كان ليفي مسرورًا عندما سمع هذا السؤال.
لم يكن يتوقع جمع كل العائلات الثلاثين، باستثناء عائلة جونز.
يا لها من مصادفة!
لم يتوقع آل جونز هذا على الإطلاق.
كانت جميع العائلات البارزة الثلاثين الآن تحت قيادة ليفي، باستثناء عائلة جونز. ابتسم ليفي.
"ليس هناك حاجة لفعل أي شيء لعائلة جونز بعد." "نعم سيدي!" كان لدى Xabian نظرة قاسية في عينيه. بنظرة واحدة فقط من ليفي، فهم على الفور أن هناك دماء سيئة بين جونز وليفي. منذ ذلك الحين فصاعدًا، نبذت العائلات البارزة التسع والعشرون في ساوث هامبتون عائلة جونز تمامًا. حتى العائلات الأخرى حذت حذوها حيث كانت جميعها تحت سيطرة Xabian والعائلات البارزة الأخرى. وبذلك، نبذت ساوث هامبتون بأكملها عائلة جونز فعليًا ... فقط لم يكن لديهم أي فكرة على الإطلاق. غادرت العائلات البارزة في ساوث هامبتون على الفور. لم يتوقعوا أبدًا أنه بعد هذه الرحلة، سيفقدون السيطرة على عائلاتهم، وسيُسيطر عليهم شخص واحد من الآن فصاعدًا. هرع تايلر إلى هناك لأنه شعر بأن الأمور تسير على نحو خاطئ. ومن خلال الأدلة المختلفة، خمن أن لوكاس كان في ورطة. لم تقل هذه المجموعة أي شيء عن الأمر، مما يعني أنها كانت مشكلة كبيرة. وفي الطريق، التقى تايلر بزابيان ومجموعته.ماذا؟ هل الشيخ جويل موجود حقًا في ساوث سيتي؟"
صُدم تايلر تمامًا ونزل على الفور من السيارة لاستقباله.
"همم؟ عائلة جونز؟"
بسبب ليفي، قمع الجميع أنفسهم عندما رأوا تايلر.
شعر أنهم أصبحوا أكثر بعدًا.
كانت عائلة جونز على الأقل ضمن أفضل ستة عائلات ملكية وبارزة، لذلك كانوا على دراية كبيرة بهم.
لماذا يتصرفون بهذه الطريقة؟
"ماذا تفعل هنا؟"
سأل زبيان بفارغ الصبر.
لولا تعليمات ليفي، لكان قد دمر عائلة جونز. قال تايلر:
"كنت قلقًا بشأن لوكاس، لذلك أتيت إلى هنا لإلقاء نظرة". "هذا صحيح، إنه في ورطة. مشكلة كبيرة، في الواقع". قال زبيان ببرود. "أوه، مشكلة كبيرة؟" فوجئ تايلر. في الواقع، بالنسبة للشيخ جويل نفسه أن يأتي ويحل هذا الأمر، يجب أن يكون أمرًا خطيرًا. في الواقع، انفجر شيء كبير. شيء ضخم. "مممم، لقد تم إخصاء لوكاس، بينما تم قطع سيقان بقية أعضاء عصابة الأمير! حتى أنا فقدت ذراعي!"قال جارون وهو يسير إلى الأمام.
عندما رأى تايلر أن جارون قد فقد ذراعه، كان مذهولًا لدرجة أنه كاد يغمى عليه.
لقد تم قطع يد وريث عصابة الأمير بالفعل.
كان هذا لا يمكن تصوره!
إذا كان في المنطقة الجنوبية من إروديا، فمن يجرؤ حتى على لمس جارون؟
سيكون من المبالغة القول إن قوة ونفوذ عائلة جويل لا مثيل لهما في الجنوب.
ومع ذلك، قطع شخص ما إحدى يديه بالفعل؟
وخصى لوكاس أيضًا؟
ما هذه الشجاعة؟
ارتجفت كلتا ساقي تايلر وهو يتلعثم، "من فعل هذا؟"
أنت تقرأ
عودة إله الحرب ليث جاد (تكملة من الفصل 626)
Misterio / Suspensoتتبدل الادوار بعودة اله الحرب الي نورث هامبتون لي يستعيد ليفاي مكانته