وغني عن القول أن ليفي فهم نية هؤلاء الناس. كان ذلك حتى يتمكنوا من جمع ما يكفي من القوات للرد على
ما فعله.
"ابق بعيدًا. أما بقيتكم، فانصرفوا!" أشار ليفي إلى لوكاس وهو يأمر.
"هاه؟ لماذا تحتجزني؟" كان لوكاس في حيرة.
أومأ ليفي برأسه، "لم أعد أزهق أرواح الأبرياء بعد الآن، لذلك لن أقتلك. لكن هذا لا يعني أنك ستنجو من
العقاب. يجب أن تركع لمدة ثلاثة أيام كاملة للتوبة عن سلوكياتك السيئة. فقط بعد أن تفعل ذلك سأطلق سراحك."
بإشارة من يده، قام أزور دراجون، الذي كان في وضع الاستعداد، بتقييد لوكاس على الفور.
لم يستطع بقية أصدقائه سوى التحديق بلا حول ولا قوة بينما كان المشهد يتكشف."يجب أن تأتي لإنقاذي! أرسل أشخاصًا لإنقاذي!" صرخ لوكاس بأعلى صوته.
الركوع لمدة ثلاثة أيام كاملة؟ هذا لن يحدث! هل تعتقد أنني، أحد زعماء عصابة الأمير الثلاثة، سأركع
أمام أي شخص؟ كم هو مهين! لكن لا يمكنني إلا أن أعلق أملي على التعزيزات الآن!
وغني عن القول أن خبر احتجاز لوكاس يجب ألا يصل إلى أذن زوي.
لهذا السبب، تم نقله إلى قصر الجارديان.
بحلول هذا الوقت، تم إصلاح الجدران والأبواب في المجمع.
"ركع!" يمكن سماع صوت آمر.ومع ذلك، لم يستسلم لوكاس للأمر.
دوي!
ركل التنين الأزرق مؤخرة ركبتيه، وسقط على الفور على الأرض.
بعد فترة وجيزة، تم تقييد يديه وقدميه.
في الوقت نفسه، كان هناك العديد من الكلاب الكبيرة تراقبه.
كاد الألم والإذلال أن يتسببا حتى في بكاء رجل مثل لوكاس.
أصبح غاضبًا بشكل متزايد عندما
خطرت في ذهنه فكرة الاضطرار إلى المرور بهذه التجربة البغيضة لمدة ثلاثة أيام أخرى.
ومع ذلك، لم تسير الأمور على ما يرام بالنسبة له بالتأكيد حيث تم حشر قطعة من القماش في فمه.
كانت هذه اللحظة الأكثر عذابًا في حياته.
حتى لو تمكنت من النجاة من هذه المحنة، فسأكون أضحوكة الجميع.
لم يكن لدى ليفي سوى قاعدة واحدة: طالما لم يمت سجينه من الجوع، فسيكون كل شيء على ما يرام.
لذلك، لم ينتبه مرؤوسوه كثيرًا إلى الشخص الذي كان على ركبتيه.
مع خروج الموقف عن السيطرة، عاد أعضاء عصابة الأمير الهاربين إلى ساوث هامبتون بأسرع ما
يمكن.
بطبيعة الحال، لم يجرؤ أي منهم على إبلاغ عائلاتهم بعد أن وقعوا في مثل هذه المشكلة الكبيرة، ناهيك عن
عائلة كوين.
وبالتالي، سارعوا إلى التواصل مع الزعيمين المتبقيين لعصابة الأمير في وقت مبكر من صباح اليوم التالي.
كان أحدهما زعيم عصابة الأمير، جارون جول، الذي مُنح لقب "الأمير".
كان الرجل الأكثر تميزًا بين الأجيال الشابة في ساوث هامبتون وكان وريث أكبر
عائلة ملكية في المدينة - عائلة جول.
سواء كانت القوة أو القدرات أو الخلفية أو الجوانب الأخرى، فقد برع في كل منها.
ناهيك عن إتقانه غير المتنازع عليه في فنون تشي القديمة.
كانت هناك شائعات بأنه يمكنه مواجهة جروفر وجهاً لوجه.
بالتأكيد، لم يجرؤ أحد على تحدي منصبه كزعيم لعصابة الأمير.
وبالتالي، فإن جميع الورثة الشباب للعائلات البارزة في ساوث هامبتون سيعتبرونه "الأمير".
في الوقت الحالي، كان جارون يرتدي رداء حمام بينما ينظر إلى الرجال أمامه.
كان هناك تعبير قلق على وجهه الوسيم وهو يعلن، "بما أن هذا الأمر يتعلق بعصابة الأمير، فسأتعامل
معه شخصيًا!"
أنت تقرأ
عودة إله الحرب ليث جاد (تكملة من الفصل 626)
Misterio / Suspensoتتبدل الادوار بعودة اله الحرب الي نورث هامبتون لي يستعيد ليفاي مكانته