أصبح ليفي بلا كلام بسبب سؤال زوي.
بالكاد يستطيع أن يتخيل كيف يشعر بوجود والديه.
حتى والديه بالتبني عاملوه كغريب ولم يظهروا له الحب أبدًا.
ومع ذلك، فقد شعر بالتحرك في الداخل عندما سمع عن والديه، على الرغم من أنه رفض الاعتراف بذلك.
أجاب ليفي: "أنا... لا أعرف...""فقط استمع لي واذهب إلى المنزل. إنهم عائلتك، بعد كل شيء،" قالت زوي بابتسامة.
"ربما سيأتون إلي قبل أن أعود إلى المنزل."
عرف ليفي أن الموعد النهائي الذي حدده إيليجاه كان على بعد أيام فقط.
يجب أن تكون عائلة جونز قلقة للغاية بشأن ذلك، لذلك سيأتون بالتأكيد للبحث عنه.
لكن زوي أساءت فهمه وقالت في دهشة، "هل سيأتي جدك ليأخذك بنفسه؟ إنه جيد جدًا معك.
سيأتي رئيس عائلة بارزة كهذه ليعيدك إلى المنزل بنفسه. يجب أن يكون صادقًا إذن."
أعتقد أن مايكل يحب ليفي حقًا، ولهذا السبب سيأتي ليأخذ ليفي إلى المنزل بنفسه.
أشعر بالحسد.
في فترة ما بعد الظهر، وصل مايكل وشعبه إلى ساوث سيتي.
بالتفكير في نصيحة جروفر، حافظ مايكل على مستوى منخفض وسجل دخوله بتكتم في فيلا سفير في ساوث سيتي.
"حسنًا، أنا هنا في ساوث سيتي بالفعل. اصطحبه إلى الفندق لرؤيتي. "بصفتي رب عائلة ملكية، لن أذهب إليه بنفسي أبدًا!"
أثار مايكل ضجة وحاول السيطرة على ليفي.
فجأة، صاح أحدهم، "أوه لا، هربت ميا!"
"ماذا؟ هربت ميا؟ لماذا لم تراقبها؟ أسرع، اعثر عليها الآن!" صاح مايكل بغضب.
سأكون في ورطة إذا اختفت.
من سأقدم لإيليجا إذا رحل كل من ميا وليفي؟
بدأ آل جونز في البحث عن ميا.
وفي الوقت نفسه، في مكتب ليفي.
قال سيث عبر الهاتف: "السيد جاريسون، هناك شخص هنا لمقابلتك.
هل هو رجل عجوز؟"
"لا، إنها فتاة، إنها جميلة مثل الآنسة لوبيز".كلمات سيث جعلت ليفي يشعر بالفضول.
لماذا تريد الفتاة رؤيتي؟
عندما جاء ليفي إلى القاعة، رأى وجهًا غير مألوف.
بدت الفتاة هادئة ولطيفة، وتحمل أجواء مثل تلك التي تحملها فتاة من عائلة محترمة.
"هل تبحث عني؟" سأل ليفي.
"هل أنت ليفي؟" سألته ميا بنظرة مندهشة.
"نعم، أنا. من أنت؟"
"أنا ابنة عمك، ميا جونز. ليفي، أسرع واهرب الآن! يريد الجد والعم إعادتك إلى عائلتنا، فقط لجعلك
تتحمل العواقب وتذهب إلى السجن نيابة عنهم. ومن المحتمل أن تموت هناك،" قالت ميا بقلق.
صُعق ليفي من كلماتها.
لماذا يأتي شخص من عائلة جونز لتحذيري من أنني في خطر؟
فاضت مشاعر دافئة وغامضة في قلب ليفي.
بخلاف شركائه العسكريين وزوي، لم يهتم به أحد من قبل.
ثم واصلت ميا إخبار ليفي بكل التفاصيل عن خطة عائلة جونز.
"ليفي، اهرب الآن، وإلا فسيكون الأوان قد فات"، حثته ميا.
إنها طيبة القلب، ولم تستطع أن تتحمل رؤية ليفي يصبح كبش فداء، لذلك جاءت لتحذيره.
سأل ليفي "هل أنت الآخر؟"
خفضت ميا رأسها "نعم".
أعلن ليفي "حسنًا. أنا هنا الآن، لذلك لا يمكن لأحد إرسالك إلى السجن".
سأنقذ هذه الفتاة لأنها جاءت طوال الطريق لتحذيري.
"ماذا؟ توقف عن المزاح، ليفي. لقد تم اختياري، لذلك ليس لدي خيار".في تلك اللحظة، ركضت مجموعة كبيرة من الرجال نحوهم.
"ميا، ماذا تفعلين؟ لماذا بحثتِ عن ليفي؟ هل أخبرته بكل شيء؟"
رفع الرجل الذي يقود المجموعة يده، راغبًا في صفع وجه ميا. "آه!" أغمضت ميا عينيها خوفًا، لكن الصفعة لم تهبط على وجهها أبدًا. اتضح أن ليفي كان يمسك معصم الرجل. "اتركني! اتركني الآن!" طالب ويلز بغضب. سحب يده بقوة
لتحرير نفسه ، لكن ليفي أمسك معصمه بإحكام في قبضة تشبه الكماشة. "هل تحاول ضربها؟" سأل ليفي. "أنا فقط أؤدب أفراد عائلتي.
أنت تقرأ
عودة إله الحرب ليث جاد (تكملة من الفصل 626)
Misterio / Suspensoتتبدل الادوار بعودة اله الحرب الي نورث هامبتون لي يستعيد ليفاي مكانته