692

127 0 0
                                    

على الفور، تراجع كل من فكر في التوسل من أجل ميا.
"سيتلقى كلاكما عشر ضربات لكل منهما! "سأزيد العدد إذا واصلتم التوسل"، قال مايكل بحدة قاسية.
مع ذلك، لم يجرؤ والدا ميا على الاستمرار.
من ناحية أخرى، لم يشعر مايكل بالأسف لأن ميا اضطرت إلى تلقي مثل هذه العقوبة الوحشية.
لن يهتم حتى لو تعرضت للضرب حتى الموت.
بعد كل شيء، فهي امرأة.
إذا ماتت، يمكنني بسهولة استبدالها بأخرى.
فقط حياة الرجال هي التي تهم بالنسبة لي!
جميع الذكور في هذه العائلة أعزاء علي، وسأكره فقدان أي منهم.
كان التفكير الأبوي متجذرًا بعمق داخل هذه العائلة، حيث فضلوا الذكور على الإناث.
حتى في هذا العصر والعصر، كان التصور لا يزال راسخًا في أذهانهم.
"اذهب إلى ساوث هامبتون وأحضر لي الفيرولي الآن!" أمر مايكل.

نظرًا لأنه كان عقابًا عائليًا، فقد اعتقد أنه يجب عليهم استخدام أسلوب عائلة جونز.
لم يترك مجالًا للمناقشة.
"أبي، بما أن ليفي يعرف كل شيء، فماذا يجب أن نفعل الآن؟"
كان الجميع فضوليين.
أجاب مايكل ببرود، "الأمر بسيط. بما أنه على علم، علينا فقط القبض عليه. أليس لديه زوجة؟ أعتقد أنه سيوافق
على الذهاب معنا إذا وعدنا بالعناية بها وبقية أفراد عائلته نيابة عنه".
ثم تابع، "بعد أن ننتهي من عقاب ميا، سنرسل شخصًا لملاحقته. بالطبع، من فضلك لا
تدعه يهرب!"
ضحك ويلز. "لا تقلق يا جدي. دائمًا ما أجعل رجالي يراقبونه، لذلك لا توجد طريقة له للهروب".
لم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى اكتشف ليفي أن ميا يجب أن تتلقى عقوبة الأسرة.
"ستون ضربة على فتاة صغيرة؟ ألا يخافون من أن تموت من ذلك؟ عائلة جونز بلا قلب. "نحن نعيش في عصر جديد، ولا
أصدق أنهم ما زالوا يطبقون مثل هذه القواعد العائلية التقليدية. يا لها من مزحة!" بصق ليفي.
"لن أسمح لأحد بلمس ميا في حضوري."
كان غاضبًا. كانت الخناجر القاتلة تنطلق من عينيه، مما أخاف سيث والبقية.
في فيلا الياقوت، كانت ميا ووالديها راكعين في منتصف غرفة المعيشة.
كانوا محاطين بأفراد عائلة جونز الآخرين الذين كانوا يشاهدون بلا تعبير ولكن يبدو أنهم يسخرون منهم.
كان مايكل جالسًا في المقدمة، وكان لديه هالة متسلطة حوله.
قال الخادم بجانبه، "اليوم، كانت ميا غير مطيعة وخالفت قواعد الأسرة. وفقًا للكتاب، ستتلقى ستين
جلدة. أعطني الفيرولي!"
مع ذلك، أحضر رجل طبقًا مغطى بقطعة قماش حمراء إلى غرفة المعيشة.
أزال الخادم القماش ليكشف عن الفيرولي.
"سننفذ العقوبة الآن!" أمر مايكل.

سار رجل شرس المظهر نحو ميا، حاملاً الفيرولة في يده.
كانت ميا قد فقدت الأمل منذ فترة طويلة وركعت هناك، وغمرت الأرض بدموعها.
كان والداها ينتحبان أيضًا.
لم يكن لديهما أي سلطة داخل عائلة جونز ولم يتمكنوا حتى من إنقاذ ابنتهما.
"همف! مجرد رؤيتهم يجعلني غاضبًا!"
"إنه لشرف أن يتم اختيارك للذهاب إلى السجن. هذه تضحية من أجل العائلة".
"ما الذي يمكن أن نشكو منه؟"
أدلى الحشد بتعليقات ساخرة مختلفة.
لقد جعلوا الأمر يبدو وكأن المرء يجب أن يكون فخوراً بكونه الحمل القرباني للعائلة.
"الضربة الأولى!" صاح الخادم. مطيعًا، رفع الرجل الضخم الفيرولة وكان على وشك إنزالها عليها.
شعرت ميا بالرعب وبدأت ترتجف.
بضربة واحدة، من المحتمل أن تقصر نصف عمرها.
بانج!
في تلك اللحظة، طارت لبنة، ألقيت من الخارج إلى غرفة المعيشة، نحو وجه الرجل الضخم.
حاول على الفور المراوغة وفشل في توجيه الضربة الأولى إلى ميا.
سمع صوت عالٍ عندما هبطت الطوبة على الأرض، مما أثار ذهول الجميع.
بعد ذلك، دخل رجل.

عودة إله الحرب ليث جاد (تكملة من الفصل 626)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن