كان قلب مايكل ينبض بالإثارة، لكنه بذل قصارى جهده لاحتواء عاطفته.
سنصبح قريبًا أحد أغنى العائلات في إروديا!
كان آل جونز الآخرون متحمسين تقريبًا مثل مايكل.
ما لم يعرفوه هو أن كل هذا كان بسبب ليفي. وإلا، لما تمكنوا حتى من تجاوز البوابة.
عندما سمع أن ألفى هو قائد اللواء الحديدي، كان على مايكل أن يسأل، "السيد ستيل، كيف حال أنسون في اللواء الحديدي؟"
"حسنًا..."
تردد ألفي في إجابته، فبالرغم من أن أنسون لم يكن سوى جندي عادي، إلا أنه كان عم إله الحرب.
"إنه ممتاز! يمكنك القول إنه أحد أهم أعضاء لواء الحديد"، أجاب ألفي بشكل محرج.
كان المشهد مشابهًا لما حدث عندما سألته عائلة بلاك عن راسل.
"رائع! من الرائع سماع ذلك!" كان مايكل يضحك بصوت عالٍ من الرضا بينما بدا أولئك الموجودون في منطقة حرب المدينة الجنوبية
في حيرة.
يا له من رد فعل غريب. حفيده هو إله الحرب!
تم اصطحاب مايكل وعائلة جونز الآخرين إلى غرفة الاستقبال، حيث تلقوا أعلى مستوى من الضيافة.
طوال فترة إقامتهم، كان مايك برفقتهم شخصيًا.
كان مايكل مسرورًا للغاية لرؤية مدى الاعتناء الجيد بهم لأن ذلك يتحدث عن مستوى أهمية أنسون.
تمتم مايكل لنفسه: "كان يجب على هذا الصبي أن يخبرنا بمدى أهميته في الجيش!""السيد جونز، تود منطقة حرب المدينة الجنوبية تقديم لافتة لعائلة جونز." أخطر مايك قبل أن يأمر رجله،
"أحضر اللافتة!"
سرعان ما دخل شخص إلى الغرفة ومعه لافتة، وكان عليها "عمود الأمة".
عندما رأى آل جونز ذلك، كانوا متحمسين للغاية لدرجة أنهم لم يعودوا قادرين على البقاء جالسين.
"هذا لنا؟" سأل مايكل بسعادة لأنه لم يتوقع استلام لافتة بعد إعطائها لعزرا.
"هذا صحيح!"
"بناء على أمري. تحية!" أمر مايك رجله في المشهد.
"لقد خدم ابن عائلة جونز جيدًا لحماية أمتنا!"
"شكرا لك! أنا فخور جدًا به!" رد مايكل بضحكة قوية.
كان آل جونز الآخرون مسرورين بنفس القدر لتلقي مثل هذا التكريم.
لدينا عمود للأمة في عائلتنا!
لن تكون عائلة جونز كما كانت أبدًا لأننا نستطيع الآن منافسة العائلة الأولى في ساوث هامبتون.
كانت المشكلة الوحيدة هي أن مايكل ومايك لم يشيرا إلى نفس الشخص.
كان مايك يقدم اللافتة بسبب ليفي بينما اعتقد مايكل أنها بسبب أنسون.
ومع ذلك، كان كلا الجانبين سعداء بالنتيجة.
علاوة على ذلك، قطع مايك لهم وعدًا، "من الآن فصاعدًا، إذا احتاجت عائلة جونز إلى أي شيء، فكل ما عليك فعله هو الطلب".
أنت تقرأ
عودة إله الحرب ليث جاد (تكملة من الفصل 626)
Bí ẩn / Giật gânتتبدل الادوار بعودة اله الحرب الي نورث هامبتون لي يستعيد ليفاي مكانته