ومضت عينا ليفي وقال ببرود، "كسر ذراع لقتل كلبي ليس مفرطًا، أليس كذلك؟"
كان التهديد قد جعل وجه جارون يتحول إلى اللون الأحمر من الذعر وكافح للهروب.
لقد كان أميرًا! إذا تم كسر إحدى ذراعيه بهذه الطريقة، فسوف تدمر سمعته إلى الأبد! لن يتمكن أبدًا منانظر في عيون أي شخص مرة أخرى!
"لا، من فضلك. دعنا نتحدث عن هذا، حسنًا؟ سأعطيك أي شيء تريده!" تمتم بقلق.
في تلك اللحظة، جعله مظهره الأشعث يبدو تمامًا مثل أي شخص عادي آخر. اختفت غطرسته
وسلوكه الأميري.
"أريد كلبي!"
بعيون شتوية من غضبه، حدق ليفي فيه.
كان جارون في حيرة من كلماته.
لقد مات كلبه بالفعل. كيف من المفترض أن أعيده إليه؟
في الثانية التالية، كان هناك وميض معدني لشفرة تتأرجح لأسفل.
سقطت ذراع جارون اليمنى على الأرض بلا فائدة.
على الفور، اندفع الدم مثل نافورة قرمزية.
"آآآآآه!"
اختلطت صرخات الألم التي أطلقها مع صرخات لوكاس والبقية، وترددت في الفناء الواسع.
وهكذا، تمكن ليفي من إصابة كل فرد من أفراد عصابة برينس ساوث هامبتون بالشلل.
الاستثناءات الوحيدة كانت الإخوة جونز، الذين غادروا في وقت سابق ولم يكونوا متورطين في هذا الحادث.
كانت هذه وصمة عار لا يمكن محوها أبدًا من سمعة عصابة برينس المرموقة.
في غمضة عين، سقطوا من النعمة.
لم يتوقع أحد هذا.
صرخ جارون، "أستطيع أن أعدك بأننا سنعود للانتقام! سأقتلك! سأقتل كل عائلتك وأصدقائك! لن أتوقف حتى
يموت كل واحد منهم!"
ابتسم ليفي بحزن وأجاب، "لم يتم تأديب أي منكم بشكل صحيح عندما كنتم صغارًا.
كل ما تعرفونه هو تنمر الضعفاء وإلقاء ثقلكم في كل مكان.
لا توجد جريمة شريرة للغاية بالنسبة لكم. كل ما أفعله هو تعليمكم درسًا نيابة عن والديك. "لكنني لا أعتقد أن هذا كافٍ..."
وهو ينظر إلى ساعته، تابع، "قبل منتصف الليل الليلة، يجب على عائلاتكم أن تركعوا أمامي ويعتذروا عن
أفعالكم. وإلا، ستكون هناك عواقب!"
"أنت... هذا سخيف! كيف تجرؤ على المطالبة بذلك! أنت حقًا فظيع!"
"اطردوهم من هنا!" طردهم ليفي بإشارة من يده.
كان رجاله سريعين في فعل ما قاله.
في حالتهم الحالية، كان أعضاء عصابة أمير ساوث هامبتون حقًا مشهدًا مؤسفًا.
أنت تقرأ
عودة إله الحرب ليث جاد (تكملة من الفصل 626)
Mystery / Thrillerتتبدل الادوار بعودة اله الحرب الي نورث هامبتون لي يستعيد ليفاي مكانته