كان هناك صمت مميت بعد ذلك.
كان الجميع مذهولين.
ماذا ...؟
هل هو الرجل الحديدي؟
جلده لا يمكن اختراقه!
حتى السيف عالي الجودة مكسور؟
كم هو مرعب!
"آه!"
بينما زأر الرجل العضلي، تمزق قميصه الداخلي إلى قطع.
كان للرجل مظهر ممزق، مع عضلات متطورة تغطي كل شبر من جلده، وكانت صلبة مثل الفولاذ.
السلحفاة السوداء!
كان لافتًا للنظر بشكل مفرط بسبب بنيته الجسدية الضخمة. وبالتالي، كان ليفي يذكره دائمًا بالحفاظ على مستوى منخفض وتجنب
إرساله في مهام.لكن تم استدعاؤه اليوم لأن هناك أشخاصًا جاءوا للمواجهة.
كان السلحفاة السوداء ممارسًا للفنون القتالية. جعلت مهاراته جسده منيعًا، مثل طبقة من الفولاذ تغطي جلده.
وجده ليفي في ساحة المعركة قبل أربع سنوات. خلال ذلك الوقت، كان محاربًا شجاعًا لا يقهر.
لقد صد الرجل عددًا لا يحصى من إطلاق النار على ليفي في الماضي. بجسده الشبيه بالفولاذ، لم تتمكن أي من الرصاصات من اختراق جلده
، ناهيك عن بعض السيوف.
بام! بام! بام!
مثل الجرافة، سحق السلحفاة السوداء مقاتلي عصابة الأمير.
في غضون فترة قصيرة، تُرك مئات المقاتلين ممددين على الأرض ويصرخون من الألم.
كان مشهدًا مروعًا.
تركت عصابة الأمير في حالة صدمة.
لم يتمكن مئات من أفضل مقاتلينا من تحمل فرصة. ما هذا ...؟ نحن نعرف قوة رجالنا، ومع ذلك فقد
هُزموا تمامًا! هل هذا الرجل بشري؟
كان لوكاس، الذي كان لا يزال راكعًا على ركبتيه في المجمع، يحدق في الأحداث بنظرة فارغة.
بعد ذلك، اختفت غطرسة عصابة الأمير في الهواء تقريبًا في لحظة.
كان الجميع في حالة من الذعر لا تُصدق.
في تلك اللحظة، حدق جاكسون بعينيه بينما عبس جارون وحدق في مجموعة ليفي.
الأمور أصبحت معقدة!
لقد جعل تحول الأحداث جارون يشعر بالحيرة قليلاً.
"اقطع رأسه!" طالب زعيم العصابة ببرود.
سحب هؤلاء المقاتلون العشرون الذين كانوا يتبعونه سيوفهم وانطلقوا إلى الأمام.
كان هؤلاء الرجال ورقته الرابحة.السيوف التي استخدموها لم تكن عادية؛ كانت خنجرًا قديمًا بحواف حادة للغاية.
صرخة!
ضربت الحواف الباردة للخناجر القديمة بقوة على جسد السلحفاة السوداء.
رنين!
تحرك بضع خطوات إلى الوراء بعد العديد من الجروح، وبدأت علامات بيضاء تظهر على جسده.
إذا استمرت الهجمات، فسيصاب حتى أمثال السلحفاة السوداء.
الخنجر القديم هو حقًا شيء آخر!
وضع أعضاء عصابة الأمير ابتسامة على وجوههم بعد أن شهدوا المشهد.
وفي الوقت نفسه، تنهد لوكاس بارتياح.
الأمير مذهل كما هو الحال دائمًا! من الذي ما زال يجرؤ على تحديه؟
"ابتعد، السلحفاة السوداء. هذه خناجر قديمة. لا يمكنك التعامل مع حدتها." أمر ليفي.
بعد سماع الأمر، تنحى جانباً وجسده مليء بالعلامات البيضاء.
نظر جارون إلى ليفي وسخر، "يبدو أنني قللت من شأنك. ومع ذلك، لا يزال لا يمكنك الهروب من موتك في النهاية. اقتله
!"
أنت تقرأ
عودة إله الحرب ليث جاد (تكملة من الفصل 626)
Gizem / Gerilimتتبدل الادوار بعودة اله الحرب الي نورث هامبتون لي يستعيد ليفاي مكانته