هل قال 20 دقيقة؟ حسنًا! سأعطيه 20 دقيقة!" أطلق كاميدا ضحكة بلا مرح.
إذا لم يظهر أحد بعد 20 دقيقة، فسأشل حركته!
بعد خمس دقائق، بدأوا يسمعون خطوات على طول الممر.
تلقى كاميدا مكالمة من موظف الاستقبال في مكتب الاستقبال، الذي حذره من أن مجموعة من الرجال يتجهون نحو مكتبه.
بانج!
في جزء من الثانية، تدفقت مجموعة من الرجال ذوي البدلات الأنيقة بعد ركل باب مكتبه.
وقف كاميدا على الفور من كرسيه بعد رؤية هذه المجموعة من الرجال.
كان هذا لأنه كان يعرف كل واحد منهم.
كانوا رؤساء عائلات بارزة من جميع أنحاء ساوث هامبتون.بدأ المزيد والمزيد من الناس يتوافدون إلى مكتبه، وبدأ كاميدا يشعر بالذعر.
وسرعان ما تجمع ما يقرب من 40 رئيسًا من العائلات البارزة في مكتبه الصغير.
بعبارة أخرى، تجمع جميع البطاركة من العائلات البارزة الشائعة في ساوث هامبتون هنا.
"مرحبًا، السيد ديفيز!"
"من الجيد رؤيتك، السيد كيرنت!"
"مرحبًا، السيد هوكر!"
...
انحنى كاميدا على الفور وحيى كل واحد منهم.
"همف!"
"لقد هلكتم!"
...
شخر جميع الرؤساء رافضين.
كان كاميدا مرتبكًا للغاية ولم يكن يعرف ما الذي يحدث، لكنه مع ذلك حشد الشجاعة لاستقبالهم واحدًا تلو الآخر.
يمكن لأي شخص منهم هناك أن يسحقه بسهولة مثل حشرة!
لكي يتم الاعتراف بهم كعائلة بارزة شائعة، يجب أن تصل صافي ثروتهم إلى خمسين مليارًا على الأقل.
وقد استوفوا جميع هؤلاء الأشخاص هذا الحد الأدنى من المتطلبات!عندما ظن أن لا أحد آخر سيحضر إلى مكتبه، بدأ المزيد من الناس يتوافدون.
وهذه المرة، كان عددهم عشرين شخصًا.
كاد قلب كاميدا أن يقفز إلى حلقه عندما رآهم يدخلون مكتبه.
كانوا من البطاركة من العائلة شبه الملكية العشرين!
"رؤساء العائلات الأخرى، الذين وصلوا في وقت سابق، أفسحوا المجال لهم للمرور.
كانت العائلات شبه الملكية طبقة فوقهم!
"ما الذي أتى بكم جميعًا إلى هنا؟" كان كاميدا على وشك الركوع على ركبتيه.
يمكن للعائلات البارزة الشائعة أن تدمره بسهولة بالفعل، ناهيك عن هذه العائلات شبه الملكية.
حتى لو بصقوا على الأرض، كان على كاميدا أن يجمع يديه لجمع السائل.
في ساوث هامبتون، كان هذا مثالًا كلاسيكيًا على بقاء الأصلح حيث كان الهيكل الاجتماعي هنا هرميًا للغاية!
لم يكن كاميدا يعرفهم جيدًا. حتى عندما استقبلهم باحترام، تجاهله كل هؤلاء الرجال المؤثرين.
لم يكن مؤهلاً للتحدث معهم. لم يكن مؤهلاً للتحدث معهم.
انتظر!
ماذا يحدث؟
ماذا يفعل كل هؤلاء الشخصيات المؤثرة في مكتبي؟
كانت المجموعة الكبيرة من الناس قد غطت عقل كاميدا.
بمجرد أن استعاد رباطة جأشه، فكر فجأة في السؤال الأكثر رعبًا على الإطلاق - لماذا هم هنا؟
غريزيًا، استدار ونظر إلى ليفي.
هل يمكن أن يكون ذلك بسببه؟ كل ذلك بسبب المكالمة الهاتفية التي أجراها في وقت سابق؟
ألم يمنحهم 20 دقيقة؟ كل هؤلاء الأشخاص ظهروا حرفيًا في غمضة عين.
في هذه المرحلة، كان كاميدا يتعرق بغزارة ويرتجف من الخوف.
فجأة، خرج صوت من الممر، "لقد وصل السيد جول!"
أنت تقرأ
عودة إله الحرب ليث جاد (تكملة من الفصل 626)
Misterio / Suspensoتتبدل الادوار بعودة اله الحرب الي نورث هامبتون لي يستعيد ليفاي مكانته