676

137 0 0
                                    

كان خائفًا جدًا من التحرك، وظل ساكنًا تمامًا. "ماذا - ماذا تفعلين؟"
"توقفي عن الكلام! دعيني أعانقك لمدة عشر دقائق فقط. في هذه الدقائق القليلة، أنت ملكي".
عند سماع هذا، منع ليفي نفسه من التحرر من قبضتها. وقف ببساطة ساكنًا وتركها تعانقه بصمت.
بعد عشر دقائق، تركته أبيجيل.
في ذلك اليوم بالذات، غادرت أبيجيل ساوث سيتي لتدريبها في ساوث هامبتون.
احتوت كل من ساوث سيتي أو نورث هامبتون على ذكرياتها عن ليفي، وكانت بحاجة إلى تركها وراءها لفترة من الوقت.
في النهاية، أنهى الأطراف الثلاثة المعنيون الحادث بضحكة.
ومع ذلك، عرفوا جميعًا بالضبط ما كان يدور في قلب أبيجيل.
بمساعدة عائلة بلاك، وصلت أبيجيل إلى مسكنها في أحد الفنادق ذات الخمس نجوم في ساوث هامبتون.
ومع ذلك، عندما دخلت إلى الردهة، سمعت على الفور شخصًا يذكر اسم ليفي.
توقفت على الفور في مساراتها واستمعت إلى محادثتهم باهتمام.
كان عدد قليل من الأشخاص يتحدثون على الأرائك القريبة.
"هل أنت متأكد؟ هل يُدعى حقًا ليفي جاريسون؟"
"نعم! تبنت عائلة جاريسون في نورث هامبتون هذا الرجل. كان يتيمًا قبل ذلك."
"لقد كان مفقودًا منذ أن كان طفلاً. لا أصدق أنهم عثروا عليه أخيرًا في نورث هامبتون! لقد عثروا بالفعل على الطفل!"
"بالضبط! لقد سمعت عن هذا مؤخرًا فقط لأن البوابات والقيصر نزلوا إلى ساوث سيتي لإثارة المشاكل
مرة أخرى..."
...
عند سماع هذا، سرت موجة من الإثارة في عروق أبيجيل.
ماذا؟
هل يتحدثون عن عائلة صهرى بالولادة؟

هل والدا ليفي وعائلته في ساوث هامبتون؟
على الرغم من أن أبيجيل كانت تعلم منذ فترة طويلة أن ليفي يتيم، إلا أن أحدًا لم يذكر لها عائلته الأصلية قط.
لم تستطع أن تصدق أنها اكتشفت مثل هذه المعلومة المهمة عنه في ساوث هامبتون.
تساءلت عما إذا كان ينبغي لها الاتصال بليفي وإبلاغه.
ومع ذلك، بعد التفكير في الأمر لفترة طويلة، قررت عدم إخباره.
بعد كل شيء، كانت قد قررت بالفعل نسيانه. سيكون من الأفضل لو امتنعت عن الاتصال بليفي في الوقت الحالي
.
تم بناء قصر إيدبورج في ساوث هامبتون على طراز معماري ألماني مميز. داخله، كانت الفيلات الفخمة
تقف مثل الأشجار في الغابة.
كان هذا هو منزل عائلة جونز، الذين كانوا إحدى العائلات المالكة في ساوث هامبتون.
كان آل جونز من العشائر القليلة التي اكتسبت مكانتها بالفعل. كانوا أقوى بكثير من
العائلة الأرستقراطية المتوسطة.
حتى أفراد عائلة جيتس اضطروا إلى التواضع أمام آل جونز.
لم تكن ثروتهم الهائلة وحدها كافية لتوضيح النطاق الهائل لإنجازاتهم وقوتهم.
مثل العائلات المالكة الأخرى، فهم آل جونز أهمية وجود أفراد من العائلة في كل قطاع من قطاعات المجتمع بدءًا
من عالم الأعمال إلى السياسة إلى الجيش.
فقط من خلال توسيع نطاق نفوذهم في المجتمع يمكنهم الحفاظ على مكانتهم القوية للأجيال القادمة.
عندما يتعلق الأمر بذريتهم، أصبحت الأمور أكثر تعقيدًا. مصممين على ضمان انتشار عشيرتهم،
ترك رجال آل جونز بذورهم في كل مكان ذهبوا إليه.
في تلك اللحظة، اندفع شخص ما إلى قصر إدبورج، وهو يصرخ أثناء سيره. "أخبار سيئة، السيد جونز، أخبار سيئة!"
كان رئيس عائلة جونز، مايكل جونز، جالسًا في غرفة الرسم، ساقاه متقاطعتان مثل الأتراك. كان يحتسي الشاي
ببطء، وحاجبيه مقطبان في تفكير عميق.

في الآونة الأخيرة، واجهت عائلة جونز مشكلة صعبة. وبقدر ما كان مايكل قويًا، لم يتمكن من إيجاد حل لها.
كانت سحابة مظلمة تخيم على عائلة جونز بأكملها حيث تساءل الجميع كيف سيتم حل الأمر.
عند سماع صراخ الرجل العالي، عبس مايكل في استنكار.
هسّت مدبرة المنزل بجانبه بغضب، "من هذا الذي يثير مثل هذه الضجة؟ يا له من أمر مخزٍ تمامًا!"
بسرعة كبيرة، وصل الشخص إلى غرفة الرسم. ركع أمام مايكل، وقال، "السيد جونز، لقد اكتشفت
شيئًا بالغ الأهمية!"
رفع مايكل نظره عن فنجان الشاي وحدق مباشرة في الرجل. "حسنًا، ماذا اكتشفت؟"
"هل ما زلت تتذكر ابن الآنسة إيما؟ الشخص الذي كان يُدعى ليفي!"
عند سماع هذا، نهض مايكل من مقعده. كانت عيناه المنتفختان مليئتين بعدم التصديق.
سأل بصدمة شديدة، "ماذا تقصد بابن إيما؟ "ألم يمت من التعرض في الشوارع منذ فترة طويلة؟
كيف لا يزال على قيد الحياة؟"
أجاب الرجل، "لا يزال على قيد الحياة! بعد أن تم التخلي عنه في شوارع نورث هامبتون، أخذته عائلة جاريسون وربته
كأحد أفرادها. عندما نزلت إلى ساوث سيتي للتحقيق في الصراع بين البوابات والقيصر،
اكتشفت بالصدفة أنه لا يزال يعيش هناك. لا يزال على قيد الحياة، سيدي!"
"إذن حفيدي لا يزال على قيد الحياة؟" سأل مايكل، في حيرة.
كان ليفي جاريسون ابن إيما جونز.
وهذا جعل مايكل جده لأمه!
"أرسل رجالنا لإعادته بسرعة!"

عودة إله الحرب ليث جاد (تكملة من الفصل 626)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن