بفت!
بمجرد أن سمع إجابة أبيجيل، بصق ليفي فمه بالكامل من الشاي الذي شربه للتو.
"ما الخطأ في ذلك؟ لماذا لا يمكنني مواعدتك الآن بعد أن أصبحت أعزبًا بعد الطلاق؟"
حدقت أبيجيل فيه بارتباك.
رد ليفي بابتسامة، "أنا أعزب بالفعل، لكنني أعتقد أنه يجب عليك الحصول على إذن زوي أولاً قبل أن تطلب مني الخروج".
"حسنًا، سأفعل ذلك الآن!"
غادرت أبيجيل بعد ذلك.
عندما كانت في نورث هامبتون، كانت سعيدة للغاية لسماع خبر طلاق ليفي لدرجة أنها فقدت بعض النوم لعدة
ليالٍ بسبب ذلك.
لم تستطع الانتظار حتى تشق طريقها إلى ساوث سيتي حتى تتمكن من البدء في مواعدة ليفي!
أخيرًا، جاءت فرصتها الذهبية.
زارت ليفي على الفور عندما حان وقت تدريبها.
كانت زوي تجري مناقشة عمل مع إيريس عندما زارتها أبيجيل في غرفتها.
"أبيجيل، كيف أتيت إلى هنا؟ ما الأمر؟" سألت بنوع من الدهشة في صوتها."نعم، لدي سؤال لك!"
تحدثت أبيجيل بوجه جامد.
"دعيني أعطيكن بعض المساحة." مع ذلك، استعدت إيريس لمغادرة الغرفة.
"إيريس، يمكنك البقاء."
ثم نظرت أبيجيل إلى زوي وسألت، "زوي، هل أنت وليفي مطلقان؟"
"نعم. حتى أنني تلقيت شهادة بذلك."
"بما أنكما عازبتان الآن، هل يمكنني أن أطلب منه الخروج؟"
جاء سؤالها بمثابة صدمة لكل من زوي وإيريس لدرجة أن أعينهما اتسعت في عدم التصديق.
هل هذه الفتاة مجنونة؟ لا أصدق أنها ستطلب من ليفي الخروج.
هذا ما كانت تفكران فيه سراً في ذلك الوقت.
"أبيجيل، هل أنت جادة؟"
ترنحت زوي إلى الوراء وهي تسأل أبيجيل بصوت مرتجف.
أومأت أبيجيل لها وأكدت، "أنا جادة! أعتقد أنه رجل لطيف يناسب معظم متطلبات الرجل المثالي بالنسبة لي. " بما
أنه أعزب الآن، سأطلب منه الخروج!"
عضت إيريس شفتيها بقلق.
في تلك اللحظة، وجدت نفسها تتردد صدى أبيجيل لأنها أيضًا اعتقدت أن ليفي رجل لطيف.
منذ أن أنقذ حياتها تلك الليلة، غيرت وجهة نظرها عنه.
ومع ذلك، قالت زوي بحدة مع تجعد على جبينها، "لا، لا يمكنك فعل ذلك!"
"هاه؟" بدت أبيجيل في حيرة.
"زوي، لماذا لا يمكنني؟ أعني، إنه أعزب الآن!""على الرغم من أننا انفصلنا، إلا أنه لا يزال صهرك! من غير اللائق أن تواعديه، وهذا غريب! أيضًا، يجب أن
تركزي حقًا على دراستك لأنك لا تزالين طالبة،" تحدثت زوي بصرامة.
"لم أعد طفلة لأنني أتخرج قريبًا. بالإضافة إلى ذلك، لدي الحق في دعوته للخروج طالما أنه أعزب. الآن بعد أن
لم تعدي زوجته، ليس لديك سلطة لمنعي من مواعدته!"
بدت أبيجيل مصممة.
لا أحد يستطيع منعها من القيام بالأشياء التي كانت تنوي القيام بها!
عندما رأت مدى تصميمها، أطلقت زوي تنهيدة.
لماذا لم ألاحظ أن آبي كانت لديها شيء تجاه ليفي في ذلك الوقت؟
كيف وقعت في حبه؟
"زوي، سأدعوه للخروج إذا لم تتمكني من إعطائي أي سبب وجيه،" أقسمت أبيجيل.
"أنا ..."
كافحت زوي للتوصل إلى إجابة.
لحسن الحظ، جاءت إيريس لإنقاذها. "أبيجيل، الحقيقة هي أن شخصًا آخر من عائلتك قد تقدم بطلب الطلاق نيابة عنهم. في
الواقع، لا يزال زوي وليفي معًا الآن، وسيتزوجان مرة أخرى قريبًا. في الواقع، كان ليفي مشغولًا بتنظيم
حفل زفاف لأختك مؤخرًا! وهذا يعني أنهما لن يطلقا بعضهما البعض!"
"ماذا تقول؟"
في اللحظة التي علمت فيها أبيجيل بالحقيقة، حدقت بنظرة غير مصدقة إلى زوي.
سارت الأمور متوترة ومحرجة لدرجة أن زوي خافت حتى من مقابلة عينيها.
بانج!
خرجت أبيجيل من الباب والدموع تنهمر على وجهها.
بسبب سوء التفاهم، سارت الأمور محرجة إلى حد ما بين الثلاثة.
بعد الحادث، قرر كل من زوي وليفي عدم الخروج والبحث عنها.ومع ذلك، وقع سوء حظ لأبيجيل عندما حل الليل.
أنت تقرأ
عودة إله الحرب ليث جاد (تكملة من الفصل 626)
Misterio / Suspensoتتبدل الادوار بعودة اله الحرب الي نورث هامبتون لي يستعيد ليفاي مكانته