710

135 0 0
                                    

اكتشف هؤلاء المحاربون القدامى أن ليفي كان في ساوث سيتي، لذلك أرسلوا له دعوة أيضًا.
عندما رأى ليفي ماهية الدعوة، قرر حضورها بأي ثمن.
في تلك اللحظة، بدأ تجمع المحاربين القدامى.
كان معظم الرجال هناك جنودًا متقاعدين من المنطقة الغربية. لقد كانوا جميعًا محاربين من النخبة في ساحة المعركة.
ومع ذلك، كان هناك أيضًا بعض المحاربين القدامى "الأقل نخبة" بينهم. كانوا من لم يفعلوا الكثير خلال حياتهم
العسكرية ولكنهم بطريقة ما استمروا في جمع الميداليات العسكرية يمينًا ويسارًا.
لم يحضر هذا التجمع أولئك من المنطقة الغربية فحسب، بل كان هناك أيضًا بعض الذين جاءوا من
مناطق حرب أخرى لم يلتق بها سايلس من قبل.
الآن بعد أن اجتمعوا جميعًا معًا، كان الموضوع الأكثر شيوعًا للمحادثة هو وظائفهم الحالية.
لقد غير عدد منهم حياتهم المهنية وانتقلوا إلى مجالات أخرى، لكن الغالبية استمروا في العمل كحراس شخصيين أو
أفراد أمن.
كانت إحدى النقاط الرئيسية المثيرة للاهتمام للتجمع هي سايلاس.
كان هناك في الواقع عدد غير قليل من الإناث الأخريات حولهن، لكن سايلاس كانت بلا شك الأجمل من بين المجموعة. خاصة الآن بعد أن
ارتدت ملابسها، بدت جميلة مثل أي شخصية مشهورة هناك.
بطبيعة الحال، كان الكثير من الرجال هناك مهتمين بها.
عندما كانوا في الجيش آنذاك، لم يجرؤ أي منهم على العبث مع هذه الأميرة المحاربة.
لكن الأمور مختلفة الآن.
"سايلاس، سمعت أنك تعمل حاليًا كحارس شخصي؟"

"هذا صحيح" أومأ سايلاس برأسه.
"كيف هو الأجر؟ أعتقد أنه سبعمائة أو ثمانمائة ألف على الأقل؟"
"لقد كنت محظوظًا بما يكفي للعثور على صاحب عمل جيد. راتبي حوالي عشرة ملايين بالإضافة إلى منزل وسيارة" أجاب سايلاس بصراحة.
"ماذا؟"
حدق الجميع فيها في حالة من عدم التصديق.
كان سماع الراتب وحده كافياً لذهول الحشد في صمت.
هذا أيضًا أذهل الرجال الذين كانوا مهتمين بها سابقًا. كان عليهم إعادة النظر في الأمور الآن بعد أن بدت فجأة
خارج نطاقهم.
"سايلاس، هل لا يزال رئيسك يوظف؟ نحن جميعًا متاحون!"
"بالتأكيد، يمكنني أن أسأل."
بعد ذلك، خرج سايلاس واتصل بليفي للتحقق معه.
"في الواقع، كنت أفكر للتو في تشكيل فريق أمني من الدرجة الأولى، لذلك أنا بالفعل أقوم بالتوظيف."
كان لدى ليفي بالفعل مثل هذه الفكرة في ذهنه عندما قرر حضور تجمع المحاربين القدامى. الآن بعد أن اتصل به سايلاس
لنفس السبب، بدا الأمر كما لو كان من المفترض أن يكون كذلك.
عاد سيلاس وأخبر الرجال أن رئيسه سيأتي شخصيًا لإجراء الاختيار والتوظيف.
لا شك أن هذا الخبر أسعدهم.
ومع مرور الوقت، وصل المزيد والمزيد من الناس إلى التجمع.
كان هناك قدامى المحاربين من كل مكان، بما في ذلك أولئك من الشمال والشرق والجنوب.
في المجموع، كان هناك أكثر من مائة من قدامى المحاربين الحاضرين.
عندما جلس الجميع، تحول الحديث بطريقة ما إلى منافسة للتفاخر.
أولئك من الشمال كانوا مبالغين بشكل خاص، ولم يتوقفوا عن التباهي بإنجازاتهم العسكرية.

"في ذلك الوقت، تمكنا نحن الثلاثة من التسلل إلى مركز قيادة العدو، وحصلنا جميعًا على وسام الاستحقاق من الدرجة الأولى.
كما حصلت شركتنا بأكملها على وسام الاستحقاق من الدرجة الثالثة بفضلنا."
"ولا تنسَ عندما خسر الفوج بأكمله قاعدته، لكن شركتنا تمكنت من تأمين قاعدتنا بنجاح. كان ذلك
بفضل جهدنا أيضًا، وحصلنا على وسام استحقاق آخر من الدرجة الأولى!"
"كانت مسيرتنا العسكرية بأكملها مملة للغاية. لقد حصلنا للتو على وسامتي استحقاق من الدرجة الأولى، وخمسة أوسمة استحقاق من الدرجة الثانية، وثمانية
أوسمة استحقاق من الدرجة الثالثة. هذا كل شيء."
وكأن كلماتهم لم تكن كافية، فقد بدأوا حتى في وضع كل تلك الميداليات العسكرية على الطاولة.

عودة إله الحرب ليث جاد (تكملة من الفصل 626)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن