738

134 1 0
                                    

أقسم بالانتقام
من ليفي جاريسون !" حتى جيني أضافت، "سأخبر عائلة ديفيز بهذا الآن. أنا متأكد من أنهم سيجدون ليفي جاريسون ويضربونه ضربًا مبرحًا بأي ثمن!" في هذا الوقت، كان جميع أفراد عائلة بلاك يحملون ضغائن عميقة ضده ويريدون الانتقام بشدة. على الرغم من أن راسل ظل صامتًا، إلا أنه سيمنعهم من الانتقام من ليفي إذا حدث ذلك حقًا.

في هذه الأثناء، بمجرد مغادرتهم فيلا عائلة بلاك، تنهدت زوي الصعداء وصرخت، "إنه شعور جيد جدًا!"
لسنوات عديدة، كانت تتسامح مع كل من عائلة لوبيز وعائلة بلاك ولم تكن أبدًا حازمة مثل اليوم.
لقد كانت سعيدة بشكل خاص عندما أُجبرت ميريديث على الاعتذار والوفاء بوعودها.
"بالمناسبة، لقد بدوت مرعبًا للتو. لم أتوقع أن تكسر ساقي لوغان!"
بينما كانت زوي تتحدث، كانت لا تزال مصدومة قليلاً ونظرت إلى ليفي بفضول.
"لقد استحقوا الضرب! قد تصيبهم أشياء أسوأ إذا صفعوك". أجاب ليفي.
بمجرد أن انتهى ليفي، عانقته وشعرت بالدفء المنبعث منه.
تجرأ ليفي على الذهاب ضد العائلات البارزة وحتى قاتل عائلة بلاك بأكملها من أجلي.
حتى لو لم يتبق له شيء وأصبح لا أحد في المستقبل، فسأكون معه إلى الأبد!
أخيرًا، اختاروا منزلًا بناه مجموعة تريبل.
كانت زوي راضية عن ذلك لأن المنزل كان بالقرب من شركتها.
في هذه الحالة، لن تعود إلى المنزل متأخرًا حتى لو اضطرت إلى العمل الإضافي في الشركة.
أيضًا، يمكنها تجنب إزعاجها من قبل عائلة بلاك لأن المنزل كان بعيدًا عنهم.
"هل يجب أن نتزوج في أقرب وقت ممكن؟" يبدو أن زوي لم تستطع الانتظار بعد الآن.
شعرت أنه سيكون بمثابة قنبلة موقوتة طالما لم يتزوجا.
ومع ذلك، أجاب ليفي مبتسمًا، "لا تقلقي. لا يمكن للآخرين التدخل في علاقتنا. علاوة على ذلك، لم أنهي
تحضير المفاجأة لك."
"حسنًا! في هذه الحالة، سأنتظر اليوم الذي تتزوجني فيه!" كانت زوي تتطلع إلى حفل زفافهما كثيرًا.
من الآن فصاعدًا، كان عليها أن تتحمل مسؤوليات ثقيلة. بصرف النظر عن مجموعة النجوم الشرقية، كان عليها أن تكون مسؤولة عن
مشروع الخمسين مليارًا.

من ناحية أخرى، بدا أن ليفي لديه المزيد من وقت الفراغ مؤخرًا. كان يتحقق أحيانًا من تقدم بناء منزلهم
للزواج.
أصبحت أخبار وصول القائد الأعلى للمنطقة الغربية عزرا ويليامسون إلى ساوث سيتي في غضون أيام قليلة
موضوعًا شائعًا بين السكان.
بعد كل شيء، أراد عزرا الدعاية لزيارته حتى يكون الجميع في المدينة على علم بوصوله.
وبالتالي، أعد العديد من الشخصيات الغنية والقوية في المدينة حفل ترحيب كبير له.
حتى أن عائلة جونز حاصرت نصف المطار بمساعدة علاقاتها للترحيب بعزرا.
علاوة على ذلك، قطعت عائلة جونز كل الطريق من ساوث هامبتون إلى فيلا سافير للتأكد من أن الاستعدادات تسير
على ما يرام.
"هل سمعتني؟ يجب أن تحضر كل شيء بشكل مثالي لحفل الترحيب غدًا!" ذكر مايكل موظفيه عمدًا
.
في اليوم التالي، تم حصار مبنى المطار T1 بالكامل في مطار ساوث سيتي الدولي.
كان مايكل وعائلة جونز ينتظرون في المطار للترحيب بعزرا.
علاوة على ذلك، كانت جميع العائلات البارزة في ساوث سيتي هنا للترحيب بوصوله أيضًا.
المجموعة الوحيدة التي لم تكن هنا كانت تلك القادمة من منطقة الحرب.
بعد كل شيء، وردت أنباء خارج مدينة ساوث أن عزرا جاء إلى المدينة للعلاج والراحة.
ومع ذلك، كان ذلك في الواقع ذريعة لإرباك العدو لأن عزرا كان سالمًا وسليمًا.
بعد الانتظار لبعض الوقت، خرج عزرا أخيرًا من المطار.

عودة إله الحرب ليث جاد (تكملة من الفصل 626)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن