أصابت المكالمة الهاتفية التي أجراها ليفي كاميدا وجميع رجاله في المكتب بالصدمة.
من اتصل؟
زبيان؟
"من هو زبيان؟" لم يكن كاميدا يعرف ما الذي يحدث.
"زبيان جول، بطريرك عائلة جول!" ذكّره مساعده.
"ماذا؟ السيد جول؟"
بعد أن عاش في ساوث هامبتون لمدة تقرب من عقدين من الزمان، كان كاميدا يعرف بالتأكيد من هو زبيان جول.
إنه الرجل الأول في ساوث هامبتون!
لن تجرؤ أي من العائلات البارزة هنا على تحدي أمره!"هل تمزح معي؟ هذا الشاب اتصل بالسيد جويل؟" ضحك كاميدا.
هل ادعى الشاب للتو أنه كان يتصل بالسيد جويل، الرجل الغامض الذي يجلس على قمة الهرم الاجتماعي في ساوث
هامبتون؟
هل يمكن لصبي مهمات مثله الوصول إلى زبيان جويل؟ هل تمزح معي؟
انفجر الجميع في المكتب ضاحكين.
ساوث هامبتون هي المدينة الأكثر تقدمًا اقتصاديًا في إروديا بأكملها. وبالتالي، كان هناك الكثير من العائلات البارزة التي كانت متمركزة هنا.
كان هناك الكثير من العائلات البارزة هنا، ولكن كان هناك تسلسل هرمي.
كانوا مقسمين عمومًا إلى العائلة البارزة المشتركة، والعائلة شبه الملكية، والعائلة الملكية الحقيقية.
احتلت عائلة جويل المركز الأول في العائلة المالكة.
لم يكن أي شخص عادي، ولا حتى كاميدا، مؤهلاً لربط نفسه بعائلة جويل.
لم يكن لدى كاميدا حتى إمكانية الوصول إلى العائلات شبه الملكية. على مستواه، كان بإمكانه على الأكثر الوصول إلى عدد قليل
من العائلات البارزة المشتركة، وكان هذا كل شيء.
ومع ذلك، فعل ليفي ما لم يستطع فعله.
كيف يكون ذلك ممكنًا؟
"حسنًا. دعنا نرى ما إذا كان بإمكانك جعل السيد جويل يأتي ويدعمك!"
نفخ كاميدا سيجارة ولم يستطع الانتظار حتى يجعل هؤلاء المهرجون من أنفسهم أضحوكة.
على الطرف الآخر من الهاتف، انفجر زبيان في عرق بارد بعد سماع صوت ليفي، "هل أنت في ... ساوث هامبتون؟"
"ألم أوضح نفسي؟" ابتسم ليفي.
"رايسونيان الذي ذكرته سابقًا هو ...؟" سأل زبيان.
"كاميدا إيشيرو من مجموعة فيجن. كان مدينًا لشركتي بمبلغ 3.5 مليار ورفض سداد الدفع. حتى أنه ضرب رجالي
! ادعى هذا الرجل أيضًا أنه الشخص الأكثر نفوذاً في ساوث هامبتون. هل ستسمح لهذا الأجنبي بالسيطرة على
هذه المنطقة؟ أنت من العائلة المالكة هنا، من أجل الله!" وبخ ليفي بتجاهل."أنا...سأأتي الآن! من أعطى كاميدا الإذن لاتخاذ القرارات في ساوث هامبتون!" دارت دوامة من الغضب
داخل زبيان.
"سأمنحك 20 دقيقة. تعال إلى Vision Group الآن!" أنهى ليفي المكالمة.
"هل أمرت السيد جويل للتو بالمجيء إلى هنا؟ يا لها من مزحة!" بالنسبة لكاميدا، كان ليفي يعد بعض الهراء لكسب الوقت.
قد يصدق رجل الأعمال ليفي إذا قال إنه يعرف السيد جويل.
لكن بالنظر إلى الطريقة التي تحدث بها هذا الشاب بغطرسة عبر الهاتف، من سيصدق قصته الآن؟
لا يمكن!
"لم أر قط شخصًا غبيًا مثله!"
سئم رجال كاميدا من هراءه وكانوا مستعدين للهجوم.
أوقفهم كاميدا على الفور، وابتسم لليفي، "حسنًا. دعنا لا نتحدث عن السيد جويل. إذا كنت قادرًا على جعل إحدى
العائلات البارزة الشائعة تأتي إلى Vision Group، فسأنحنى لك وأقوم بتسوية جميع مدفوعاتك!"
أنت تقرأ
عودة إله الحرب ليث جاد (تكملة من الفصل 626)
Bí ẩn / Giật gânتتبدل الادوار بعودة اله الحرب الي نورث هامبتون لي يستعيد ليفاي مكانته