت في عرق بارد.
كانت زوي قلقة للغاية لدرجة أنها كانت تبكي تقريبًا.
"هذا كله خطئي ..." همست، ووبخت نفسها بصمت.
لن تسامح نفسها أبدًا إذا حدث شيء حقًا لأبيجيل.
حاولت إيريس تهدئتها. "هذا لا علاقة له بك. لم يكن أحد ليتصور أن إعجاب أبيجيل بليفاي حقيقي..."
أطلقت زوي سلسلة من التنهدات البائسة.
عندما علم ليفاي بحقيقة اختفاء أبيجيل، أرسل رجاله على الفور للبحث عنها في جميع أنحاء المدينة.
كانت المدينة بأكملها تبحث عن الفتاة المفقودة.
شعر ليفاي بالذنب الشديد. لم يكن هذا ليحدث أبدًا لو لم يرسل أبيجيل للبحث عن زوي.

كيف كان ليعرف أن أبيجيل كانت تحبه حقًا؟
لقد كانت تحبه حقًا...
إذا حدث شيء لأبيجيل، فلن يتمكن أبدًا من مسامحة نفسه.
دون علم الجميع، كانت أبيجيل تشرب حتى الثمالة في حانة خاصة.
بعد حزن أحداث اليوم، جمعت بعض أصدقائها من المدرسة الثانوية وتوجهت إلى الحانة لشرب حزنها
.
بعد أن شربت طوال الليل، كانت أبيجيل في حالة سُكر تام.
إذا لم يكن الأمر يتعلق بأصدقائها الذين منعوها، لكانت قد سُكرت منذ فترة طويلة.
في تلك اللحظة، ومع ذلك، وصل عدد قليل من زملاء الدراسة السابقين للانضمام إلى مجموعتهم الصغيرة. كانوا جميعًا عضليين وبنيانًا، وبدا
متوسط ​​الطول بينهم حوالي 1.9 متر.
كانوا في نفس الفصل مع أبيجيل في المدرسة الثانوية وكانوا يدرسون الآن في مدارس رياضية.
عند سماع أن أبيجيل شربت حتى الثمالة في حانة، جاءوا بسرعة.
كان زعيمهم رجلاً يُدعى دريك ليندون. كان معجبًا بأبيجيل في المدرسة الثانوية.
كان دريك متنمرًا في المدرسة في ذلك الوقت وكان يفرض نفسه على أي فتاة يصادفها.
ومع ذلك، لم يجرؤ أبدًا على وضع يديه على أبيجيل، ابنة عائلة بلاك الثمينة.
عندما يتعلق الأمر بأبيجيل، لم يكن بإمكانه سوى محاولة إغرائها كخاطب محترم.
ومع ذلك، فقد رفضته في النهاية.
لقد مرت سنوات عديدة منذ ذلك الحين، لكن دريك لم يتغلب بعد على فكرة إغرائها إلى سريره.
عندما اكتشف أن أبيجيل كانت تشرب في أحد الحانات، انطلق إلى الحانة على الفور. عندما
رأى شكلها الجميل المخمور، شعر دريك بتدفق قوي من الإثارة.
أبيجيل، لن تتمكني من الهروب مني الليلة!
كان دريك يعرف أنه على الرغم من عاداتها الفاضحة في الشرب، كانت أبيجيل شخصًا محافظًا للغاية.
إذا جعلها تنام معه، فلن يكون أمام أبيجيل خيار سوى الزواج منه.

عندما حدث ذلك، أصبح دريك صهر عائلة روجرز، العائلة الأكثر شهرة في نورث هامبتون، والبلاكس
.
كان التفكير في هذا الأمر يدفعه إلى الجنون تقريبًا من الرغبة.
التفت إلى أبيجيل، وقال، "أبجيل، دعينا نشرب حتى نسكر الليلة!"
سكب لها مشروبًا.

حاولت الفتيات بقدر ما استطعن، لكنهن لم يستطعن ​​منعه.
ما تحتاجه أبيجيل الآن أكثر من أي شيء آخر هو النبيذ لإغراق أحزانها. تمكن دريك من إقناعها بشرب بضعة أكواب أخرى
من النبيذ حتى تفقد الوعي تمامًا.
كان دريك قد حجز غرفة الفندق مسبقًا بالفعل. الآن، كل ما كان عليه فعله هو إيجاد طريقة لإحضارها إلى هناك.
بينما كان ذلك يحدث في البار، كانت عملية مطاردة لأبيجيل روجرز تجري في ساوث سيتي.

كان أتباع العالم السفلي والاتحاد الجنوبي يمشطون المدينة بأكملها بحثًا عن أي علامة على الفتاة المفقودة.
انضم فينيكس وراسل إلى البحث أيضًا.
في تلك اللحظة، تلقى ليفي خيطًا من ديريك. "السيد. "غاريسون، رجالي وجدوها. إنها حاليًا في بار ماجستي الخاص."
عند سماع هذا، توجه ليفي إلى بار ماجستي الخاص على الفور.
في البار، سئم دريك من الانتظار. محاولًا إقناع الجميع بالمغادرة، أعلن، "لقد شربنا جميعًا كثيرًا.
يا رفاق، خذوا أصدقاءكم إلى المنزل أولاً. سأعيد أبيجيل إلى منزلها."
حاولت بعض الفتيات الاحتجاج. "لا، سنعيدها إلى المنزل!"
حدق دريك بغضب فيهن. "تحاولون مواجهتي، أليس كذلك؟ لقد قلت بالفعل أنني سأعيدها إلى المنزل!"
لم تستطع الفتيات سوى المشاهدة بلا حول ولا قوة بينما قاد دريك أبيجيل المخمورة نحو الخروج.
بانج!
تمامًا كما كان دريك على وشك سحبها خارج الباب، ركل أحدهم الباب، وانفتح مع صوت اصطدام عالٍ.

عودة إله الحرب ليث جاد (تكملة من الفصل 626)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن