737

127 0 0
                                    

لقد فوجئت جدًا عندما أقنعها راسل على الفور وقال لها: "جدتي، استمعي إليّ. اكتبي مطالبهم على
ورقة!"
أخيرًا، لم يكن أمام ميريديث خيار سوى كتابة بيانين للوفاء بوعودها لزوي.
"أيضًا، يجب أن تعتذري!" أضاف ليفي. "
هراء. لقد تجاوزت الحد!" رفضت ميريديث لأنها شعرت أن كرامة الأسرة على المحك.
"جدي، جدتي، من فضلك أنقذيني..." في هذا الوقت، توسل إليهم لوغان مرة أخرى لأنه شعر أن ذراعيه كانتا على وشك
الكسر.
"حسنًا، زوي. إنه خطأ الجدة. أنا آسف!" اعتذرت ميريديث أخيرًا لزوي.
"جدتي، آمل ألا يحدث هذا مرة أخرى. لكن مع ذلك، لطالما احترمتك"، أجابت بهدوء.
"أنت..." كانت ميريديث مستاءة في أعماق قلبها.
ستتذكر دائمًا أن هذا كان اليوم الأكثر إذلالًا لها.
ولدهشتها، لم ينتهِ اليوم المهين بعد.
وبعد أن اعتذرت ميريديث لزوي، واصل راسل حديثه: "جدتي، أعتقد أنك مدينة لليفي بالعدالة فيما يتعلق بالحادثة المتعلقة بالشيك
".

ماذا؟ راسل، أنت..."
أصبحت ميريديث متوترة بشكل متزايد مرة أخرى.
أحضر راسل زيك، خادم عائلة بلاك، إلى غرفة المعيشة وتابع، "أخبرنا بكل شيء عن الشيك، وإلا
سأرسلك إلى السجن. تذكر، لدي كل الأدلة!"
وبالتالي، لم يكن أمام زيك خيار سوى أن يشرح بصدق، "لقد أخذت الشيك! لا علاقة له بالسيد جاريسون!"
"يا إلهي! ماذا فعلنا؟"
في هذا الوقت، شعرت ميريديث بالإهانة لكنها لم تستطع فعل أي شيء حيال هذا التحول الدرامي للأحداث.
من الآن فصاعدًا، ستشعر بالحرج كلما رأت ليفي وزوي.
من ناحية أخرى، كانت زوي سعيدة للغاية لأن ليفي قد برأ اسمه أخيرًا.
ومع ذلك، لم تكن تتوقع أن تكون عائلة بلاك قد فعلت أشياء حقيرة مماثلة في الماضي.
"جدي، جدتي، هذا كثير جدًا!" وبخت زوي بغضب.
"لقد فعلنا ذلك من أجل مصلحتكما. ستفهمان لطفنا يومًا ما." قال روبرت.
أخيرًا، غادرت زوي وليفي فيلا عائلة بلاك بعد السعي لتحقيق العدالة.
"من الآن فصاعدًا، لا يمكن لأحد أن يتنمر عليك أبدًا. أخبريني إذا وضع شخص ما يديه عليك مرة أخرى!" ذكّرها ليفي.
من ناحية أخرى، صمتت عائلة بلاك بمجرد مغادرتهم.
ربما كان هذا هو اليوم الأكثر إذلالًا في تاريخ عائلة بلاك.
على الرغم من أن ليفي قدم كل أنواع المطالب بشكل متغطرس، إلا أنهم لم يتمكنوا من فعل أي شيء حيال ذلك.
وبالتالي، كانوا غاضبين وبالكاد يمكنهم قبول النتيجة.
كما شعروا بالغضب لأن ليفي كسر ساقي لوغان.
"لا يمكن! لا يمكنني ترك الأمر أبدًا!"
قالت ميريديث بغضب، "بالضبط. إذا تركناها تذهب الآن، فإن عائلة بلاك ستعلق رأسها في العار إلى الأبد!"
سرعان ما بدا جميع أفراد عائلة بلاك شرسين لأنهم شاركوا نفس الشعور. كان لوغان الأكثر غضبًا بينهم جميعًا لأن ساقيه كانتا مكسورتين. بعد فترة، قال بغضب،

عودة إله الحرب ليث جاد (تكملة من الفصل 626)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن